22 10 2019

أعلنت شركة كي بي إم جي في البحرين عن توسيع نطاق وظائفها الاستشارية عبر تعيين ماناف براكاش ليترأس قسم الاستشارات الإدارية في المملكة. يعمل ماناف مع شركة كي بي إم جي في البحرين منذ أكثر من 10 أعوام، وقد تعاون في هذه الفترة مع أهم مؤسسات المملكة من القطاعين العام والخاص.

في رصيد ماناف خبرة 15 عام في عالم الاستشارات، كما أنّه ملمّ ببيئة العمل المحلية حيث قدّم لشركات عدّة استشارات حول أجندات النمو، والتحدّيات التشغيلية، والتركيز الرقمي. وقد ساهم بشكل كبير على مدى السنوات الماضية في تعزيز ثقة عملائنا في البحرين وفي ترسيخ نمو قسم الاستشارات في الشركة.

من ناحيته وفي تعليق على هذه الترقية، يقول جمال فخرو الشريك التنفيذي في شركة كي بي إم جي في البحرين: "تشكّل هذه الترقية دلالةً على مدى تنوّع المواهب في صفوف فريق عملنا الذي لا نألو جهدًا في الاستثمار فيه لغرض إعداد الجيل التالي من القادة. وفي ظل النمو المستثمر لقسم الاستشارات لدينا، يسعدني انضمام ماناف كشريك جديد في أسرة كي بي إم جي."

نشير إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.

- انتهى -

نبذة عن شركة كي بي إم جي

إن كي بي إم جي عبارة عن شبكة عالمية من شركات الخدمات المحترفة التي تقدم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات. وتعمل شبكتنا في 153 دولة وتضم أكثر من 207,000 شخص حول العالم. وتتبع الشركات الأعضاء المستقلة في شبكة كي بي إم جي لشركة كي بي إم جي التعاونية الدولية ("كي بي إم جي الدولية")، وهي شركة سويسرية. وتعتبر كل شركة مستقلة قانونيًا وكيانًا منفصلًا، وتصف نفسها على هذا الأساس.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

أفراح فرج

مديرة التسويق والإعلام

كي بي إم جي في البحرين

afaraj@kpmg.com

© Press Release 2019