أعلنت إدارة منصة جلامَزيل لأدوات التجميل بأنهم حققوا نمواً مذهلاً بلغت نسبته 75% خلال فترة الحظر والإغلاق الماضية، وقد كان لهذا النمو المتسارع دوره الفعال في زيادة إقبال العملاء ومضاعفة طلبات الشراء على مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل الأخرى. ولقد كان لانتشار وباء كورونا أثراً كبيراً وفاعلاً في هذا التزايد الكبير على الطلب باستخدام المنصات الإلكترونية وإحداث هذا التغيير الشامل والجذري في ثقافة المستهلكين ودفعهم إلى الإقبال على التسوق الإلكتروني بدلاً من الطرق التقليدية للشراء.

وقد شجع هذا النمو الهائل القائمين على المنصة الإلكترونية على العمل وفقاً لمخطط دقيق من أجل التوسع الاستثماري المستقبلي، وشرعوا من فورهم في أولى الخطوات من أجل بدء الجولة الأولى من التمويل الاستثماري.

أطلقت نيلام كسواني - خبيرة التسويق والتجارة الإلكترونية - منصة جلامَزيل في شهر فبراير 2015، وخلال تلك السنوات القليلة جنت المنصة أرباحاً فاقت كل التوقعات، وتحولت المنصة الناشئة إلى أكبر منصة تجارة إلكترونية - في دولة الإمارات - متخصصة في مجال مستحضرات التجميل، وبفضل ذلك التحول الهائل نجحت المنصة في لفت الأنظار وجذب اهتمام كثير من العلامات التجارية المشهورة في مجالات التجميل والتي تحظى بثقة الكثير من العملاء، ومنها على سبيل المثال والذكر لا الحصر: ذا أوردنري، درانك إليفانت، تاتشا، وصنداي رايلي.

ويبدو أن المنصة الإلكترونية تمضي قدماً بخطى ناجحة وواثقة وفقاً لخطة محددة، خاصة إذا ما علمنا أن عدد مستخدمي المنصة هو مليون مستخدم جديد سنوياً، وأن 70% من هؤلاء المستخدمين هم عملاء دائمين وتحظى المنصة بثقتهم.

ولقد كان من أبرز آثار وباء كورونا الإيجابية على منصات التجارة الإلكترونية العالمية هو الإقبال الكبير والمتزايد على منتجات الصحة والجمال، حيث حققت تلك المنصات نمواً هائلاً تصل نسبته إلى 60% في الربع الأول من 2020. ونظراً لأننا نعيش في عالم أضحى كالقرية الصغيرة، فقد انعكست تلك الطفرة الهائلة في التجارة الإلكترونية على المؤشرات المحلية في دولة الامارات بشكل عام، وعلى منصة جلامَزيل بشكل خاص، تلك المنصة التي نجحت بشكل ملفت وحققت نمواً كبيراً رغم كل ما نشهده في عصر كورونا من انحسار في النمو وإغلاق وركود في الأسواق وتراجع في الأرباح.

وقد نجحت المنصة المتخصصة بأدوات ومستحضرات التجميل الطبيعية منها والعضوية في الاستحواذ على اهتمام عدد كبير من العملاء واجتذابهم خلال الفترة ما بين شهر فبراير حتى يوليو 2020 بنسبة إقبال وصلت إلى 150% خاصة عند مقارنة تلك الفترة مع مثيلتها في 2019. وفي الوقت الذي شهد فيه العالم تراجعاً حاداً لنشاط أغلبية منصات ومواقع أدوات التجميل الإلكترونية الأخرى، استطاعت جلامَزيل أن تزيد من مكاسبها وأرباحها بشكل تصاعدي ملحوظ، خاصة في ظل تنامي طلب العملاء على مستحضرات العناية بالبشرة عوضاً عن مستحضرات التجميل مما ساعدها في جني ثمار ذلك التغير في اهتمام العملاء وتحقيق نمو كبير وصلت نسبته 40% في المبيعات المتعلقة بعناية البشرة بالإضافة إلى نمو نسبته 20% في مبيعات العطور في ظل تزايد الطلب عليها أيضاً خلال الفترة الأخيرة.

