27 05 2018

أعلنت تترا باك عن ترقية خالد إسماعيل إلى منصب نائب رئيس الاتصالات لأوروبا وآسيا الوسطى، بالإضافة إلى منصبه الحالي كنائب لرئيس الاتصالات للشرق الأوسط وأفريقيا. 
 
يقوم خالد إسماعيل بصفته نائب رئيس الاتصالات بالشركة بمواصلة إدارة السمعة والهوية المؤسسية وإدارة الأزمات وأنشطة الرعاية، بالإضافة إلى بناء العلامة التجارية من خلال قنوات تسويقية فعالة لزيادة الوعي بأهمية منتجات الشركة.  
 
يمتلك خالد إسماعيل أكثر من 25 عامًا من الخبرة التي بدأت في مجال صناعة الإعلانات ومن ثم انتقل إلى مجال المبيعات الدولية والتسويق في صناعة السلع الاستهلاكية وتغليف السلع الغذائية. خلال عمله، وتقلد العديد من المناصب التنفيذية والاستشارية على المستوى الإقليمي والدولي في أكثر من 10 دول مع شركات عالمية من ضمنها تترا باك وكوكاكولا. 
 
وحصل على بكالوريوس تجارة من جامعة كونكورديا Concordia University الكندية، كما أنه أكمل عدة برامج تنفيذية في القيادة والإدارة في أشريدج - بإنجلترا، المعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD) - سويسرا وكلية هارفرد للأعمال - الولايات المتحدة الامريكية. 
 
ويُذكر أن خالد إسماعيل هو نائب رئيس وعضو مجلس إدارة جمعية التسويق في الشرق الأوسط، كما أنه دائمًا يشارك خبرته الواسعة كمتحدث دائم في المؤتمرات الدولية للتسويق في جميع أنحاء العالم.

-انتهى-

نبذة عن شركة تترا باك®:

إن شركة تترا باك® هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة. فمن خلال العمل عن قرب مع مجموعة مختارة من العملاء والموردين، استطاعت الشركة تقديم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ملبية بذلك احتياجات مئات الملايين من البشر في أكثر من 160 دولة حول العالم. مع أكثر من 24 ألف موظفاً حول العالم، ينطلق نجاح الشركة عالمياً من إيمانها العميق في ريادة مسئولة عن الصناعة وفتح الآفاق لمزيد من الأعمال. ويعكس شعار الشركة وهو "نحمي كل ما هو جيد" رؤية الشركة في تقديم غذاء صحي وآمن ومتوفر لكافة العملاء.

لمزيد من المعلومات عن تترا باك® قم بزيارة موقع www.tetrapak.com

© Press Release 2018