19 01 2020

أعلنت فنادق ومنتجعات لافي، ومقرها أستراليا، تعيين محمد حسن يوسف مديرا إقليميا لتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط، شمالي أفريقيا وأوروبا. يمتلك محمد سجلا مبهرا مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة الاستثنائية في صناعة الضيافة، منها 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة عمل خلالها مع عدة علامات فندقية كبرى.

كانت فنادق ومنتجعات لافي قد دخلت مؤخرا منطقة الشرق الأوسط بعد توقيع عقد فندق وشقق لافي جاردن الفندقية في دبي. كما تزامن العقد مع إطلاق استراتيجة المجموعة للتوسع في المنطقة.

لدى انضمامه إلى فنادق ومنتجعات لافي، قال محمد: "يشرفني ويسعدني للغاية الإنضمام إلى فنادق ومنتجعات لافي في مثل هذا الوقت الحاسم للشركة. منطقة الشرق الأوسط، شمالي أفريقيا وأوروبا تحمل إمكانات نمو هائلة لمجموعتنا، وأنا أتطلع قدما للعمل مع الفريق لتحقيق أهدافنا في نجاح طويل الأمد."

بدأ محمد، المصري الجنسية، حياته المهنية مع علامات تجارية عالمية مثل فندق سونستا وفنادقه النيلية العائمة، سويس أوتيل شرم الشيخ وفنادق ومنتجعات كونكورد مع التركيز على العمليات الأمامية في الفندق. يتحدث محمد العربية، الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، وقد جاء إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2009 ليتولى منصب مدير المكتب الأمامي في ايبروتيل ميرامار العقة الفجيرة. وفي 2014، عين مديرا لقسم الغرف في فنادق جلوريا حيث تقدم بسرعة إلى منصب مدير الغرف. في 2016، تولى منصب مدير العمليات في منتجع تلال الجديد، العين من مروج جلوريا قبل أن ينتقل إلى فندق ويسترن في أبو ظبي مديرا مقيما بالفندق. وقبل الإنضمام إلى فنادق ومنتجعات لافي، كان محمد المدير العام لفندق رويال سنترال النخلة.

فنادق ومنتجعات لافي شركة إدارة فنادق تعمل كطرف ثالث مع عدد مختلف من العلامات التجارية للفنادق. تمتلك لافي علامتها الخاصة تولارنو في فئة فنادق الخمس نجوم، وعلامة تحمل 4 نجوم هي لافي جاردن. تقوم المجموعة حاليا بتشغيل فنادق في أستراليا، بوتان، الصين، ماليزيا، المالديف، ميانمار، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا.

- انتهى -

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

© Press Release 2020