11 04 2018

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت إي دي إس سيكيوريتيز، شركة الخدمات المالية العالمية، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعيين نائل صالح رئيساً لمبيعات الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لأعمال وساطة الفوركس وعقود الفروقات الخاصة بها.

سيقدم السيد صالح تقاريره إلى الرئيس الدولي لمبيعات الأفراد لدى شركة إي دي إس سيكيوريتيز، جيسون هيوز، الذي علَق قائلاً: "نحن سعداء جداً لانضمام نائل صالح إلى الفريق. يمتلك نائل معرفة واسعة في صناعتنا، مع خبرة ممتازة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشبكة كبيرة من الاتصالات العالمية. إن إخلاصه لعملائه - من خلال تقديم أفضل الخدمات الممكنة - يتطابق بشكل تام مع منهج إي دي إس سيكيوريتيز."

انضم السيد صالح إلى إي دي إس سيكيوريتيز قادماً من GKFX MENA، حيث شغِل منصب مدير العمليات في الشركة، وترأس إدارة الفرق المسؤولة عن خدمات العملاء والمبيعات عبر طيف واسع من المنتجات على منصات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات والسلع. قبل ذلك، كان يشغل منصب رئيس المبيعات العالمية في شركة IronFX، حيث كان مسؤولاً عن إدارة واحدة من أكبر فرق المبيعات متعددة اللغات والأكثر انتشاراً جغرافياً في صناعة التداول عبر الإنترنت.

من جهته، أضاف السيد صالح: "يسعدني الانضمام إلى إي دي إس سيكيوريتيز، الشركة الرائدة في أعمال الوساطة المستقلة، التي أصرت على مواصلة الاستثمار في التكنولوجيا الرائدة. في الحقيقة، أصبح المستثمرون أكثر تطوراً بشكل لافت وباتوا يبحثون عن شريكٍ تجاري يقدم لهم أفضل المنتجات عالية الجودة وأرقى خدمات الدعم الاستثنائي. وتفخر إي دي إس سيكيوريتيز بتقديم هذا النوع من المنتجات والخدمات الفريدة للعملاء، كما أني أتطلع لمواصلة هذا التوجه".

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

البريد الالكتروني: media@ads-securities.com

نبذة عن شركة إي دي إس سيكيوريتيز:

إي دي إس سيكيوريتيز شركة الخدمات المالية العالمية التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، ملتزمة بتقديم أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والقطاع الخاص والأفراد. تقدم الشركة خدمات التداول الفريدة عبر الانترنت وخدمات الأسواق العالمية والخدمات الاستثمارية المصرفية وخدمات إدارة الثروات. تأسست الشركة عام 2010، وهي جزء من مجموعة "إي دي إس القابضة". وخلال فترة قصيرة أسست الشركة نفسها كإحدى الشركات الرائدة في تداول الفوركس والمعادن عبر الانترنت. تم ترخيص الشركة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتخضع لإجراءته التنظيمية وعمليات الرقابة الخاصة به. تم تأسيس الشركة برأس مال مدفوع يبلغ 585 مليون دولار أمريكي.

تعمل إي دي إس سيكيوريتيز مع مكتبين شريكيين في لندن وهونغ كونغ. إي دي إس سيكيوريتيز لندن المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية FCA، وتحمل رخصة رقم 577453. أما شركة إي دي إس سيكيوريتيز هونغ كونغ المحدودة فهي مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ وتحمل رخصة رقم AXC847 وحاصلة على تراخيص من الفئات 1 و 2 و 3 و 4 و 6.

© Press Release 2018