المنامة : أعلنت شركة "تكسل إير" Texel Air المتخصصة في الشحن الجوي وصيانة الطائرات والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لعملياتها، عن استكمال استعداداتها لاستضافة ملتقى تفاعلي عبر الاتصال المرئي Webinar بتاريخ 18 نوفمبر 2020، والذي سيقام تحت رعاية سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات والذي سيتمحور حول "الابتكار في قطاع الملاحة الجوية والخدمات اللوجستية".

سيوفر هذا الملتقى الافتراضي فرصة فريدة للاستماع الى قادة القطاع وكبار المختصين من القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة في المملكة فيما يرتبط بإدارة وتعزيز نمو هذا القطاع الحيوي. وستنطلق أعمال الملتقى بجلسة حوارية بمشاركة كلا من: السيد جورج تشيزولم الرئيس التنفيذي لشركة "تشيزولم انتربرايزس"، السيد مايك آندروز مدير التحول والمبيعات في شركة "بيمكو كونفيرجنز"، السيد ديسموند فيرتانس رئيس مجلس إدارة شركة "إي-كارغو وير"، والسيد علي المديفع مدير تطوير أعمال قطاع الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية في مجلس التنمية الاقتصادية. وسيدير الجلسة السيد ميغويل أمينغوال مدير استشارات سيبوري في شركة "آكسينتشر".

وستناقش الجلسة الحوارية التوجهات المهمة التي تشكل ملامح القطاع اليوم، حيث ستشمل نقاشات حول الاحتياجات المتطورة لعملاء الشحن العالمي للطيران والأنواع الجديدة من الحلول المطلوبة لتحقيق قدر أكبر من المرونة والكفاءة وفاعلية التكلفة. ومن بين الابتكارات التي سيتم التطرق لها في المناقشات تشغيل طائرة "تكسل إير" في أغسطس 2020 الجديدة من نوع "بوينغ 700-737 فليكس كومبي" الأولى من نوعها في العالم في تعدد الاستعمالات، والتي تم تطويرها لتوفير أكثر حلول تأجير الطرف الثالث تنوعاً على مستوى الأسواق اليوم.

إضافة الى ذلك، سيركز الملتقى على أنواع العوامل المؤدية الى الابتكار في قطاع الملاحة الجوية، وبالأخص كثرة المزايا التنافسية الرئيسية التي توفرها مملكة البحرين للشركات العاملة في القطاع من مختلف الأحجام، والتي تشمل موقعها الاستراتيجي كقاعدة لدخول وخدمة الأسواق العالمية. 

وفي معرض تعليقه على ذلك، صرّح السيد جورج تشيزولم الرئيس التنفيذي لشركة "تشيزولم انتربرايزس" الشركة الأم لـ "تكسل إير": "نتطلع قدماً لتنظيم هذا الملتقى المهم واستضافة كبار المسؤولين والمختصين في القطاع للتحدث حول اهمية المرونة والتأقلم مع المتغيرات في صناعة الملاحة الجوية. ويأتي هذا الملتقى في وقت بالغ الأهمية في خضم التحديات الاضافية التي فرضها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وما رافقها من تبعات سلبية، والتي جعلت الابتكار والمرونة والتأقلم عناصر مهمة لتطوير القطاع واستدامته وتحقيق النجاح والنمو لعملائه. وسيتطرق المتحدثون والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص الى تحديد ماهية وكيفية رؤيتنا للابتكار، والدور الرائد لشركة (تكسل إير) بتدشينها طائرتها الفريدة بتقنية (فليكس كومبي)، وكيف يمكننا وشركائنا ونظرائنا في القطاع العمل معاً لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا".

وأضاف السيد تشيزولم بالقول: "كما سيستعرض خبرائنا النموذج البحريني كمثال على مناخ الأعمال والبنية التحتية المتطورة والضرورية لتعزيز الابتكار. وقد كانت شركة (تكسل إير) اكبر المستفيدين من الإيجابيات الموجودة في المملكة والحوافز المتنوعة والدعم الذي تقدمه لصناعة الملاحة الجوية، والذي يعتبر أولوية وفقاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 كقطاع ذو إمكانيات عالية، مع التزام المملكة بالارتقاء بمستوى ريادتها في السوق خلال السنوات القليلة القادمة".

للراغبين في التسجيل والمشاركة في الملتقى Webinar، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://finmarkcoms.info/page/

-انتهى-

نبذة عن "تكسل إير":

تأسست شركة "تكسل إير" في العام 2013 كشركة شحن جوي وصيانة طائرات مسجلة في مملكة البحرين متخصصة في توفير خدمات الشحن الجوي للسلع والبضائع وصيانة الطائرات لشريحة واسعة من العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنوعة. توفر طائرتي B737-300F و B737-700FC مرونة وتعدد في الاستخدامات لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (المينا) وغيرها من المناطق على مستوى العالم. تسعى "تكسل إير" على الدوام الى تقديم أرقى مستوى من خدمة العملاء مع مقابلة كامل احتياجاتهم في مجال الشحن الجوي وصيانة الطائرات في الموعد المحدد وتوفر حلول غنية وخدمات احترافية لا مثيل لها في القطاع.

تمارس شركة "تكسل إير" خدمات الصيانة في حظيرة الطائرات الخاصة بها ومجمع مكاتبها في مطار البحرين الدولي، تقدم خدماتها لأسطول طائراتها من نوع B737، اضافة الى مشغلين طرف ثالث يستفيدون من موافقات وتراخيص شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين ووكالة سلامة الطيران الأوروبية. تتبع خدمات الصيانة والحظيرة لدى الشركة نفس فلسفة السوق في توفير معايير متخصصة وتوريدات احترافية لدعم مجموعة عريضة من العملاء في القطاعين الحكومي والخاص.

www.texelair.com

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

زهراء طاهر

المدير التنفيذي
فين مارك كوميونكيشنس

هاتف: 0097339630997

البريد الالكتروني : ztaher@finmarkcoms.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.