سيسهم الخبير التنفيذي المتمرس في الارتقاء بالقدرات التشغيلية وتعزيز كفاءة التكاليف ودفع عجلة النمو

دبي: أعلنت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن ترقية جمال النساي إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة، لينضم بذلك إلى فريق الإدارة العليا ويتولى من خلال منصبه المستحدث مؤخراً مهمة قيادة العمليات في مختلف المناطق الجغرافية التي تخدمها المجموعة.

انضم النسّاي إلى فريق "نتورك إنترناشيونال" في عام 2008، وعمل منذ ذلك الحين في أقسام الأعمال والتكنولوجيا والإدارة والحوكمة والعمليات، وساهم في مواصلة تحسين إمكانات وخبرات العمليات في المجموعة، إضافة إلى تعزيز كفاءة التكاليف والارتقاء بمعدلات الأرباح الإجمالية. وخلال هذه الفترة الطويلة، شغل النسّاي عدة مناصب عليا منها نائب الرئيس الأول – مدير المجموعة للحوكمة في "نتورك إنترناشيونال"، حيث أشرف على شؤون الحوكمة الاستراتيجية وحوكمة المشاريع ضمن مختلف مجالات عمليات المجموعة، بما في ذلك مكتب إدارة المشاريع، والتدقيق والمخاطر، وإدارة مزودي الخدمات، والجودة والضوابط، وإدارة المخزون والأصول. وكان النسّاي قد شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول – رئيس إدارة تقديم الخدمات في المجموعة.

وفي هذا السياق، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في "نتورك إنترناشيونال": "يجسد تميزنا في العمليات التشغيلية ركناً أساسياً في قصة نجاحنا المتواصلة وجانباً بالغ الأهمية في خطط نمونا. ومنذ انضمامه إلى فريق عملنا، ساهم جمال بدور محوري في إثراء الخبرات التشغيلية في ’نتورك إنترناشيونال‘ وتعزيز قدراتها، إضافة إلى تحسين كفاءة التكاليف. وفي ضوء سجله الحافل بالنجاح في أقسام الأعمال والتكنولوجيا والعمليات، أثق تماماً بقدرته على دفع عجلة نمونا وتعزيز الربحية وتمكيننا من مواصلة تقديم خدماتنا المتميزة في مختلف أرجاء المنطقة".

من جانبه، قال جمال النسّاي ، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة: "تخوض ’نتورك إنترناشيونال‘ مرحلة بالغة الأهمية في ضوء الفرص الهائلة المتوفرة أمامها لتسريع وتيرة التوجهات الإيجابية في قطاع المدفوعات الرقمية في الأسواق التي نزاول نشاطنا فيها. ومن هنا تأتي أهمية تركيزنا على التميز التشغيلي كركن رئيسي لنجاحنا ودعم خططنا لتحقيق النمو المتواصل. وأتطلع قدماً لمتابعة العمل إلى جانب فريق الإدارة العليا، ومباشرة عملي نحو المرحلة المقبلة من التقدم والازدهار".

-انتهى-

نبذة عن نتورك إنترناشيونال

تجمع "نتورك انترناشيونال" تحت مظلتها مجموعة من الشركات، وتعتبر المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتوفر المجموعة باقة شاملة ومتكاملة من حلول الدفع المدعومة بالتقنيات الحديثة للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وتعد "نتورك انترناشيونال القابضة" الشركة القابضة لـ "نتورك انترناشيونال" ومجموعة شركاتها.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

بتول البيتوني

أصداء بي سي دبليو

دبي، الإمارات العربية المتّحدة

هاتف: 971-4-4507600

بريد إلكتروني: global.com-Batoul.AlBeitouni@bcw

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.