08 01 2020

يواصل بنك لومبارد أودييه استقطاب أفضل المواهب والكفاءات على مستوى المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن بنك لومبارد أودييه رسميًا عن تعيين غاي أوليفييه بامبول في منصب نائب المدير التنفيذي المحلي لمكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي تحت الإشراف المباشر لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. ويمتلك السيد بامبول خبرة واسعة تناهز العقد من العمل في المؤسسات المالية السويسرية والعالمية، وسيتولى من خلال منصبه الجديد الإشراف على عمليات مكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة، قال أرنو لو كلير، الشريك المحدود ورئيس الأسواق الجديدة في مجموعة لومبارد أودييه: "يسعدنا أن نرحّب بالسيد بامبول في مكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي. ونحن ملتزمون في لومبارد أودييه بمواصلة استقطاب أهم المواهب والكفاءات التي ستعزز مستوى خدمتنا لعملائنا وترسّخ تميزنا في هذا المجال. وتشكل دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى الأسواق الرئيسية بالنسبة لبنك لومبارد أودييه ونحن على ثقة تامة بأن انضمام السيد بامبول سيدعم مسيرة نمو البنك في الدولة."

وتشكل دولة الإمارات إحدى أبرز الأسواق وأسرعها نموًا بالنسبة لبنك لومبارد أودييه حيث ضاعف البنك حجم أعماله وحصد سبع جوائز مرموقة على مدى السنوات السبع الماضية. ويواصل البنك تسجيل معدلات إقبال مرتفعة وطلب متزايد على خدماته من العملاء في دولة الإمارات.

بدوره قال السيد بامبول: "يسرني الانضمام إلى بنك لومبارد أودييه الذي أكنّ له كل التقدير والاحترام لما يتمسك به من مبادئ مؤسسية والتزام وإنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذه المؤسسة المرموقة. لقد حظي البنك بإقبال متميز من العملاء في هذه المنطقة وأنا بدوري أتطلع قدُمًا إلى مواصلة تقديم خدمات عالية الجودة ودفع مسيرة النمو والتقدم لعملياتنا هنا في دولة الإمارات."

وتأتي هذه الخطوة بعد تعيين كريستوف لالاندر مؤخرًا في منصب المدير التنفيذي الأول لفرع بنك لومبارد أوديير في سوق أبوظبي العالمي. وقد انتقل السيد لالاندر لمباشرة العمل في منصبه الجديد بعد افتتاح الفرع الجديد للبنك في سوق أبوظبي العالمي في وقت سابق هذا العام. ويتمتع السيد لالاندر بخبرات واسعة ومعرفة عميقة تمتد لأكثر من عقدين في هذه المنطقة مما يشكل إضافة متميزة لمسيرة البنك ومرحلة النمو الجديدة التي يقدم عليها. وسيتولى السيد لالاندر إستراتيجية ومخططات النمو للبنك في دولة الإمارات.

وسيدعم الفرع الجديد للبنك في سوق أبوظبي العالمي جهود مكتب تمثيل لومبارد أودييه في دبي ويدفع مسيرة البنك الرائدة في الدولة التي امتدت على مدى 12 عامًا.

-انتهى-

نبذة عن بنك «لومبارد أودييه»

يُعد «لومبارد أودييه» من البنوك الرائدة عالمياً في إدارة الثروات والأصول. واستطاع البنك على مدى أكثر من 220 عاماً تجاوز 40 أزمة مالية، من خلال قدرته على الابتكار ورجاحة التصرف، ليتمكن من المحافظة على المصالح الطويلة الأمد للعملاء من القطاعين الخاص والمؤسساتي. وتعود ملكية «لومبارد أودييه» الوحيدة لشركائه الإداريين ولديه سيولة مالية عالية ممولة جيدًا بمعدل CET1 يبلغ 28.2%، وهو مصنف في الدرجة AA- وفق مؤشر فيتش.

ويوفر "لومبارد أودييه" مجموعة متكاملة من خدمات إدارة الثروات، تشمل التخطيط للتعاقب وإدارة المحافظ التقديرية والاستشارية وخدمات الحفظ الآمن. وتعمل وحدة إدارة الأصول في المجموعة على تقديم خدماتها عبر مديري استثمار لومبارد أودييه، فضلًا عن أن المجموعة طورت أيضًا عددًا من أحدث التقنيات المصرفية التي تقدمها إلى المؤسسات المالية الأخرى.

ويقدر إجمالي أصول العملاء في البنك بنهاية يونيو 2019 نحو 287 مليار فرنك سويسري، ويعمل في المجموعة نحو 2500 موظف. ويقع مقرها الرئيس في جنيف منذ العام 1796، ولديها 28 مكتباً في 24 ولاية قضائية.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة: www.lombardodier.com

Media relations

Andreas Kessler

Lombard Odier Group

an.kessler@lombardodier.com

Tel.: +41 22 709 14 64

Jinan Warrayat

Hill+Knowlton Strategies

Jinan.Warrayat@hkstrategies.com

Tel.: +971 55 296 3844

معلومات هامة: تم تحضير هذا الخبر الصحفي من قبل مؤسسة بنك لومبارد أودييه وشركائها المحدودة، وهو مصرف وسمسار أوراق مالية تم الترخيص له ويخضع للهيئة الرقابية السويسرية للأسواق المالية (FINMA) (وسيتم ذكره من الآن فصاعداً باسم لومبارد أودييه). لا يسمح بتوزيع أو نشر أو استخدام هذا المحتوى بموجب القانون ويكون توزيعه أو نشره أو استخدامه غير قانوني، كما أنه لا يستهدف أي شخص أو كيان يمكن أن يكون من غير القانوني بالنسبة له أن يتم نشر هذه الوثيقة. تم إصدار هذا الخبر الصحفي لتوفير المعلومات فقط، وهو لا يشكل عرضاً أو توصية للتعامل مع لومبارد أودييه أو الاشتراك في أو شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأية أوراق أو أداة مالية.

لا يسمح بإعادة نسخ هذا المستند (كلياً أو جزئياً) أو نقله أو تعديله أو استخدامه لأي غاية عامة أو تجارية دون أخذ الإذن الخطي المسبق من لومبارد أودييه.  

© 2018 مؤسسة بنك لومبارد أودييه وشركائها المحدودة - جميع الحقوق محفوظة

© Press Release 2020