أبوظبي: عقدت شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية (المُشار إليها فيما يلي بـ"شبكة الخليج") شراكةً مع "باتريوت وان تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة تورنتو تحت الرمز: TSX: PAT؛ وفي أسواق "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز: OTCQX: PTOTF؛ وفي بورصة فرانكفورت تحت الرمز: FRANKFURT: 0PL) (المُشار إليها فيما يلي بـ"باتريوت وان")، وهي الشركة المطورة لمنصة "باتسكان" متعددة المستشعرات للكشف عن التهديدات. وتهدف الشراكة إلى شراء ونشر وتخديم المنصة بصفتها شركة متكاملة في تكامل الأنظمة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية خدماتها في مختلف مناطق الشرق الأوسط منذ أكثر من 16 عاماً، تحت قيادة تتمتع بخبرة في إدارة الأعمال المربحة لما يزيد عن 31 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستركز الشركة جهودها على المبيعات الأولية والنشر لمنصة "باتسكان" قبل التوسع إلى دولٍ أخرى في الشرق الأوسط. وستجري الشركة أول عملية نشر للشركة لمنصة "باتسكان" في مركزها التجريبي المتطور بمقرها الرئيسي في أبوظبي، حيث يمكن للعملاء من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة السفر لمشاهدة الحل قيد الاستخدام. ولطالما اشتهرت دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها دولة رائدة في اعتماد الحلول الجديدة وتقديم حلول تُحدث تغييرات جذرية ومبتكرة لجعلها رائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً. وأمضت شركة شبكة الخليج نحو اثني عشر (12) شهراً في العمل من خلال شريكها التجاري الكندي وممثلها في مقاطعة بريتش كولومبيا "فادي ديك"، حيث أجرت مناقشات مع "باتريوت وان" لتقييم منصتها "باتسكان" وفقاً لاحتياجات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وستبدأ شبكة الخليج استيراد الحل بشكل فوري. ويُشار إلى أنّ السيد فادي، المقيم في فانكوفر ، لطالما كان نشطاً في قطاع التكنولوجيا والابتكار المحلي، وخاصةً مع أمورٍ من قبيل التجمّع الفائق للتقنيات الرقمية الكندية (كنيديان ديجيتال تكنولوجي سوبر كلوستر)، وتولّى قيادة المحادثات مع مجلس الأعمال في كولومبيا البريطانية ووزارة الشؤون الخارجية لتقييم خطط تنمية الصادرات الكندية ذات الصلة بحلول التكنولوجيا والأمن إلى سوق الشرق الأوسط. ويتمتع السيد فادي ديك بسجل حافل مبهر من العمل لمدة عشرين (20) عاماً لصالح عدد من الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 100"، حيث أمضى (15) عاماً منها في العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي آخر منصب له، تولّى فادي دور مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إحدى أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الطيران والدفاع.

وفي هذا السياق، قال داني دياب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية: "نُعرب عن حماسنا لمباشرة العمل بصفتنا شريكاً لشركة ’باتريوت وان‘ في مجال تكامل الأنظمة الأمنية في الشرق الأوسط. ويتمثّل هدفنا في إطلاق منصة

’باتسكان‘ في المقر الرئيسي المؤسسي لشركة شبكة الخليج في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لإظهار التزامنا في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض التجربة التي غير التلامسية والسلسة التي يُمكن أن تُوفّرها منصة ’باتسكان‘ للحكومات والشركات في مختلف أنحاء المنطقة. ونؤكّد أنّ فريقنا على أتمّ الاستعداد للبدء بتوفير هذا الحل للعملاء الحاليين والجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سنعمل على توسيع هذا الفريق بالتزامن مع زيادة الطلب من الدول المجاورة".

ومن جانبه، قال فيل لانكستر، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال: "يُسرّنا أنّ نُعرب في ’باتريوت وان‘ عن سعادتنا بالشراكة مع شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية في إطار توسّعنا بمنطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة. وننظر إلى هذه الشراكة باعتبارها فرصة ممتازة للوصول إلى هذا السوق الاستراتيجي الرئيسي عبر توفير منصة ’باتسكان‘ الخاصة بنا لتقنيات الكشف عن التهديدات من خلال شركة راسخة تتمتّع بسمعة طيبة ونجاحٍ مُثبت في العمليات التجارية ونشر التكنولوجيا في مختلف أنحاء المنطقة. وتمثّل هذه الشراكة خطوة مقبلة رائعة لشركة ’باتريوت وان‘ في أعقاب تنامي الاهتمام الذي ولّده مؤتمر ’إنترسك‘ الأمني لعام 2020 الذي انعقد في يناير الماضي بدبي، قبل التفشّي العالمي لجائحة ’كوفيد-19‘ وعمليات الإغلاق الناجمة عنها".

وبعد نشر منصة ’باتسكان‘ الأولية في المعرض الذي تُقيمه شركة شبكة الخليج في مقرّها الرئيسي، ستوسع ’باتريوت وان‘ والشركة جهودهما لتعزيز مبيعات المنصة ونشرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ثم التوسّع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

