دبي، الإمارات العربية المتحدة: نظمت مؤسسة إنجاز الإمارات، والمكّرسة لتعليم وتثقيف الطلاب حول الجاهزية للعمل وريادة الأعمال والثقافة المالية من خلال برامجها، جلسات افتراضية حول الحوسبة السحابية بالتعاون مع شركة أمازون ويب سيرفيسز AWS، وشارك في الجلسات أكثر من 100 من طلاب الصف الثاني عشر من مدرسة الاتحاد الخاصة - الممزر، ومدرسة دبي الوطنية – البرشا، و.The Westminster School

وقام ممثلو أمازون ويب سيرفيسز AWS بتقديم شرح تعريفي حول الحوسبة السحابية ومختلف تطبيقاتها التي تعزز الابتكار في العديد من القطاعات. كما تضمنت الجلسات شرحاً حول خدمات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي  اللتي تقدمها الشركة  وطرق توافرها بسهولة للجميع. كما تم تحفيز الطلاب المشاركين  للاستمرار في استكشاف عالم الحوسبة السحابية من خلال المجموعة الواسعة من المصادر المجانية التي توفرها أمازون ويب سيرفيسز AWS، بالإضافة إلى تشجيعهم على التفكير في تأسيس مستقبلهم الوظيفي في مجال التقنيات.

وقالت رزان البشيتي، الرئيس التنفيذي لشركة إنجاز في الإمارات: "نشكر أمازون ويب سيرفيسز AWS على تلك الجلسات التثقيفية والتعريفية الثرية بالمعلومات والتي نجحت في اجتذاب انتباه الطلاب. ففي ظل ما يشهده عالمنا اليوم من تحولات في المجال الرقمي، أصبح من الضروري لشبابنا الصاعد التعرف مبكراً على تلك التقنيات وكيفية الاستفادة منها وتأثيرها على مستقبلنا. وقد كان مدربو أمازون ويب سيرفيسز AWS مصدر إلهام للطلاب وتحفيزهم لاستكشاف قدراتهم الابتكارية، والتفكير مستقبلاً في العمل في مجال الحوسبة السحابية. ونتطلع إلى استضافة المزيد من الدورات بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز AWS في المستقبل."

ومن جهتها قالت الطالبة آمنة يحيى، إحدى الطالبات المشاركات في الجلسات من مدرسة الاتحاد الخاصة، الممزر: "شاركت في الجلسات التعريفية التي استضافتها شركة إنجاز في الإمارات بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز AWS، وقد ساعدتني كثيراً على فهم تلك التقنيات المتقدمة وتعزيز اهتمامي بها. وأكثر ما لفت انتباهي هو أنه يمكننا جميعاً لعب دور في الإبتكار عبر الاستفادة من قدرات تقنية الحوسبة السحابية. وبما أن الوظائف والمسارات المهنية تتأثر بالتقنيات الحديثة الناشئة، فإن بناء المهارات في مجالات مثل الحوسبة السحابية ستسهم في إعدادنا كشباب لتحقيق النجاح مستقبلاً في عالم تقوده التقنيات."

ومن خلال العديد من البرامج والجلسات التعريفية التي يستضيفها إنجاز في دولة الإمارات، يواصل البرنامج مهامه لتمكين الشباب من خلال تثقيفهم وتعريفهم بالعلوم والمهارات التي يحتاجون لها حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات ذكية في ما يتعلق بدراستهم ومساراتهم المهنية المستقبلية. وقد درب برنامج "إنجاز" في الدولة أكثر من 60,000 من الطلبة منذ التاسيس بعام 2005 بالتعاون مع معلمين ومتطوعين من مختلف قطاعات ومجتمعات الأعمال.

انتهى

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.