دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين خلدون أبوروك مديراً جديداً لتطوير استراتيجية الأعمال.

يتمتع أبوروك بخبرة كبيرة في مجال تطوير الأعمال، حيث سبق له أن تبوأ منصباً رفيعاً في شركة "أومرون" اليابانية الرائدة عالمياً في مجال الأتمتة، والتي كانت تقدم تقاريرها إلى مقرها الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أمستردام. بدأ أبوروك عمله في سويسرا بصفته مهندس مبيعات ميداني، وبعد ثلاث سنوات من الخدمة المميزة والعمل الدؤوب، وتحديداً عام 2015، تمت ترقيته إلى منصب المدير الإقليمي للمبيعات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليصبح مسؤولاً عن مكتب الشركة في دبي.

قبل ذلك، عمل أبوروك في قسم الأبحاث في المعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ، بعد أن تخرج من جامعة العلوم التطبيقية والفنون شمال غرب سويسرا، حاصلاً على الشهادة الجامعية في الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات.

تعليقاً على هذا التعيين، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: "يتمتع خلدون بخبرة كبيرة في مجال هندسة المبيعات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وأوروبا، كما يمتلك مؤهلات كبيرة في مجال التكنولوجيا. في ضوء ذلك ونظراً للظروف الصعبة التي يمر بها السوق نتيجة الجائحة، فقد وقع اختيارنا عليه، كونه الشخص الأمثل والأقدر على قيادة أعمالنا ونموها في المرحلة المقبلة".

في هذا الإطار، تم تكليف أبوروك الذي يحمل الجنسية السويسرية بمسؤولية دعم الرؤية الإستراتيجية لشركة فارنك، من خلال وضع وتنفيذ استراتيجية قوية وواضحة لنمو وتطوير الأعمال. ومن أبرز المهام المناطة به، توجيه وإدارة الأنشطة اليومية لقسم تطوير الأعمال، بما في ذلك قيادة فريق المبيعات وتحفيزه وتطويره، وتحسين إدارة الجودة والعلاقات مع العملاء ومسائل الميزانية.

في تعليقه على توليه منصبه الجديد، قال خلدون أبوروك: "إن الوعي البيئي والاجتماعي والابتكار والتكنولوجيا، هي عوامل رئيسية في استراتيجية شركة فارنك، وأنا متحمس للعمل في إطارها، لدفع عجلة نمو أعمال الشركة. نظراً لتجربتي الناجحة وخبرتي التي اكتسبتها على مستوى الدراسة والعمل في سويسرا، فقد كان قرار الانضمام إلى شركة فارنك قراراً صائباً، لذا أتطلع قدماً إلى حياة مهنية ناجحة وطويلة الأمد هنا".

منذ انضمامه إلى فارنك هذا العام، ساهم أبوروك بشكلٍ فوري في فوز فارنك بالكثير من العقود التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات، مع عدد من المؤسسات والشركات بما فيها "دبي للتطوير" والبنك العربي المتحد، بالإضافة إلى إبرام عقود جديدة مع كلاً من جلف فيجن وفاليانت كلينيك المملوكة لمستشفى بلهول التخصصي ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.

وأردف أبوروك الحاصل أيضاً على ماجستير في إدارة الأعمال قائلاً: "يتسم سوق إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتنافسية الشديدة، لذا فإن الشركات المتطورة التي تتبنى أفضل حلول التكنولوجيا على غرار فارنك، ستعزز من مكانتها في السوق، وستصبح أفضل من حيث خفض التكلفة وتبني الاستدامة، لذا فهي قادرة على مواجهة تحديات السوق التي فرضتها الجائحة".

تجدر الإشارة إلى أن شركة فارنك استثمرت أكثر من مليون دولار في مجال البحث والتطوير، حيث تمكنت في هذا الصدد من تطوير مبادرات مبتكرة اعتماداً على أفضل الحلول التقنية مثل القياسات الحيوية والساعة الذكية متعددة الوظائف، ومؤخراً بوابة التعقيم المتطورة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

-انتهى-

نبذة عن فارنك:

تعتبر "فارنك" من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

جهة الاتصال الإعلامية:

ساهر صوقار

مدير علاقات عامة

 

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 55 26 7474 2

البريد الإلكتروني: saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

 

       

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.