عمّان، الأردن: وقعت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، اتفاقية توزيع مع "بانوراما PVS"، إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة وخدمات البث في الأردن.

وبموجب الاتفاقية التي تم الإعلان عنها خلال ندوة إلكترونية استضافتها كانون الشرق الأوسط، تتولى شركة بانوراما PVS مسؤولية التوزيع والترويج للمجموعة الشاملة من منتجات كانون لتصوير الفيديو الاحترافي في الأردن. ومن شأن الاتفاقية الجديدة أن تسهم في تعزيز انتشار منتجات كانون ودعم تطوير قطاع البث في أسواق المملكة.


وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط: "نهدف من خلال شراكتنا المحلية مع بانورما PVS للتواجد بالقرب من عملائنا في المملكة الأردنية الهاشمية ودعم نمو أعمالهم وتعزيز إمكاناتهم الرقمية لتصوير الفيديو الاحترافي عبر مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات. وتعتبر السوق الأردنية واحدة من أسواقنا الاستراتيجية وعنصراً جوهرياً في استراتيجية النمو الإقليمية لشركة كانون، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستقدم للعملاء أحدث منتجات تصوير الفيديو الاحترافي وستلبي الطلب المتزايد على هذه التقنيات في السوق، لاسيما الطلب المتنامي على تقنيات الفيديو الرقمي في مختلف مجالات الأعمال"

وقال طارق عيد، الرئيس التنفيذي لشركة بانوراما PVS: " يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة مع كانون الشرق الأوسط في الأردن، ونتطلع قدماً لتحقيق النجاح والنمو في المملكة خلال السنوات القادمة. وستشكل هذه الشراكة مع بانوراما رصيداً كبيراُ لكانون في الأردن وستمنح قيمة مضافة للعلامة التجارية من خلال زيادة شهرة العلامة التجارية وكذلك ستلبي الحاجة المتزايدة على معدات الفيديو الاحترافي والتوزيع في المملكة."

وبخبرتها التي تتجاوز 20 عاماً، تعتبر شركة بانوراما PVS إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات الشاملة لأنظمة البث المتخصصة في إطلاق وتحديث القنوات التلفزيونية، ومحطات الراديو، وشركات الإنتاج. وتقدم الشركة أيضاً خدمات الاستشارات، وتكامل الأنظمة، وإدارة المشاريع وتصميم الأنظمة وتركيب معدات البث الاحترافية المناسبة لوسائل الإعلام والشركات الأخرى المتخصصة بمحتوى الفيديو الرقمي.

وعلى نطاق النشاط الجغرافي، تغطي بانوراما PVS الجزء الأكبر من مبيعات سوق الأردن لمعدات البث، وستسهم شراكتها مع كانون في تعزيز تغطية قنوات البيع ودعم تكامل منتجات كانون لتصوير الفيديو. وعلاوة على ذلك، سيتواجد فريق مختص من بانوراما PVS لتقديم خدمات التركيب الفنية ما قبل البيع والدعم للعملاء.

وخلال الندوة الإلكترونية، أعلنت كانون عن إطلاق كاميرا EOS C300 Mark III التي تستهدف محترفي تصوير الفيديو وتنتمي للجيل المقبل من كاميرات كانون للتصوير السينمائي بنظام Cinema EOS. وتأتي الكاميرا مزودة بمستشعر جديد (مستشعر ضوئي مزدوج) فائق القوة من قياس 35 ملليمتر وبدقة 4K وبتصميم عصري، كما تتمتع بالقدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة. وتستخدم كاميرا Mark III مستشعر S35 الجديد كلياً و القادر على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K وبمعدل 120 إطاراً في الثانية مع نطاق ديناميكي عالي وتشويش منخفض، لتوفر بذلك أعلى جودة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو، إضافة إلى الموثوقية والوظائف العملية التي يمكن لمحترفي التصوير الاعتماد عليها.


-انتهى-


للاستعلامات الصحفية، يرجى التواصل مع:
كانون الشرق الأوسط
مي يوسف
بريد إلكتروني: mai.youssef@canon-me.com

أصداء بي سي دبليو
ياسر ألفي
هاتف: +97144507600
بريدإلكتروني:
e.yasser.alvi@bcw-global.com


حول "كانون الشرق الأوسط"
"كانون الشرق الأوسط"، هي شركة تابعة لشركة "كانون أوروبا"، وتعتبر المقر التشغيلي لشركة "كانون" العالمية ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


وتأسست "كانون" في عام 1937، وهي تضع نصب عينيها توفير أجود أنواع الكاميرات على الإطلاق لعملائها. كما تركز الشركة على تطبيق مفهوم "قوة الصورة" الذي يشكل حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها نحو أسواق جديدة، وهو ما ساعد على ترسيخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم الحلول المبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل محفظة حلول ومنتجات "كانون" الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة باستخدام عدسات البثّ، وآلات التصوير بالأشعّة السينية، وصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة.


كما تستثمر "كانون" بشكل كبير في مجال البحث والتطوير بهدف تقديم أفضل المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين ومواكبة آفاقهم الإبداعية. وتتيح "كانون" لكافة المستهلكين، بدءاً من المصورين الهواة وصولاً إلى شركات الطباعة الاحترافية، التعبير عن عشقهم الكبير للصورة. يتوافر مزيد من المعلومات حول "كانون الشرق الأوسط" على الرابط www.canon-me.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.