لمحة عن شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية

باعتبارها متعاقداً رائداً في مجال الأمن وتكامل الأنظمة، اكتسبت شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية (جي إن إس إس) على مرّ الأعوام ثقة عملائها وتمكنت باستمرار من تلبية والحفاظ على المعايير المطلوبة في القطاع لتصميم وإدارة ونشر الحلول الأمنية المعقدة وتنفيذ العقود ذات الصلة في أشد الشروط صرامةً. وأسهمت القوة والموثوقية الراسخة التي تتمتّع بها "جي إن إس إس" في إدارة المشاريع والمشتريات والخدمات اللوجستية المتكاملة والتدريب والصيانة، بالإضافة إلى الدعم التقني المحلي المتخصص على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، في اكتساب الشركة سمعةً فريدةً من نوعها في السوق. وتتعاون الشركة مع شركات عالمية رائدة ذائعة الصيت لتوفير مجموعة واسعة من الأنظمة والخدمات الأمنية المتقدمة والمتطورة بفضل الدعم الذي يوفّره حضورها المحلي القوي وفريقها من المهنيين المتخصصين في المبيعات والأعمال والهندسة. وتتعامل "جي إن إس إس" مع جميع المشاريع بنفس الالتزام والنزاهة ومجموعة المبادئ لبناء حلول مبتكرة وتقديم مشاريع ذات حساسية علية في السوق. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://gulfnetsecurity.com، والتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@gulfnetsecurity.com، أو الهاتف: +97122087905

لمحة عن شركة "باتريوت وان تكنولوجيز"

تتمثل مهمة "باتريوت وان" في تقديم حلول مبتكرة للكشف عن التهديدات ومكافحة الإرهاب للوصول إلى مجتمعات أكثر أماناً. وتُوفر منصة "باتسكان" متعددة المستشعرات للكشف عن التهديدات السرية شبكةً من تقنيات المستشعرات المتقدمة وبرمجيات

فعّالة من الجيل التالي قائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ويُمكن نشر الشبكة بصورة سرية ابتداءً من محيط بعيد ووصولاً إلى مناطق داخلية على امتداد العديد من المرافق التي تُحظر فيها الأسلحة. وتحدد منصة "باتسكان" التهديدات وتبلغ عنها عندما يتطلّب الأمر، سواءً كلن ذلك في مواقف السيارات أو الساحات المؤدية إلى المبنى أو المداخل المخصصة للموظفين والجمهور العام أو داخل المنشآت. ويُتعرّف كل حل في المنظومة على الأسلحة أو التهديدات أو الاضطرابات ذات الصلة أو التهديدات المحتملة على الصحة والسلامة لإطلاق استجابة أمنية فورية. ويستند شعارنا المتمثّل في "الردع والكشف والدفاع" إلى إيماننا بأن الاستخدام واسع النطاق لمنصة "باتسكان" سيكون بمثابة رادع فعال للحد من وباء التهديدات النشطة في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.patriot1tech.com أو متابعنا على "تويتر" و"فيسبوك".

بيان إخلاء المسئولية التحذيري من "باتريوت وان"

لم تقم أي بورصة أوراق مالية بمراجعة أو تقبل المسؤولية عن كفاية أو دقة محتوى هذا البيان الصحفي. ويحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتعلق بمبيعات النظام، وتطوير المنتجات، والترخيص، والتسويق، ومسائل الامتثال التنظيمي وغيرها من البيانات التي لا تُعتبر حقائق تاريخية. وغالباً ما يتم تحديد البيانات التطلعية بمصطلحات مثل "سوف" و"يجوز" و"ينبغي" و"توقع" و"تتوقع" و"تعتقد" وتعبيرات مماثلة. إنّ جميع البيانات، باستثناء بيانات الحقائق التاريخية، الواردة في هذا البيان هي بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. ولا يُوجد أيّ ضمان بأن مثل هذه البيانات دقيقة، ويُمكن أن تختلف النتائج الفعلية والأحداث المستقبلية بشكل ملموس عن تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات. وتشمل العوامل المهمة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن توقعات الشركة تقصير الطرف المقابل والمخاطر الأخرى المفصلة من وقت لآخر في الإيداعات التي تقدمها الشركة مع لدى الهيئات المنظّمة للأوراق المالية. ونلفت عناية القرّاء إلى ضرورة الحذر من أن الافتراضات المستخدمة في إعداد أي معلومات تطلّعية قد تكون غير صحيحة. وقد تتسبب الأحداث أو الظروف في اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقعة، نتيجة للعديد من عوامل المخاطر المعروفة وغير المعروفة، والشكوك، وغيرها من العوامل، والتي قد يكون العديد منها خارجاً عن سيطرة الشركة. ونُحذّر القراء من مغبّة الاعتماد بشكل مفرط على أي معلومات تطلعية. إنّ هذه المعلومات، على الرغم من اعتبارها معقولة من قبل الإدارة في عند إعدادها، قد يتبيّن عدم صحتها وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقعة. إنّ البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي مشروطة صراحة بهذا البيان التحذيري. تم إعداد البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي اعتباراً من تاريخ هذا البيان وستقوم الشركة بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية المضمنة بشكل علني فقط بموجب المتطلبات الصريحة للقانون المعمول به.

لا تقبل بورصة تورنتو (TSX) أو الجهة المزودة للخدمات التنظيمية (كما هو محدد في سياسات بورصة تورنتو) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا البيان الصحفي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية

يحيى إتش زيتونه

البريد الإلكتروني: Yahya.Zeitouneh@gulfnetsecurity.com

هاتف: +971508115825

للاستفسارات لدى شركة "باتريوت وان تكنولوجيز"

البريد الإلكتروني: info@patriot1tech.com

الموقع الإلكتروني: www.patriot1tech.com

علاقات المستثمرين لدى "بات"

جون مارتن، شركة "باتريوت وان تكنولوجيز"

هاتف: +1(888)7281332

البريد الإلكتروني: johnm@patriot1tech.com

اتصالات وسائل الإعلام لدى "بات"

سكوت ليدينجهام، شركة "باتريوت وان تكنولوجيز"

هاتف: +16138067135

البريد الإلكتروني: scott@prmedianow.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.