18 08 2019

سيواصل رفعت التركيز على جهود الشركة الرامية لتسريع التحول الرقمي لعملائها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس2019 - أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية عن تعيين عمرو رفعت رئيساً تنفيذياً للشركة لقيادة عملياتها الإقليمية.

ينضمّ عمرو رفعت إلى شركة الخليج للحاسبات الآلية قادماً من "آي بي إم" التي شغل فيها منصب المدير العام ونائب الرئيس للعمليات في الشرق الأوسط وباكستان. وسيتولّى الآن مهامّه الجديدة خلفاً لمارتن تار، الذي قرر ترك شركة الخليج للحاسبات الآلية في وقت سابق من هذا العام.

وحول هذا التعيين، قال نبيل إسكندر، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للحاسبات الآلية: "يسرّ مجلس الإدارة أن يعلن عن تعيين عمرو رفعت رئيساً تنفيذياً للشركة، ونحن على ثقة بأن خبرته الممتدة على مدى عقود في مجال التقنيات الأساسية مثل الحوسبة السحابية والتحليلات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى مهاراته القيادية، تجعله مناسباً لقيادة شركتنا في هذه الفترة الهامة. حيث أمضى عمرو معظم حياته المهنية في العمل ضمن القطاع في المنطقة، ولذلك فهو يدرك جيداً طبيعة العملاء وأفضل السبل لخدمتهم، ولديه سجل حافل في تنفيذ استراتيجيات النمو، والإشراف على تطوير الموظفين، وخلق القيمة لأصحاب المصلحة. ويتطلع مجلس الإدارة إلى الإسهامات التي سيقدمها عمرو لشركة الخليج للحاسبات الآلية وعملائها في جميع أنحاء المنطقة".

وقبل انضمامه إلى شركة الخليج للحاسبات الآلية، عمل عمرو مع شركة "آي بي إم" لأكثر من ثلاثة عقود، وقد نجحت الشركة تحت قيادته في تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكاتب لها في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر وأبوظبي، وإطلاق مركزين لخدمة العملاء في دولة الإمارات، وأول استديو للتصميم الرقمي التفاعلي في دبي. تخرج عمرو من جامعة القاهرة بدرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الهندسة الكهربائية، كما أنه حائز على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (بتقدير امتياز) في إدارة الأعمال الدولية من كلية ماسترخت للإدارة في هولندا.

من جانبه، قال عمرو رفعت: "يسعدني أن أكون جزءاً من مؤسسة رائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المتكاملة مثل شركة الخليج للحاسبات الآلية، وأتطلع للعمل مع الفريق هنا لاستكمال النجاحات المحققة على مدى السنوات الـ 29 الماضية. لقد حققت شركة الخليج للحاسبات الآلية تطوراً مذهلاً على مدار العقود القليلة الماضية لتصبح مزود الحلول الرقمية المفضل للمنطقة. وبمساعدة فريق العمل، سأواصل التركيز على دعم رحلة التحول الرقمي لعملائنا لتتماشى أعمالهم مع التطورات المستقبلية".

-انتهى-

نبذة عن شركة الخليج للحاسبات الآلية (GBM):

تعتبر "شركة الخليج للحاسبات الآلية" من الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المتكاملة، وتتمتع بخبرة تزيد على 29 عاماً ولديها 7 مكاتب وأكثر من 1500 موظف في جميع أنحاء المنطقة. وتقدّم الشركة أكبر مجموعة من الحلول في المنطقة، بما في ذلك حلول البنية التحتية الرقمية الرائدة في القطاع، وحلول الأعمال الرقمية، وحلول الأمن والخدمات. وقد قمنا منذ عام 1990 بتوطيد علاقات قوية مع عدد من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، واستثمرنا في تطوير كوادر مؤهلة ومتميزة لتنفيذ أفضل الحلول الكفيلة بتلبية احتياجات العملاء المعقّدة والمتنوعة.

وتشمل قائمة شركائنا الاستراتيجيين في منطقة الخليج كلاً من شركة "آي بي إم" بصفتنا الموزع الحصري لها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية وتشكيلة منتقاة من منتجاتها وخدماتها)، وشركة سيسكو كشريك ذهبي (أعلى وسام يمكن لشريك تحقيقه ضمن برنامج شركاء قنوات سيسكو)، وشركة ?ي إم وير كشريك ممتاز (أعلى مستوى من الشراكة مع ?ي إم وير).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gbmme.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

الاتصالات المؤسسية

الخليج للحاسبات الآلية

الهاتف: +971 554065803

البريد الإلكتروني: communications@gbmme.com

ويبر شاندويك

الهاتف: +971 4 445 2245

البريد الإلكتروني: gbm@webershandwick.com

© Press Release 2019