20 05 2018

تم تعيين بريتي مالك فارسة الإذاعة النشطة والمذهلة و المفعمة بالحيوية كسفيرة لتمثيل علامة شيري في دولة الإمارات، وعبّرت بريتي عن دورها الجديد قائلة: " أنا متحمسة للعمل مع إحدى أكثر العلامات التجارية رواجاً في الصين، وأيضا للتواصل مع مالكي سيارات شيري كسفيرة لعلامة التجارية شيري".

تنحدر بريتي من عائلة ذات أصول هندية عاشت في نيويورك، ونشأت في عرض متوازن بين أفلام بوليود الهندية وموسيقى فرقة Back Street Boys. وعلى الرغم من أن خطتها الأصلية كانت لمتابعة الدراسة للعمل في مجال القانون، إلا أن زيارتها إلى استوديوهات قناة MTV خلال دراستها الثانوية لمشاهدة تسجيل Total Request المباشر شكلت تغييراً جذرياً في حياتها، وبناء على تلك الزيارة قررت أن تعمل في مهنة الصحافة الإذاعية ولم تنظر بعدها إلى الوراء.

ومنذ إطلاق علامة شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2013، كانت شركة الحبتور للسيارات الوكيل الحصري في الإمارات لعلامة شيري العامل الرئيسي في تحقيق نجاحات كبيرة للعلامة في قطاع السيارات على مستوى الدولة.

وقال السيد نسيب نصار مدير عام التسويق في شركة الحبتور للسيارات: " كعلامة تجارية مبنية على قيمة أساسية تتمثل في (متعة القيادة) كان من الطبيعي أن يكون سفير العلامة التجارية شخصية متنوعة وحيوية مثل بريتي مالك، فهي تجسد الحيوية الشبابية والنظرة العصرية والمرح من شيري".

أسست الحكومة الصينية شركة شيري في عام 1997 في مدينة "ووهو" في مقاطعة انهوى ، وكشركة مملوكة من قبل الدولة، كان التركيز الرئيسي على إنشاء سيارات ركاب وميني فان وسيارات دفع رباعي ذات مستوى عالمي.

وتعد شركة شيري أكبر مصدر للسيارات في جمهورية الصين الشعبية لخمسة عشر عام على التوالي، حيث تقوم الشركة بتصدير ما يقرب من 30% من إجمالي الإنتاج إلى الأسواق العالمية. وتمتلك الشركة العديد من المصانع في الصين جنباً إلى جنب مع معامل التجميع في 15 دولة أخرى بإستخدام مجموعات مقلوبة شبه كاملة، وفي الوقت ذاته تمتلك شركتاها JV علامات تجارية أخرى مثل جاكوار لاندروفر.

واليوم ومع تواجد علامة شيري في أكثر من 80 دولة حول العالم، تمثل شيري اسما مرادفاً للسيارات التي تجمع بين الجودة والتكنولوجيا والقدرة باسعار في المتناول. وهي تمتلك مجموعة من الطرازات الناجحة التي تلبي العديد من احتياجات الزبائن مثل تيجو 7 وتيجو 5 وتيجو 3 وأريزو 3 وأريزو 5، لتتمكن شيري من اكتساب اسم ومكانة لنفسها في سوق السيارات النابض في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن شركة الحبتور للسيارات:

الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي ، فوسو ، شيري ، جاك ، تيمسا ، بنتلي ، بوغاتي وماكلارين في الإمارات العربية المتحدة، واحدى شركات مجموعة الحبتور المتنوعة التي تبلغ قيمتها مليارات الدراهم. كما وتمتلك مجموعة الحبتور العديد من الاهتمامات والاستثمارات الكبيرة تنشط في عدة مجالات مثل الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.

للمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال:

قسم التسويق شركة الحبتور للسيارات ذ.م.م

هاتف: + 971 4 608 4000

فاكس: + 971 4 269 2545

البريد الإلكتروني: zeina@amcuae.com

© Press Release 2018