دبي، الإمارات العربية المتحدةأعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين حميد سيدين مديراً للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وذلك امتداداً للنجاحات الإقليمية التي حققها سيدين في دوره السابق بمنصب المدير التنفيذي للمنطقة في المملكة العربية السعودية، وتركيا، والقارة الأفريقية.

ويتمتع سيدين بخبرة طويلة تزيد عن 30 عاماً في قطاع السياحة والضيافة على مستوى المنطقة والعالم، شغل خلالها عدة مناصب إدارية لدى علامات تجارية عالمية مثل أكور وسوفيتيل في العديد من بلدان المنطقة والعالم مثل الأردن، والمغرب، والمملكة العربية السعودية، والسنغال، وتشاد، وتونس، وفرنسا، وساحل العاج، ولبنان.

وقد عينت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا سيدين قبل أكثر من عام بمنصب المدير التنفيذي للمنطقة في المملكة العربية السعودية، فيما سيشرف من خلال منصبه الجديد على كافة العمليات التشغيلية المرتبطة بالتوسع الاستراتيجي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

بالإضافة الى خبراته الواسعة، يتكلم سيدين العربية والإنجليزية والفرنسية، وهو حاصل على عددٍ من الشهادات الأكاديمية في مجال التطوير الإداري والتمويل والتسويق الاستراتيجي من كلية هارفارد للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية؛ كما يحمل ماجستير إدارة الأعمال في الاستشارات الإدارية من كلية تولوز للأعمال؛ وشهادة DTS في إدارة الفنادق والسياحة وBTS في إدارة تكنولوجيا المعلومات والمحاسبة من المعهد الفرنسي في المغرب.

وأكد علي حمد الزعابي، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم للشرق الأوسط وأفريقيا، على أهمية هذا التعيين حيث قال: "يعتبر حميد سيدين إضافة نوعية لفريق الإدارة الإقليمية في مجموعتنا، حيث يمتلك من الخبرات والمهارات ما سيساعدنا على تعزيز وجودنا وحضورنا في المنطقة."

وأضاف الزعابي "سيشرف سيدين على إدارة العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن نتطلع قدماً للعمل معه ودعمه في رؤيته ومساعيه الإقليمية للمجموعة."

من ناحيته، أعرب حميد سيدين عن حماسته لشغل هذا المنصب الاستراتيجي حيث قال: "يسعدني بدء هذا الفصل الجديد من مسيرتي المهنية مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم، وخصوصاً في هذا الوقت الهام من مسيرة المجموعة، فعلى الرغم من التحديات التي واجهها قطاع الضيافة العالمي في العام الماضي، إلا أننا نفخر بأننا قد حققنا نتائج مرضية ونطمح لتحقيق المزيد في المستقبل."

وعن خطط المجموعة للمرحلة المقبلة، أضاف سيدين: "نحن اليوم نتطلع إلى مواصلة تحقيقنا لرؤيتنا المؤسسية، وتعزيز خططنا التوسعية وأهدافنا الاستراتيجية، وذلك بفضل علاقاتنا الوطيدة مع أصحاب الفنادق والشركات الاستثمارية في المنطقة."

-انتهى-

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي أل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 46 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 22 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

وكالة ذي آيديا إيجنسى، قسم العلاقات العامة

هاتف: 3927700 -009714

فاكس: 3927858-009714

بريد الكتروني: pr4@tia.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.