17 07 2018

في إطار مشاركته في حفل جوائز الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

مسقط - تكليلاً لجهوده الدؤوبة الرامية إلى إعادة تعريف التجربة المصرفية بالسلطنة، حصد بنك نزوى جائزة 'أفضل بنك من حيث الخدمات والمنتجات الإسلامية في السلطنة' وذلك خلال حفل جوائز التميز والإنجاز المصرفي للعام 2018 والذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في لبنان. وتُعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لاستراتيجية البنك الهادفة إلى طرح حلول مصرفية إسلامية مبتكرة تُساهم في تمكين الزبائن من تأمين حياة مستقرة مالياً. هذا، ويضع بنك نزوى زبائنه في مقدمة أولوياته حيث يلتزم برفدهم بمنتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع أفضل خدمة زبائن وأحدث الحلول التقنية العصرية. وقد استلم الجائزة نيابة عن البنك الشيخ أحمد بن سيف الرواحي، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وتعليقاً على ذلك، قال الشيخ أحمد: "نسعى دائماً لإثراء تجربة زبائننا بحلولٍ وخدماتٍ ومنتجاتٍ مبتكرة تتجاوز توقعاتهم. ولا شك أن هذه الجائزة تُبرز مكانتنا كمؤسسة مالية موثوقة ومثالٍ يحتذى به في القطاع المصرفي بالسلطنة. وأؤكد أننا سنواصل وضع معاييرٍ جديدة للامتياز في خدمة الزبائن والابتكار لكي نواصل دورنا كشريك مصرفي مثالي لزبائننا".

جديرٌ بالذكر أنه وفي عامه الخامس منذ انطلاق أعماله، يواصل بنك نزوى تطبيق خطة استراتيجية تركز في المقام الأولى على الزبائن في كافة جوانب عملياته. وعلاوة على ذلك، يُساهم البنك بدورٍ فاعلٍ في نمو وتطور القطاع المصرفي بالسلطنة من خلال طرح محفظة متكاملة من الحلول المتوافقة مع الشريعة والتي تلبي متطلبات زبائنه. ويُعد فوز البنك بهذه الجائزة إضافة قيمة لقائمة الجوائز التي حصدها البنك والتي تتضمن جائزة 'جودة الإفصاح لعام 2018' وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته سوق مسقط للأوراق المالية، وجائزة 'رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان 2017' من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وغيرها الكثير.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

طارق الحرمي

شركة تراكس للعلاقات العامة

هاتف: 24649099 968+

+968 94558787النقال:

tariq.alharemi@traccs.netالبريد الالكتروني:

© Press Release 2018