-مستوحاة من الريفيرا الإيطالية لتوفر رفاهية العيش في جوهرة البحر الأبيض المتوسط-

- توفر الحصول على جنسية جمهورية مونتينيغرو "الجبل الأسود" لغاية يناير 2022 -

دبي: تفخر شركة "نخيل"، المطور العقاري الرائد عالمياً، بتقديم "بورتو مونتينيغرو "، المجتمع السكني المتكامل على الواجهة البحرية وموطن اليخوت الفاخرة، والذي يضم مجموعة حصرية من المساكن الفاخرة المستوحاة من الريفيرا الإيطالية، على طول ساحل البحر الأدرياتيكي في مونتينيغرو "الجبل الأسود"، مع وحدات جاهزة للسكن وعلى المخطط متاحة للاستثمار.

تقع "بورتو مونتينيغرو" في قلب خليج كوتور الخلاب في مونتينيغرو، وتوجت مؤخراً بأفضل مرسى لليخوت الفاخرة في العالم، حيث تضم مساكن فاخرة تقع بين الجبال الشامخة والبحر الأدرياتيكي الأزرق الصافي، وتوفر فرصة حصرية للحصول على جنسية جمهورية مونتينيغرو "الجبل الأسود" عبر وحدات مختارة ولغاية يناير 2022.

وتوفر المساكن في "بورتو مونتينيغرو" إمكانية تحقيق عائد مجزي على الاستثمار، ودخل ثابت ومضمون من خلال تأجير الوحدات ومنازل العطلات. وتوفر حالياً فرصاً للاستثمار في ثلاثة أحياء ضمن المخطط الرئيسي لـ"بورتو مونتينيغرو".

وتحتوي "بورتو مونتينيغرو" على مرسى متطور، يوفر جميع الخدمات، ويتألف من 450 رصيف بحري، حيث حصدت على لقب أفضل مرسى لليخوت الفاخرة في العالم في أغسطس 2021، وأفضل مرسى لليخوت الفاخرة في البحر الأدرياتيكي العام الماضي، وتحظى بأهمية كبيرة كأفضل مرسى في البحر الأبيض المتوسط.

وسرعان ما أصبحت هذه الوجهة الطموحة، المحاطة بالطبيعة الخلابة، ونمط الحياة الشهير، وبرامج التسلية والترفيه المتنوعة، واحدة من بين أكثر العناوين السكنية والترفيه شهرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

"إيلينا ريزيدنسز" – ابتداءً من 1.428 مليون درهم

يضم مجمع "إيلينا ريزيدنسز"، 50 وحدة فاخرة متاحة للتملك الحر، جاهزة للسكن، ومكونة من استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وبنتهاوس، مع إطلالات مذهلة على البحر والجبل، ومتاجر للتجزئة ومطاعم في الموقع. وتضم أيضاً حوض سباحة، ومركز للياقة البدنية مخصص للمقيمين، وفريق مخصص لأسلوب الحياة، وإمكانية الدخول إلى نادي الملاك الحصري لإدارة العقارات والتأجير.

وسيتمتع أيضاً جميع ملاك الوحدات في "إيلينا ريزيدنسز" بعضوية نادي "بورتو مونتينيغرو" لليخوت الحصري.

"ريجنت بول كلوب ريزيدنسز" – ابتداءً من 1.78 مليون درهم

يضم "ريجنت بول كلوب ريزيدنسز"، 129 وحدة فاخرة جاهزة للسكن عبر جناحين "أكوا" و"بايا"، وتتكون من استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وبنتهاوس مع تراسات على السطح توفر مناظر خلابة. ويحتوي المجمع على حوض سباحة "إنفينيتي" خاص به، وحوض سباحة مخصص للتمارين الرياضية، وآخر مخصص للصغار، ومقهى بجانب المسبح، مع إمكانية الوصول مباشرة إلى خدمات فندق ريجنت من فئة الخمس نجوم في الموقع، ووسائل الراحة وبرنامج التأجير. وسيتمتع أيضاً الملاك بعضوية نادي "بورتو مونتينيغرو" لليخوت.

"بوكا بلايس" – ابتداءً من 953،600 درهم

يعد "بوكا بلايس"، أول مشروع ساحلي في مونتينيغرو "الجبل الأسود" يوفر الجنسية للمستثمرين، وهو عبارة عن مجتمع سكني جديد يضم 213 وحدة حصرية ومدارة، مكونة من شقق، ودوبلكس وبنتهاوس. يتميز المجمع المتعدد الاستخدامات، بمرافق من فئة الخمس نجوم، ومفهوم صحي متطور، مع فندق صحي جديد فاخر يضم 240 غرفة، ومجموعة من مرافق التسوق، والمطاعم والترفيه، وإمكانية الدخول إلى برنامج إدارة "إم - ريزيدنسز" (M-Residences) الحصري للملاك غير المشاركين في برنامج التأجير الفندقي.

تجري حالياً الأعمال الإنشائية في "بوكا بلايس" حيث من المتوقع تسليمه في الربع الرابع من 2023.

والجدير ذكره أن جنسية جمهورية مونتينيغرو "الجبل الأسود"، تمنح العديد من المزايا بما في ذلك السفر بدون تأشيرة إلى 124 دولة، وتكلفة معيشة منخفضة ضمن مجتمع متعدد الجنسيات مع نمط حياة يطغى عليه الطابع المتوسطي. ويشار إلى أن جمهورية مونتينيغرو "الجبل الأسود" مرشحة رسمياً للانضمام للاتحاد الأوروبي بحلول عام 2025.

للمزيد من المعلومات حول الاستثمار في "بورتو مونتينيغرو"، يرجى الاتصال على +971 800 NAKHEEL (6254335) أو زيارة www.nakheel.com

وللتفاصيل الكاملة حول المشروع، يرجى زيارة www.portomontenegro.com

-انتهى-

لاستفسارات وسائل الإعلام:

زياد الإبراهيم، +97147773546 (Ziyad.AlIbrahim@nakheel.com)

ملاحظات للمحررين:

يعد مشروع "بورتو مونتينيغرو" المملوك من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، واحداً من بين من أكثر المشاريع ووجهات نمط الحياة المشهورة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.