26 06 2019

افتتاح فندق جديد للشركة في مدينة دبي الطبية هذا الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2019: أعلنت الشركة العملية للفنادق، الشركة الرائدة في اسواق الفنادق من فئة ثلاثة وأربعة نجوم في الشرق الأوسط وأستراليا، اليوم عن تعيين كريستوف لانديس رئيساً تنفيذياً لها.

وشغل كريستوف سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط بشركة أكور، ويجلب معه إلى الشركة العملية للفنادق أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الإدارة التنفيذية للضيافة، وسيعمل على توجيه إستراتيجية محفظة الشركة العملية للفنادق التي تضم 13 منشأة فندقية في العديد من مدن منطقة الشرق الأوسط وأستراليا، بالإضافة إلى فنادق قيد الانشاء والتطوير، ليصل إجمالي عدد غرف فنادق الشركة إلى 2,256 غرفة.

ووصف الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة العملية للفنادق، تعيين كريستوف قائلاً: "إن كريستوف مناسب تماماً للشركة بفضل خبرته الواسعة في الإدارة التنفيذية مع شركة فنادق أكور التي تعد إحدى شركائنا المفضلين".

"لقد عمل كريستوف سنوات عديدة في قطاع الضيافة وشغل العديد من مناصب الإدارة التنفيذية بما في ذلك فنادق أكور في المنطقة. ومنحه ذلك معرفة معمقة بفلسفة الشركة العملية للفنادق والمتمثلة في تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الاقتصادية والمتوسطة".

"وفي الواقع، نظرا لامتلاك الشركة عقارات فندقية عديدة، سيعتمد كريستوف على خبرته ومعرفته العميقة بتصميم وتطوير وتشغيل فنادق عالية الجودة تحمل علامات تجارية متميزة تلبي احتياجات وميزانيات مسافري اليوم من السياح ورجال الأعمال فى ظل اسواق تشهد منافسة شديدة".  

وسيعمل كريستوف بعد تعيينه  في منصبه الجديد على توجيه عملية افتتاح فندق المجموعة القادم (نوفوتيل بر دبي) من فئة الأربعة نجوم الذي سيضم 220 غرفة وستديره شركة أكور في مدينة دبي الطبية.

وأضاف كريستوف من جهته : "يعد فندق نوفوتيل بر دبي القادم خير مثال على قدرة الشركة العملية للفنادق في ضمان اختيار المواقع الرئيسية لفنادقها لاضافتها لشبكتها القوية ذات الأصول عالية الجودة في العديد من المدن في الشرق الأوسط وأستراليا، والتي يستعرض كل منها قدرته على رفع قيمة رأس المال بشكل كبير".

وأكد كريستوف ان العمل يجري على قدم وساق لافتتاح فندق نوفوتيل بر دبي في غضون الأشهر القليلة القادمة.

https://www.accorhotels.com/gb/hotel-A3S9-novotel-bur-dubai-opening-august-2019/index.shtml#origin=accorhotels

 ـ انتهى ـ

نبذة عن الشركة العملية للفنادق

شركة فنادق رائدة تأسست عام 2005 ومقرها في دبي، تمتلك وتطوّر وتدير أصول فنادق اقتصادية ومتوسطة في الشرق الأوسط وأستراليا تدريها شركات ادارة فنادق عالمية رائدة بما فيها أكور هوتيلز ومجموعة فنادق انتركونتيننتال.

وتمتلك الشركة العملية للفنادق حالياً 13 فندقاً وتطور مشاريع قيد الانشاء على المدى القصير سوف تسهم بزيادة عدد غرف محفظتها إلى 2,475 غرفة في المستقبل.

ان الشركة العملية للفنادق شركة تابعة شركة المجموعة العملية القابضة ش.م.ك.م. (الكويت).

للحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة العملية للفنادق يرجى الاتصال:

كاتي شيلتون

مديرة علاقات الشركات

E: katie@actionhotels.com

© Press Release 2019