هواوي تكافئ عملائها بشهر خدمة مجاني بمناسبة الافتتاح

الدوحة، قطر: افتتحت هواوي مؤخراً متجرها المبتكر الجديد Huawei Experience Store في قطر ليعزز مع جهودها في مواصلة تقديم تجارب مميزة لعملائها. وبمساحة تمتد لـ 230 متر مربع وبموقعه المميز في الطابق الأرضي في دوحة فستيفال سيتي، جاء تدشين المتجر الجديد ليكون أحدث إنجاز يُضاف إلى سجل شركة التقنيات الرائدة وليثري قاعدة العملاء المتنامية في قطر بتجربة تسوق شاملة تتيح لهم الوصول إلى جميع منتجات وخدمات هواوي في مكان واحد. ومع التغييرات التي تطرأ على المتاجر الذكية في العالم، تعد هواوي زوار متجرها العصري بفرصة الإستمتاع  باسكتشاف أحدث منتجاتها وهواتفها الذكية فضلاُ عن الإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات إنترنت الأشياء، تجديداً لإلتزامها بإيجاد حياة ذكية وعالم متصل بالكامل.

وتعليقاً على الافتتاح، قال ستيفين لي، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط:، قال: "جاء الافتتاح الجديد ليتماشى مع أهدافنا التوسعية في قطر، وإيجاد طرق جديدة لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية. ومن خلال موقعه المميز في أبرز مراكز التسوق في قطر، سيقدم المتجر تجربة تفاعلية وخدمة استثنائية بجانب رفد عملائنا بأحدث التقنيات العالمية. وأضاف: "نتطلع للترحيب بالجميع في متجرنا العصري والتعرف على خصائص وميزات أجهزة هواوي المختلفة، التي نسعى من خلالها إلى تقديم تجارب وذكية لعملائنا".

ومن جانبه، قال السيد روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: "يسر دوحة فستيفال سيتي إستضافة أول متجر هواوي مبتكر جديد الذي سيساهم في إثراء عروضنا المتنوعة لإرضاء عشاق التكنولوجيا. يُعد متجر هواوي إضافة قيمة لمشهد التكنولوجيا في قطر، وسيحرص عملاء دوحة فستيفال سيتي محبي التكنولوجيا على اكتشاف أحدث المنتجات التي تقدمها هواوي. تحرص كل من دوحة فستيفال سيتي وهواوي على الالتزام بالتطور المستمر وتقديم أفضل تجربة للعملاء ويسعدنا أن نفتح أبوابنا لهذه الشركة المبتكرة.

هذا، ويقدم المتجر العصري تجربة تسوق شاملة تتيح التفاعل مع الزوار بطرق جديدة، بحيث يحرص على رفدهم بخدمة مُصممة خصيصاً لاستكشاف مزايا أحدث الأجهزة والهواتف الذكية من هواوي، يثريها مركز خدمتها المتكامل. وتواصل العلامة التجارية ترسيخ مكانتها في السوق القطري مستندةً على رؤيتها الطموحة وهدفها بأن تصبح المزود الرئيسي للحلول الرقمية، بجانب إثراء عملائها بتجارب سلسة وذكية تتماشى مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم اليومية.

وبمناسبة الافتتاح، تُقدم هواوي مجموعة من العروض والهدايا الرائعة لزوار متجرها الجديد، بما في ذلك عروض خاصة على أجهزة مختلفة، وضمان إضافي لمدة 3 أشهر، فضلاً عن خصومات رائعة على إصلاحات الشاشات/ الغطاء الخلفي/ اللوح الرئيسي/ البطاريات خارج الضمان. كما، وأصبح بإمكان العملاء الجُدد ممن يملكون معرف هواوي Huawei ID الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80% مع 3 أشهر مجانية لمساحة تخزين تصل إلى 50 جيجابايت.

جديرٌ بالذكر أن ساعات عمل المتجر في فيستفال سيتي الدوحة تبدأ من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 22:00 مساءً يومياً.

انتهى-

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، الإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة. احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/om-ar/

https://shophuawei.com.om/                                                                              

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

https://www.facebook.com/HuaweiMobileOM/                      

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

https://www.instagram.com/huaweimobileom/        

يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia

https://www.youtube.com/channel/UClgn8sFLtpmr2FZZy31BImQ?view_as=subscriber

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

فريهان أدم

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

الهاتف:  97455417412+

البريد الإلكتروني farihan.adam@huawei.com

طارق الحرمي

شركة تراكس للعلاقات العامة

هاتف: 24649099 968+

نقّال: 94558787 968+

بريد إلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.