19 03 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا)، المنظمة المستقلة غير الربحية التي تهدف إلى تعزيز علاقات المستثمرين في المنطقة، عن تعيين أندرو تاربوك، الشريك في شركة المحاماة العالمية هوجان لافيلس، رئيساً لمجلس إدارتها.

ويخلف أندرو، الذي كان نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية منذ العام 2016، أليكس ماكدونالد فيتال الذي قاد الجمعية منذ عام 2015 وأسهم في تحقيق إنجازات رئيسة، بما في ذلك الاتفاقيات التعاونية مع السوق المالية السعودية (تداول) وبورصة الكويت وبورصة بيروت وبورصة عمّان وسوق مسقط للأوراق المالية. وكذلك تأسيس الفرع السعودي للجمعية، والعديد من الإنجازات الأخرى. وسيتولى أندرو مسؤولية قيادة الجمعية، في ذكرى تأسيسها العاشرة، بالتعاون مع خبراء علاقات المستثمرين والمشاركين في السوق لمواصلة تشجيع الشفافية والإفصاح والتواصل مع مجتمع الاستثمار المحلي والدولي.

ويعد أندرو محامياً رائداً في أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط، ويحظى باحترام كبير بين جهات الإصدار وشركات التأمين باعتباره أحد أفضل الخبراء في عروض الاكتتابات الأولية وغيرها من عروض الأوراق المالية. ويمثل أندرو عملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وآسيا وأوروبا في معاملات أسواق رأس المال وعمليات الاندماج والاستحواذ العامة والخاصة وعمليات إعادة الهيكلة وعمليات التعويم والتحصيل الثانوي للأسهم. كما يقدم أندرو أيضًا استشارات لمعاملات أسواق رأس المال الدائنة والصكوك.

من جانبه، قال أندرو تاربوك رئيس مجلس إدارة الجمعية الجديد: "يسعدني أن أخلف أليكس كرئيس لمجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا)، ومواصلة العمل من أجل تحسين معايير علاقات المستثمرين في المنطقة. شهدت (ميرا) نمواً مطرداً في عضويتها خلال السنوات العشر الماضية، وزيادة التركيز على علاقات المستثمرين في المنطقة مع تطور أسواق رأس المال، وأتطلع إلى أن أكون جزءاً من التطور المستقبلي للجمعية ومواصلة تعزيز أفضل الممارسات في منطقة الشرق الأوسط".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

أليشيا غاليغو مارتينيز

مدير التسويق والاتصالات والفعاليات

بريد إلكتروني: pr@meira.me هاتف: +971 (0)4 309 7034

تنشر جميع المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.meira.com

حول جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط

جمعية علاقات المستثمرين الشرق بالأوسط (ميرا) هي منظمة مستقلة غير ربحية تهدف إلى تعزيز مهنة علاقات المستثمرين ومعايير الصناعة في حوكمة الشركات. وتتمثل رسالة "ميرا" في تعزيز سمعة أسواق رأس المال في الشرق الأوسط وكفاءتها وجاذبيتها.

وفي سبيل تحقيق رسالتها، فإن الجمعية تحمل على عاتقها التزامًا بتعزيز الحوار المتزايد فيما بين أعضائها، وتشجيعهم على تبادل وتبني أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين. وبالشراكة مع الأسواق المالية والهيئات الرقابية وغيرهم من المشاركين في السوق، تدعم الجمعية الشركات من خلال برامج التطوير المهني وإصدار الشهادات، فضلا عن مجتمع عضويتها وشبكة من الفروع في أنحاء البلاد.

© Press Release 2018