تحت شعار "صيف الشارقة_تسوق_جوائز_متعة"

هدايا وسحوبات على جوائز قيّمة تقدمها مراكز التسوق في الإمارة

فرصة لعشاق التسوق لشراء حاجاتهم بأسعار تنافسية مع اقتراب عيد الأضحى المبارك

تطوير شعار العروض بألوان مختلفة في دلالة على استقطابه لجميع فئات المجتمع

العوضي: الترويج لبيئة الأعمال والفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية بالشارقة

تحت شعار "صيف الشارقة_تسوق_جوائز_متعة" تشهد إمارة الشارقة غدا إنطلاق فعاليات "عروض صيف الشارقة" أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الشارقة على مدار العام، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة حتى الـ 26 من أغسطس القادم على مدار 50 يوما في كافة مدن ومناطق الإمارة.

وأنجزت غرفة الشارقة بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق العاملة تحت مظلتها، كافة التحضيرات لتقديم موسم يتميز بأجوائه السياحية الساحرة والعامرة بالفعاليات المتنوعة والأنشطة الترفيهية، بما يُضفي على التسوق متعة إضافية ورونقا خاصا في ظل العروض المغرية والخصومات على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات التي تعرضها المحال التجارية، والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا، مع التأكيد على تطبيق أقصى التدابير والإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المجتمع.

أهم الفعاليات

وأعرب سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن سعادته بعودة عروض صيف الشارقة هذا الحدث الذي يملأ الإمارة الباسمة بالبهجة عاما تلو الآخر، وأضاف قائلا: "تعد العروض أحد أهم الفعاليات السنوية التي تستقطب الزوار إلى الإمارة سواء من داخل الدولة أو خارجها ويتم خلالها تقديم مجموعة واسعة من العروض الترويجية والجوائز والفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، لتغدو متنفسا مميزا وجاذبا لمختلف الميزانيات، كما تعتبر العروض فرصة للترويج لبيئة الأعمال والامتيازات الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية في الشارقة، وإننا نتطلع من خلال الجوائز والهدايا التي سيقدمها شركاؤنا من قطاع التجزئة إلى تقديم موسم يبرز مكانة الشارقة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية، ويسهم في تنشيط الحركة التجارية في الأسواق، كما نرحب بالجميع وندعوهم للاستمتاع بأفضل ما تقدمه إمارة الشارقة خلال صيفها المشرق"

نسخة متميزة

من جانبها أشارت هنا السويدي رئيس قسم المهرجانات والعروض في الغرفة، إلى أن التحضيرات التي أنجزتها اللجنة التنظيمية لعروض صيف الشارقة بموسمها الجديد بالتنسيق مع شركاء الغرفة  الاستراتيجيين، تبشر بنسخة متميزة تؤكد الأهمية والمكانة التي تحظى بها العروض على مستوى الدولة والمنطقة كحدث سياحي وتسويقي رائد، وذلك في إطار الحرص والسعي المشترك لتوفير أجواء تسوق ممتعة ومفعمة بالفرح والفعاليات السياحية والتراثية والأنشطة الترفيهية الجاذبة، بما يتلاءم مع مختلف الأذواق والرغبات.

تطوير الشعار

ومن التحديثات التي يشهدها موسم 2021 من عروض صيف الشارقة تطوير شعار الحدث، والذي  أعيد تصميمه ليكون أكثر تناسقا من حيث الأبعاد والألوان ونوع الخط المستخدم وليعطي شعورا بالانسجام والانطلاقة الجديدة، كما تم اختيار ألوان تحمل معاني البهجة والسعادة وتعكس صفاء سماء صيف الشارقة، ويتميز تصميم الشعار المطور بإدخال مجموعة من العناصر البشرية بألوان مختلفة في دلالة على استقطاب جميع الفئات بمختلف أعمارهم وجنسهم ولونهم وأذواقهم وقدرة العروض على تلبية تطلعاتهم وهي صورة متكاملة لعروض صيف الشارقة بفعالياتها الممتعة لجميع الأفراد وزوار الإمارة الباسمة.

سحب على BMW X5

وأعلن سيتي سنتر الزاهية عن إطلاق حملة من المسابقات والجوائز من خلال التسوق بمبلغ 200 درهم للدخول إلى السحوبات التي سينظمها المركز على سيارة فاخرة من نوع  BMW X5 في الثاني من سبتمبر القادم، إلى جانب ذلك سيتم تنظيم أربعة أيام من العروض والفعاليات خلال عيد الأضحى.

وتعتبر "عروض صيف الشارقة" فرصة لعشاق التسوق لشراء حاجاتهم بأسعار تنافسية وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، كما يعد فرصة للراغبين في السفر إلى بلدانهم خلال العطلة الصيفية لشراء الهدايا بأفضل الأسعار.

-انتهى-

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.