18 09 2018

دبي: فيما يتطلع المقيمون في الإمارات إلى التمتع بأوقاتهم في الهواء الطلق مع انخفاض درجات الحرارة، تقدم متاجر الفطيم إيس، المتاجر المتخصصة في تحسين المنازل وأسلوب الحياة، الحل المثالي للانتعاش والحيوية في جلسات الحدائق والشرفات.

فقد أطلقت شركة الفطيم مجموعة مميزة من الأثاث الخارجي، تحتوي على مئات المنتجات الجديدة التي ستمنح العملاء إلهاماً ليبدعوا في مساحات المعيشة الخارجية. 

وسواء كان العملاء يبحثون عن لوازم موائد العشاء أو حفلات الشواء أو مستلزمات التخييم ورحلات المغامرات أو النزهات والعناية بالحدائق أو الاحتفال بموسم الأعياد، فسيجدون في المجموعة تشكيلة جديدة من المنتجات الحصرية الأنيقة التي تمنحهم أعلى مستويات الجودة والقيمة. تتضمن مجموعة العام الحالي تنوعاً كبيراً من المنتجات من الأثاث الداخلي ومواقد الشواء وآلات قصّ العشب والمراجيح ولوازم التخييم وإكسسوارات السيارات وأدوات البستنة التي تقدمها كبرى العلامات المتخصصة مثل ويبر وبرويل كينغ وهوندا وغاردينا وغارد مان وماكيتا وبلاك أند ديكر وفيسكارز وغيرها.

تشتمل مجموعة الأثاث الخارجي لهذا الموسم على عدد من الأفكار الملهمة بتصاميم لا غنى عنها، ومنها أفكار بطابع الذهب المعتّق، الغابة، الصبّار والحدائق الكلاسيكية - والتي ستلهم العملاء لتحسين منطقة المعيشة الخارجية في منازلهم. 

في تعليقها على الأمر قالت لين ميري، المدير الإقليمي لعرض المنتجات لدى الفطيم إيس: "نحن في غاية الحماس لعرض مجموعة الأثاث الخارجي لهذا العام، فهي تضم مئات المنتجات الجديدة ذات الجودة العالية، من الأثاث الخارجي إلى لوازم العناية بالحدائق وحتى مواقد الشواء ومعدات التخييم التي تتميز بكونها عملية وذات سعر معقول. ندعو جميع العملاء لزيارة متاجرنا ليستوحوا الأفكار الملهمة من ديكوراتنا المختلفة ومناطق العرض المبتكرة والتحدث إلى فريقنا للمزيد من الأفكار." 

وتزامناً مع المجموعة الجديدة التي انطلقت في متاجر الفطيم إيس، أطلقت العلامة كذلك كتالوج مستلزمات الحياة الخارجية للعام 2019 الذي يعرض للعملاء أفكاراً ملهمة ونصائح من الخبراء لتزيين المساحات الخارجية في منازلهم مع قرب حلول الأجواء اللطيفة والباردة. 

ولمنح العملاء مزيداً من راحة البال، تقدم الفطيم إيس ضمان محدود لمدة 24 شهراً على كافة منتجات الأثاث الخارجي. 

ونظراً لالتزامها بالمسؤولية في قطاع التجزئة، تحرص متاجر الفطيم إيس على أن تكون معظم قطع الأثاث الخارجي التي تبيعها للعملاء حاصلة على اعتماد مجلس رعاية الغابات - مما يعني أن كامل سلسة الإنتاج لتلك المنتجات، من الغابة إلى المتجر، تخضع للفحص والاعتماد لضمان استدامة موارد الخشب واستمرار تحقيق التوازن في كثافة الغابات حول العالم. 

