13 11 2018

يضم الفندق عدداً من قاعات المؤتمرات والاجتماعات الحديثة للمشاركين في معرض إكسبو 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'مجموعة بارسيلو الفندقية' عن تعيين مريم ستامبولتسيان في منصب مدير إدارة المبيعات في فندق "أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي" التابع لمحفظة 'مجموعة بارسيلو الفندقية' في منطقة الخليج، والذي يشغل موقعاً متميزاً في دبي بالقرب من موقع معرض "إكسبو 2020" وعلى بعد مسافة 30 دقيقة فقط من مطار دبي، موفراً مجموعة من قاعات المؤتمرات والاجتماعات الحديثة للعارضين.

وتمتلك مريم التي تحمل الجنسية الأرمنية، معرفةً وخبرةً واسعتين في مجال قطاع الضيافة على الصعيدين المحلي والعالمي، والتي اكتسبتها خلال مسيرتها المهنية مع عدة علامات مرموقة في القطاع أمثال 'مجموعة حياة للفنادق' و'هيلتون العالمية' في العاصمة الأرمينية يريفان، و'فنادق ميليا العالمية' في كلٍ من الدوحة ودبي.

وتتمحور مسؤوليات ستامبولتسيان حول تحديد الميزانيات السنوية وتطبيق الاستراتيجيات التجارية وتحليل النتائج، وتسهم خبرة مريم التجارية في تعزيز قدرتها على مواكبة وتحليل ظروف السوق والتنبؤ بها، بناءً على المتطلبات التشغيلية، كما ستقوم بالإشراف على توزيع الموارد المتوفرة وفقاً للمهام المختلفة بالإضافة إلى استقطاب واختيار وتوجيه وتدريب الموظفين.

وفي معرض تعليقها حول تولّي المنصب الجديد، صرّحت مريم ستامبولتسيان: "أتطلع قدماً للانضمام إلى فريق عمل 'أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي' بشكلٍ خاص و'مجموعة بارسيلو الفندقية' بشكلٍ عام حيث يشكل توقع واتخاذ إجراءاتٍ وقائية بغرض الحفاظ على القدرة التنافسية في السوق المحلية تحدياً مميزاً بالنسبة لي، يضاف إليه تحدي العمل مع علامةٍ فندقية على هذا المستوى الرفيع دولياً وإقليمياً".

وإلى جانب خبرتها العملية القيّمة، تحمل مريم درجة البكالوريوس من كلية العلاقات الدولية في جامعة يريفان الحكومية، والتي أكسبتها معرفةً نظريةً واسعة شكلت أساساً قوياً لمسيرتها المهنية في قطاع الضيافة.

من جهته، قال برونو جويلو، المدير العام لـدى "أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي": "يغمرنا السرور بانضمام مريم ستامبولتسيان إلى فريق عمل 'بارسيلو'، ونتطلع قدماً إلى توليها الأنشطة التجارية الخاصة بمركزنا، وكلنا ثقة بأن خبرتها الواسعة سترتقي بمستوى العمل في أحدث عقاراتنا إلى آفاق جديدة، مدفوعاً بالعروض المميزة والمتنوعة التي يتيحها العقار والموقع الاستراتيجي الذي يشغله".

- انتهى -

حول "مجموعة بارسيلو الفندقية"

تعتبر "مجموعة بارسيلو الفندقية" شركة عالمية رائدة يمتد تاريخها لأكثر من 85 عاماً، كما تعدّ جزءاً من العروض السياحية الشاملة التي تقدمها مجموعة "بارسيلو" والتي تشمل تنظيم الرحلات السياحية وخدمات التوريد السياحية وأحد خطوط الطيران الجوية و700 وكالة سفر.

تعتبر "مجموعة بارسيلو الفندقية" الذراع الفندقي لـ "مجموعة بارسيلو"، وهي ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا والـ 29 على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 247 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 53 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: "رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس"، وفنادق ومنتجعات "بارسيلو"، وفنادق ومنتجعات "أوكسيدنتال" وفنادق "أليجرو".

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال مع:

وكالة كيو الإعلامية للعلاقات العامة

مدير أول العلاقات العامة

أسامة تنبكجي

هاتف : 0509329592

Osama.t@qcomms.ae

© Press Release 2018