الرياض: كشف الأستاذ محمد عبدالعزيز الدخيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدخيل المالية، بصفتها المستشار المالي و مدير سجل الاكتتاب الرئيسي لطرح أسهم الشركة الطبية العربية العالمية القابضة "طبية"، بأن مجموعة الدخيل المالية بالتعاون مع شركة الراجحي المالية وشركة دراية المالية "مديرو سجل الإكتتاب" قد إنتهت من جميع الإجراءات إستعداداَ لبناء سجل الأوامر وطرح خمسة ملايين سهم من أسهم شركة "طبية" - ما نسبته 25% من أسهم الشركة - للاكتتاب العام في السوق الموازية  "نمو" .

وأوضح بأن سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين سيتم تحديده بعد الإنتهاء من عملية بناء سجل الأوامر والتي ستبدأ يوم الأحد القادم الموافق 30/1/2022 وتمتد خمسة أيام عمل الى يوم الخميس الموافق 3/2/2022م.

وأضاف،أنه وبعد الإنتهاء من عملية بناء سجل الأوامر وتحديد السعر النهائي للطرح، سيتم تخصيص أسهم الطرح تخصيصاَ مبدئياً للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين (الأفراد) والتي ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 15/2/2022م الى يوم الخميس الموافق 17/2/2022م حيث سيتم تخصيص ما يصل الى مليون سهم – ما نسبته 20% (بحد أقصى) من إجمالي أسهم الطرح - للمستثمرين المؤهلين (الأفراد).

ونوه الأستاذ محمد عبدالعزيز الدخيل بأن شركة "طبية"، والتي تم تأسيسها من قبل مجموعة الفيصلية القابضة، تعتبر من الشركات الرائدة في القطاع الصحي بالمملكة، وإدراجها في السوق الموازية "نمو" يعتبر بمثابة إضافة و داعما قويا للسوق بشكل عام والى قطاع الرعاية الصحية بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن طرح أسهم شركة "طبية" يعتبر الإدراج السادس لمجموعة الدخيل المالية في السوق الموازية "نمو" منذ عام 2020 والإدراج رقم (50) في الأسواق السعودية منذ تأسيس مجموعة الدخيل المالية.

#بياناتشركات

- انتهى -

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.