استحواذ "كابيلاري" على الشركة القائمة في مينيابوليس يدعم قدرتها على توفير تجارب شخصية لكسب ولاء العملاء في عالم افتراضي بشكل متزايد

دبي: أعلنت "كابيلاري تكنولوجيز" Capillary Technologies، أحد المزوّدين العالميين الرائدين لحلول ولاء وإشراك العملاء، ومقرها دبي، اليوم الاستحواذ على شركة "بيرسويد" Persuade المتخصصة في تجارب العملاء والتي تتخذ من مينيابوليس مقراً لها. ويعد هذا الاستحواذ هو الأول للشركة في الولايات المتحدة والرابع عالمياً.

وتعمل منصة البرمجيات كخدمة SaaS المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والخاصة بالمؤسسات لدى "كابيلاري" على دفع النمو المستمر للأعمال وتوطيد علاقات دائمة للعلامة التجارية مع أكثر من 500 مليون عميل عبر صناعات متعددة، بما في ذلك الألبسة والأزياء، ومنتجات الرفاهية ونمط الحياة، والأغذية والمشروبات، ومحال السوبرماركت، والضيافة، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية والسلع المعمرة. وتعمل "كابيلاري" مع 10 شركات مدرجة ضمن قائمة مجلة "فورتشن 500 جلوبال" مثل شركة "جي إس كيه" وشركة "إتش بي" وغيرها من الشركات الأخرى.

ومن شأن استحواذ كابيلاري على "بيرسويد"، العلامة التجارية التي تتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً، أن يعزز حضور كابيلاري في أمريكا الشمالية ويرسّخ مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال حلول ولاء ومشاركة العملاء. فيما ستكمّل خبرة "بيرسويد" في مجال التقنيات الرقمية إلى جانب منصتها المتطورة للولاء قدرات كابيلاري في الارتقاء ببرامج ولاء العملاء وتوفير حلول لقطاعات جديدة مثل الطيران، والسيارات والرعاية الصحية بما يعود بالنفع على العملاء في جميع أنحاء العالم.

وتعد "بيرسويد" شركة عالية الربحية تقدم خدماتها إلى العديد من العلامات التجارية ضمن قائمة "فورتشن 500"، ونمت الشركة بنسبة 300 % خلال فترة الـ 12 شهراً المنتهية في 31 ديسمبر 2020، فيما تجاوزت بالفعل إيراداتها المسجلة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري ما حققته في العام 2020.

وبهذه المناسبة، قال "أنيش ريدي"، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى "كابيلاري تكنولوجيز": "يجلب مؤسسا "بيرسويد"، جون تشيدا وبيل جانسين، معرفة واسعة وفهماً عميقاً لحلول ولاء العملاء بفضل خبراتهما المكتسبة على مدار عدة عقود من الزمان ضمن قطاع إدارة الولاء. حيث تمكنا من تطوير معارفهما عبر بناء أربع شركات ولاء ناجحة من بينها شركة "بيرسويد". كما أسس الفريق التابع لهما من المتخصصين المتمرسين محفظة عالمية المستوى من العملاء المرموقين. وسوف تعمل "بيرسويد" و"كابيلاري" معاً من أجل تحقيق التميز في قطاع حلول الولاء العالمي".

وبدوره، قال "جون تشيدا"، المؤسس والعضو المنتدب لدى "بيرسويد": "نحن سعداء جداً للإنضمام إلى شركة عالمية رائدة في القطاع مثل كابيلاري. سيسهم إلتزامنا المشترك بإعادة صياغة مفهوم الولاء في توسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق وتعزيز قدراتنا التقنية المشتركة، بما يمكننا من توفير حلول مؤثرة وتفاعلية دوماً للعملاء".

وتنشغل الشركات حول العالم في مرحلة ما بعد الوباء بإعادة ابتكار استراتيجيات الولاء، ويشمل هذا الأمر بشكل خاص التكيّف مع النمو المتسارع للعملاء الرقميين وعبر الانترنت، الذي نجم عن الإغلاقات المتكررة وصعوبة الوصول إلى الأنشطة التجارية التقليدية. ولتلبية هذه الحاجة إلى التغيير والتكيّف، يمكّن استحواذ كابيلاري على "بيرسويد" من تطوير رؤى فعالة في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل لتعزيز تجربته سواء في المتجر أو عبر الانترنت.  

وفي ظل التغير الدائم لتوقعات العملاء، تسعى كابيلاري لضمان أن يبقى العملاء حول العالم أوفياء لعلاماتهم التجارية المختارة، عن طريق منحهم المكافآت بطرق ذكية على سلوكهم المرغوب فيه من خلال تقديم تجارب ولاء ومشاركة شخصية.

- انتهى -

نبذة عن "كابيلاري تكنولوجيز":

تتمتع شركة كابيلاري بحضور عبر منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا والهند والصين. تأسست في العام 2008، ساعدت المنصة أكثر من 400 مؤسسة في الحفاظ على عملائها، بما في ذلك علامات تجارية بارزة مثل "مجموعة لاندمارك" و"رد تاغ" و"مجموعة الفطيم" و"كي إف سي" و"بيتزا هوت" و"جوتن" و"في إف كوربوريشن"، و"بوما"، و"باتا"، و"آسيكس"، و"إتش بي"، و"ليفيس"، و"أجمل للعطور"، وغيرها من العلامات التجارية ضمن قطاعات مثل الألبسة والأزياء، والمنتجات العصرية والرفاهية، والأغذية والمشروبات، وسلاسل الهايبرماركت، والضيافة، وبيع الوقود بالتجزئة، والسلع الاستهلاكية سريعة التصريف، والسلع المعمرة. ومع حجم أعمال هائل يشمل ما يزيد على 100 برنامج ولاء و120 ألف متجر و500 مليون مستهلك، تحظى الشركة بدعم شركات Warburg Pincus و Sequoia Capital و Avataar Capital و Filter Capital. وذُكرت "كابيلاري" أيضاً في تقارير مختلفة لمؤسسات شهيرة مثل "فوريستر" و"جارتنر" و"هارفارد بزنس ريفيو". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.capillarytech.com

نبذة عن "بيرسويد":

"بيرسويد" هي شركة متخصصة في حلول تجربة العملاء يقع مقرها في مينيابوليس، ولديها خبرة قوية في مجالات ولاء العملاء، والتجارب الرقمية والخدمات التحليلية. تهدف منصة الولاء التابعة للشركة إلى خلق تجارب ذات مغزى عبر المنظمات، لتحقيق نتائج إيجابية للأعمال التجارية. وتستند خدمات ومنصة "بيرسويد" إلى خبرة تزيد على 30 عاماً في حلول الولاء والتسويق الرقمي عبر  كافة القطاعات.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.