25 02 2018

نافيادريس تعلن عن شراكة استراتيجية مع مجموعة كريبتو كابيتال

 أعلنت نافيادريس (Naviaddress)، الشركة المبتكرة لأول نظام رقمي عالمي لتحديد العناوين على الخرائط عبر البلوكشين، والتي توفر للمستخدمين المعرفات الرقمية الموحدة لأي مكان أو غرض في العالمين الفيزيائي والافتراضي، شراكة استراتيجية مع مجموعة كريبتو كابيتال (Crypto Capital Group) - التي تتشكل من فريق خبراء من المتخصصين في الأسهم الخاصة من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، و الذين أيضا كانوا مستثمرين في وقت مبكر في مشاريع مثل WaBi، Qlink، APEX، Matrix، والعديد من المشاريع الأخرى.

وقال ديميتري مويزيف، الرئيس التنفيذي لشركة نافيادريس: "بعد العديد من المؤتمرات الناجحة، حيث تم التصويت نافيادريس بالمركز الأول في مناسبات مختلفة - شهدنا تدفق ضخم من المستثمرين يقتربون منا. ويهمنا تحديد مستثمريننا الاستراتيجيين مع الرعاية والتفكير في التنمية الناجحة على المدى الطويل للمشروع. نحن نشعر بالثقة بأن مجموعة كريبتو كابيتال ستتمكن من مساعدتنا على عدة جبهات بما في ذلك مرحلة إيكو (ICO) والشراكات والإننتمأت  والمزيد ".

منذ يناير 2018، تم تثبيت 1.5 مليون عنوان في نظام نافيادريس، بما في ذلك 1.3 مليون في فئة الأعمال التجارية؛ تجاوز عدد مستخدمي تطبيق نافيادريس ال 60,000. ومن الممكن إستخدام نظام نافيادريس عبر شبكة الإنترنت أو التطبيقات النقالة (IOS & Android). ومن الجدير بالذكر أن نافيادريس دمجت نظامها مع أوبر في عام 2016. و في عام 2017 وقعت الشركة اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع Booking.com. ونتيجة لذلك، أنشأ فريق نافيادريس 1.3 مم "ستاندارد" و 1.332 " بريميوم" نافيادرسس للفنادق والممتلكات، التي جمعتها Booking.com. و في ديسمبر 2017، وقعت نافيادريس خطاب نوايا مع شركة "دي بي دي" (https://www.dpd.com) وتم إطلاق مشروع التكامل التجريبي في بداية فبراير 2018. و حالياً يجري إختبار إصدار "Alfa" على البلوكشين.

بتطبيق هذا الإبتكار على البلوكتشين، ستمكن نافيادريس أربعة مليارات شخص حول العالم الذين يعيشون من دون عناوين للحصول على وتبادل عناوين بريدية رقمية. وسيساعد استخدام نافيادريس الحكومات المحلية على توفير المزيد من الخدمات الأساسية للمواطنين وخلق أسواق جديدة لتجار التجزئة الإلكترونية وشركات التوصيل (Alibaba وAmazon ، وما إلى ذلك).

- انتهى -

المزيد عن نافيادريس:

تندرج نافيادريس في فئة أنظمة إدارة معرفات البلوكتشين التي من شأنها تبسيط الطريقة التي تتم المعاملات مع تجار التجزئة على الانترنت وخدمات التوصيل وغيرها من الشركات وكذلك مع بعضها البعض - دون المساس بالخصوصية أو الأمن. ففي أيامنا هذه، يتراوح ما بين  20? إلى 80? من العناوين في البلدان المتقدمة والنامية على التوالي لم يتم التأكد من دقتها بسبب الأخطاء في هجاء العنوان، و التحقق من العنوان و غيرها من مشاكل الملاحة. نافيادريس تجعل من الممكن توفير مواقع دقيقة لخدمات التجزئة الإلكترونية وخدمات التوصيل.

تستبدل نافيادريس أنظمة تحديد العناوين التقليدية من خلال منح المستخدمين وسيلة مريحة وسريعة لاستبدال عنوانهم البريدي الفعلي الذي يصعب حفظه، في حين تمنح نافيادريس مجرد تسلسل رقمي قصير يسهل حفظه. كما قد تكون قادرة على العمل ك "عنوان ذكي" لأنه يمكن للمستخدمين تعيين وتخزين المعلومات ذات الصلة مثل "الميل الأخير" أو "last mile" للملاحة (الإحداثيات الجغرافية جزءا لا يتجزأ من، العنوان الفعلي، وساعات العمل، وصف الطريق والصور وغيرها من المعلومات ذات الصلة)، مما يجعل من الأسهل أيضا العثور على المواقع المعقدة، النائية أو المنشآت التي بنيت حديثا.

لا يزال بعض السياح والمقيمون الدوليون غير قادرين على الوصول إلى عدد من الفنادق والمقاهي والمطاعم، مما يؤدي إلى خسائر مالية لدى بعض أصحاب المصالح. ستوفر نافيادريس المصادقة وسهولة الملاحة لكل من يحتاج الخدمة من شركات أو أفراد ، بدون حاجة العلم بأي لغة محددة، فستكون العناوين رقمية، وبالتالي سيكون من السهل العثور عليها، وتبادلها والتواصل بها.

لدى مؤسسي نافيادريس ميخائيل غامزين وديمتري مويسيف خبرة واسعة في ريادة الأعمال، وتمويل المشاريع والابتكارات التكنولوجية وتطوير المنتجات. فقد قاموا معا ببناء وبيع شركات بقيمة تراكمية تبلغ 240 مليون دولار أمريكي. كما لدى كبار أعضاء الفريق أكثر من 15 عاماً من الخبرة الإدارية والأعمال في مجال شركات التكنولوجيا b2b و b2c في صناعات مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا النظيفة والهواتف الذكية، وإدارة رؤوس الأموال.

وقد حصل المشروع مبلغ 2،5 مليون دولار أمريكي من مستثمرين من القطاع الخاص في فترة ما بين 2015 إلى 2016. ويلتزم فريق نافيادريس بتحصيل 20 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2018 من خلال مرحلة عرض العملة الأولي لتمويل منصة العناوين إلى البلوكتشين ومواصلة نشرها عالميا. ومن المقرر أن تبدأ مرحلة عرض العملة الأولي في 1 مارس، في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت وسط أوروبا. واعتبارا من اليوم، باع المشروع 186 مليون NVT خلال مرحلة ما قبل العرض أو 47% من مجموع 400 مليون NVT المخصصة للمساهمين في عرض العملة الأولي.

لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة موقعنا: www.naviaddress.io
أو إنضموا إلى مجموعة نافيادريس على Telegram (https://t.me/Naviaddress) اليوم!

للتواصل:

مهند الحلواني 
e: mohanned@crypto-pr.io 
m: +971 55 467 2990

© Press Release 2018