24 04 2017

خلال مشاركتها في ريستاتكس

الشركة السعودية الرائدة في قطاع التطوير العقاري تلعب دورا أساسيا في ريستاتكس في الوقت الذي يشير فيه المطورون السعوديون لعوائد جيدة على الاستثمار في دبي

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة أرتار للتطوير العقاري عن اهتمام كبير وردود إيجابية من قبل المشترين والمستثمرين السعوديين في ريستاتكس، معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني.

وتشارك بصفتها راعي ذهبي في المعرض العقاري المميز الذي يستمر حتى 26 أبريل 2017 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، قامت أرتار باستحضار مشروعها مدى ريزيدنسيز عبر تقنية الواقع الافتراضي وتقديمه للآلاف من زوار منصتها في المعرض وتمكينهم من معاينة جودة المواد المستخدمة في البناء والتشطيبات ورحابة المساحات وروعة التصاميم في مشروعها الواقع في أحد أهم المناطق في دبي، الداون تاون.

وأشار سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار، أن الثقة التي لمسها في المستثمرين والزوار تؤكدها الأرقام الأخيرة الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي، والتي ذكرت أن حجم الصفقات العقارية في دبي بلغ 77 مليار درهم إماراتي في الربع الأول من العام 2017 فقط؛ يحافظ السعوديون على مكانتهم كثاني أكبر الجنسيات الخليجية المستثمرة في دبي.

وقال سليمان في حديث له من على منصة أرتار في ريستاتكس: "تلقينا دعما كبير من السوق السعودي فيما يخص مدى ريزيدنسيز، أول مشرع لنا في دولة الإمارات، والردود اليوم كانت أكثر من إيجابية. وأضاف: "تحوم الشكوك في الأسوق، حتى على المستوى العالم، وهو ما يجعل المشترين أكثر حرصا فيما يضعون أموالهم فيه، لكننا قمنا في هذا المشروع بتصميم الشقق بطريقة ذكية لتوفر مساحات أكبر للمستثمرين، وهي بالتالي تقدم لهم القيمة مقابل المال - هذه عوامل على المطورين اخذها بعين الاعتبار في مشاريعهم المستقبلية في السوق الإماراتي ليتمكنوا من التفرّد عن الآخرين".

ويقوم تصميم الشقق في مبنى 'مدى ريزيدنسيز'، المؤلف من 36 طابقا ويقع بالقرب من أبرز معالم دبي مثل برج خليفة والبوليفارد وسيتي ووك، على مفهوم رحابة السكن، بمعنى مخططات مفتوحة تعزز من المساحات وتضفي شعوراً بالارتياح لقاطنيها.

ويضم 'مدى ريزيدنسيز'، الواقع على بعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم، 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف نوم.

وتابع الراشد: "نسبة كبيرة من الوحدات السكنية المطروحة في مشروع مدى ريزدنسيز تم بيعها، وكان للمشترين السعوديين ممن يدركون قيمة الاستثمار في الإمارات نصيب لا بأس به فيها، ونتوقع أن تساهم مشاركتنا في ريستاتكس في بيع جزء من الوحدات السكنية المتبقية".

واختتم الراشد حديثه بالقول: "أرى أن نجاح هذا المشروع يتمثل بجمعه بين ثلاث عوامل رئيسية: الموقع المتميز والتصميم ذو المساحات الرحبة التي تمكن المستخدمين من التنقل بأريحية بين مرافق المنزل، بالإضافة إلى التزام الشركة بالتسليم على الموعد وخطة الدفع الميسرة 30-70، التي تمكن المستثمرين والمستخدمين النهائيين من إدارة تدفقاتهم النقدية، وفي الوقت نفسه تعزز مكانتنا كمطوّر ملتزم بتسليم الشقق عالية الجودة في الموعد المحدد".

وستتاح الفرصة لزوار منصة أرتار في معرض الرياض للعقارات والإسكان والطوير العمراني "ريستاتكس" للاطلاع على تصاميم 'مدى ريزيدنسيز' والتجول بين مرافقه وشققه عبر نظارات الواقع الافتراضي وتطبيق الهواتف الذكية والذي يمكنهم من تصور الشقق وتصميمها ومساحات المرافق المختلفة.

وتعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، المجموعة التي تتخذ من الرياض مقرا لها وتتمتع بخبرة تفوق الـ 50 عاما في قطاع الانشاءات وتطوير العقارات الراقية وتسليمها ضمن الجدول المحدد.

- انتهى -

حول ارتار للتطوير العقاري

تعتبر شركة أرتار، الاسم الرائد في قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، ذراع التطوير العقاري لشركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده، وهي مجموعة تتمتع بخبرة تفوق على 50 عاما في قطاع الانشاءات، وتم تصنيفها ضمن فئة "أ" من قبل وكالة تصنيف المقاولين.

تلتزم أرتار للتطوير العقاري بتقديم الجودة الاستثنائية في مشاريعها وتركز على بناء المساكن الراقية ذات الحرفية العالية لتتيح لعملائها المعيشة المثلى بأبهى صورها.

حول مدى ريزيدنسيز  

يرتقي مشروع مدى ريزيدنسيز بمفهوم المعيشة المثلى بتحويله إلى مساحات معيشية فعلية تنبض بالحياة في وسط مدينة دبي. ويوفر مجموعة مختارة من الشقق التي تتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف.

تم تصميم الشقق لضمان المعيشة المثلى للأسرة بجميع أفرادها، ولتناسب الأشخاص المحبين للرحابة في المنازل، ويتجلى هذا بوضوح بالجدران الزجاجية والشرفات الواسعة في كل شفقة، وكذلك بالمرافق المصممة بطريقة تعزز السمات العملية للمساحة، وتحقق القيمة القصوى للمكان.

يتضح الاستغلال الأمثل للمساحة من لحظة الدخول لقاعة الاستقبال الرئيسية وصولا إلى الشقق حيث تم تزويد كل غرفة بمرافقها الخاصة. كما تعد الخزائن الملابس الحائطية الواسعة والشرفات من المزايا الأساسية في كل شقة. ويساهم مشروع 'مدى ريزيدنسيز' في توفير أعلى مستويات الراحة وأرقى المرافق والخدمات للأفراد والعائلات والارتقاء بمعيشتهم.

© Press Release 2017