وقد عبرت نيلام كسواني الرئيسة التنفيذية للمنصة ومؤسستها، قائلةً: "سعادتنا غامرة بما حققته المنصة من نجاحات خلال الآونة الأخيرة في ظل نهج اقتصادي مخطط له بدقة عالية وناجح في تحقيق أرباح هائلة، خاصة إذا ما نظرنا إلى الأوضاع العالمية بسبب الوباء المستشري، الذي لا يزال يلقي بظلاله الجسيمة - في الربع الثالث من العام الجاري - على عمليات الشراء وما يتبعها من تأثير على اهتمامات وتوجهات المستهلكين الشرائية، ورغم كل تلك التحديات الصعبة فقد تخطينا كل ما كنا نصبو إليه من توقعات في النمو، ويرجع الفضل في كل ما تحقق من نجاح بشكل مباشر إلى فريق العمل الرائع الذي بذل جهوداً استثنائية من أجل تقديم خدمة متميزة تهدف إلى راحة عملائنا وتلبية متطلباتهم رغم كل التحديات والصعاب التي نواجهها. نمو التجارة الإلكترونية وتزايد الطلب الإلكتروني فاق كل التوقعات هذا العام ولم يخضع لقاعدة تسويقية محددة، وهذا ما يزيد من تفاؤلنا بخصوص إمكانية الاستفادة من هذا النمو الهائل وزيادة حصة الأرباح المتوقعة بحلول نهاية العام الحالي في ظل اقتراب موسم أجازات رأس السنة، والتي غالباً ما تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعات قسم الهدايا."

يبدو أن شمس المنصة قد أشرقت وأننا مقبلين على فترة نجاح رائعة، خاصة في ظل وجود خطة استراتيجية واضحة وقوية يطبقها فريق متمرس من الخبراء والمبتكرون، ذلك بجانب اجتذابنا لأكبر وأهم العلامات التجارية رواجاً في مجال التجميل وهو ما يعزز من نجاحنا، بالإضافة إلى خطط التوسع المبتكرة والمدروسة بدقة من أجل تحقيق الانتشار وتعزيز الجولة الأولى من التمويل الاستثماري.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع المنصة من خلال الرابط www.glamazle.com أو تابع آخر وأخبارها على @Glamazle.

-انتهى-

 

نبذة عن جلامَزيل:

أطلقت نيلام كسواني منصة جلامَزيل في فبراير من عام 2015، وذلك بعد فشلها في الحصول على منتجات تجميل وعناية من العلامات التجارية المميزة التي تحبها، مما جعلها تشعر بإحباط شديد لعدم قدرتها على الحصول على ما تحبه وترغب فيه، وقد ولَّد فيها هذا الشعور دافعاً لتدشين وإطلاق تلك المنصة، ونظراً لما تتمتع به نيلام من خبرة وأفكار تجارية مبتكرة - وكذلك شغفها الكبير بمجال أدوات ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية - فقد قامت بإطلاق تلك المنصة التي تهدف إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة وسريعة ومختلفة مع العديد من العلامات التجارية العالمية المتميزة في مجال التجميل ومستحضراته، وذلك كله بمجرد نقرة زر واحدة مع توفير خدمة توصيل المنتج إلى العميل أينما كان، وفقاً لرغبة العميل. وقد استطاعت المنصة أن تتصدر قائمة المنصات التي تحوز ثقة وإعجاب مستخدميها في المنطقة بفضل النجاحات المتتالية التي حققتها في الآونة الأخيرة، حيث ارتقت المنصة سلم النجاح حتى أصبحت على قمته، وذلك من خلال تقديمها لما يزيد عن 300 علامة تجارية عالمية، و10 آلاف من مستحضرات التجميل والعناية التي يفضلها العملاء ويثقون في اسمها مثل: (ذا أوردنري، درانك إليفانت، جلو ريسيب، إيلف، تاتا هاربر) وغيرها الكثير.

ويبدو أن المنصة الإلكترونية تمضي قدماً بخطى ناجحة وواثقة وفقاً لخطة محددة، خاصة إذا ما علمنا أن عدد مستخدمي المنصة هو مليون مستخدم جديد سنوياً، وأن 70% من هؤلاء المستخدمين هم عملاء دائمين وتحظى المنصة بثقتهم. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع المنصة من خلال الرابط www.glamazle.com أو تابع آخر وأخبارها على @Glamazle.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:

تش تاش للعلاقات العامة

مروة محمد

هاتف: +971 (0)50 7284178

بريد إلكتروني: marwa@tishtash.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.