تتوفر مجموعة الأثاث الخارجي في جميع متاجر الفطيم إيس بدولة الإمارات اعتباراً من 13 سبتمبر، بما فيها فروعها في دبي فستيفال سيتي وشارع الشيخ زايد وموتور سيتي وابن بطوطة مول في دبي، وجزيرة ياس وشارع الميناء ودلما مول في أبوظبي وفي بوادي مول بالعين.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة aceuae.com أو الاتصال على 800 ASK ACE

(800 275 223) أو زيارة صفحة إيس على فيسبوك facebook.com/AlFuttaim.Ace أو إنستاغرام @alfuttaimace

- انتهى -

ملاحظات للمحررين

عن الفطيم إيس

يلتزم إيس منذ العام 1924، باعتباره المتجر الرائد بتوفير قائمة كبيرة من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل، بتقديم خدمات عالية الجودة تشتمل على مزايا عملية ذات فائدة كبيرة بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة. وتأسس إيس بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1991، ويعد إحدى شركات الفطيم، وتدير شركة إيس حالياً متاجر في ثمانية مواقع بدولة الإمارات تضم، المتجر الرائد في دبي فستيفال سيتي، وشارع الشيخ زايد وموتور سيتي وابن بطوطة مول في دبي وجزيرة ياس وطريق الميناء ودلما مول في أبوظبي وبوادي مول في العين.

وكجزء من التزام إيس بتقديم خدمات مثالية للعملاء، فإن جميع المتاجر هي متاجر معتمدة باعتبارها 'ACE Helpful'، وذلك بما يتوافق مع معايير إيس العالمية. ويضمن هذا الأمر أن استفادة العملاء تتعدى مجرد شراء المنتجات، إلى الاستفادة من خبراء إيس الذين يملكون كفاءة رفيعة بامتياز والحريصين على توفير كل الدعم والمساعدة التي تشمل كافة فئات المنتجات في المتجر. 

وتوفر جميع متاجر إيس تشكيلة واسعة من منتجات عصرية تشمل الأثاث الخارجي، والعناية بالحدائق، والأدوات المنزلية، والدهانات والديكور، ومنتجات الأعمال اليدوية "اصنعها بنفسك"، ولوازم السيارات، وكذلك منتجات العناية بالحيوانات الأليفة. ويقدم إيس، ما يزيد على 30,000 من المنتجات المميزة، علامات عالمية المستوى مثل كارشر وبلاك آند ديكر وماكيتا وكلارك + كنسينغتون وويبر وغاردينا إلى جانب ليجرجرو. كما يوجد لدى إيس مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار متميزة طوال العام، وتحمل هذه المنتجات شعار القيمة.

ويحظى إيس بحصة سوقية كبيرة في كل من فئات منتجات الأثاث الخارجي، والعناية بالحدائق ومنتجات الأعمال اليدوية "اصنعها بنفسك" في الإمارات، كذلك يعتبر المتجر الرئيسي في فئة الأدوات الكهربائية.

بلج إنس مفتوح الآن في متجريّ الفطيم إيس بدبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس في دولة الإمارات.

لمزيد من المعلومات عن إيس يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aceuae.comوالذي يتيح لكم الفرصة لاستعراض القائمة الكاملة من منتجات إيس والتسوق عبر الإنترنت. كما يمكنكم زيارة صفحة إيس على الفيسبوك وإنستاغرام www.facebook.com/AlFuttaim.Ace، وعلى تويتر @AlFuttaimACE.

للمزيد من المعلومات حول بلج إنس يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pluginsme.com، أو على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: www.facebook.com/Plugins.ae ، أو إنستاغرام: pluginsuae@.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعًا ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مُنظمة في أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، كما نشارك أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكارًا في العالم.

ويُمكّننا أسلوبنا الريادي في مجموعة الفطيم وتركيز جهودنا على حاجات وتطلعات العملاء من الاستمرار في النمو والتوسع بما يلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا ضمن المجتمعات التي نعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي نؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

ليجو جوني

مدير أول علاقات عامة | إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف: 4030 330 4 971+ | هاتف محمول: 7023 453 50 971+ |

بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

هدى نصير

مدير حساب | إمبكت بورتر نوفيلي

هاتف:  +971 4 330 4030 | هاتف محمول: 50 982 0162 971+ |

بريد إلكتروني: h.nosair@ipn.ae

© Press Release 2018