نيو يورك/أبوظبي : أعلنت اليوم شركة "بلو ويل أكويزيشن 1" ("الشركة") عن تحديد سعر الطرح الأولى للاكتتاب العام لــ 20 مليون وحدة بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة، وذلك بتاريخ 3 أغسطس 2021. وسيتم إدراج الوحدات في سوق ناسداك للأوراق المالية ("ناسداك") بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تداوله تحت الرمز “BWCAU”  اعتباراً من 4 أغسطس 2021.

وتحظى شركة "بلو ويل أكويزيشن 1" برعاية "مبادلة للاستثمارات المالية"، المتخصصة في إدارة الأصول والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار ("مبادلة") شركة الاستثمار السيادي العالمية التي يوجد مقرها الرئيسي في أبوظبي وتدير أصولاً استثمارية تتجاوز قيمتها 894 مليار درهم إماراتي (243 مليار دولار أمريكي).  وقد تم تأسيس "بلو ويل" بغرض القيام بأنشطة متنوعة تشمل عمليات الاندماج والاستحواذ على الأصول وشراء الأسهم وإعادة التنظيم وغيرها من العمليات مع شركات في قطاعات الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويتولى قيادة الشركة كل من ماكسيم فرانزيتي، رئيس قسم الأسهم العامة والاستحواذ لأغراض خاصة في مبادلة للاستثمارات المالية، وأديب مطر، رئيس قسم الأسهم الخاصة في مبادلة للاستثمارات المالية، ورَس بيلر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ريننق شامبس"، أكبر شركة في العالم في مجال تأهيل الطلاب الرياضيين والمعتمدة من الهيئة الوطنية للرياضة الجامعية، وهو أيضاً من كبار مستشاري مبادلة للاستثمارات المالية.

تتألف كل وحدة معروضة للبيع من سهم عادي من الفئة أ وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة أ، وذلك مقابل 10 دولارات للوحدة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك، وافقت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP ، التابعة لمبادلة للاستثمارات المالية، على الدخول في اتفاقية شراء آجل تمنحها الحق في شراء وحدات شراء آجل  حتى قيمة 50 مليون دولار، تتألف كل وحدة من سهم عادي من الفئة أ أو سهم شراء آجل، وربع سهم عادي مضمون الشراء من الفئة أ، أو ضمان شراء آجل، بقيمة 10 دولارات للوحدة، وذلك في طرح خاص يتم إغلاقه بالتزامن تقريباً مع إغلاق الطرح الأولي. كذلك التزمت MIC Capital Partners (Public) Parallel Cayman, LP بشراء مليوني وحدة من إجمالي الأسهم العامة التي تم شراؤها في هذا الاكتتاب، وعددها 20 مليون سهم، وذلك بواقع 10 دولارات للوحدة الواحدة.  وعندما يبدأ تداول أسهم الوحدات، تتوقع الشركة أن يتم إدراج الأسهم العادية من الفئة أ والضمانات في بورصة ناسداك تحت الرمزين “BWC”  و“BWCAW” على التوالي.

يشار إلى أن "جولدمان ساكس آند كو" و"بوفا سكيورتيز" تتوليان مهمة إدارة الاكتتاب. وقد منحت الشركة الضامنين خيار شراء حتى 3 ملايين وحدة إضافية خلال 45 يوماً، وذلك بسعر الاكتتاب الأولي لتغطية أي زيادة في التخصيص، إن وجدت.

ويتم الاكتتاب العام الأولي من خلال نشرة اكتتاب فقط. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب، حال توفرها، من هيئة الأسواق والأوراق المالية الأمريكية عبر موقعها (http://www.sec.gov)،؛ وجولدمان ساكس، لعناية إدارة نشرات الاكتتاب، 200 ويست استريت، نيو يورك، نيو يورك 2198-10282، هاتف +1 866 471 2526، فاكس +1 212 902 9316، أو البريد الإلكتروني prospectus-ny@ny.email.gs.com؛ وبوفا سكيورتيز، NC1-004-03-43، 200 نورث كوليدج استريت، الطابق الثالث، شارلوت، نورث كارولاينا 28255-0001، لعناية قسم نشرات الاكتتاب، أو البريد الإلكتروني dg.prospectus_requests@bofa.com.

وقد أعلنت هيئة الأسواق والأوراق المالية الأمريكية في 3 أغسطس 2021 سريان مفعول بيان التسجيل الخاص بالأسهم التي تم بيعها في الاكتتاب العام الأولي. ولا يعد هذا الخبر الصحفي بمثابة عرض بيع أو طلب تقديم طلب شراء، ولا يجب أن يتم أي بيع لهذه الأسهم في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه ذلك العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو ثبوت الأهلية بموجب قوانين السندات السارية في أي من تلك الولايات أو مناطق الاختصاص القضائي. 

البيانات الاستشرافية

يتضمن هذا الخبر الصحفي بيانات استشرافية، بما في ذلك ما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي والاستخدام المتوقع لصافي العائدات المترتبة عنه. ولا يمكن إعطاء أي تأكيد بأن العرض المذكور آنفاً  سيتم إنجازه وفق الشروط المذكورة، أو بأي شكل من الأشكال، أو أن صافي عائدات الاكتتاب سيتم استخدامها على النحو المبين. تخضع البيانات الاستشرافية للعديد من الظروف، الكثير منها فوق إرادة الشركة، بما في ذلك المذكورة في قسم عوامل المخاطرة في بيان التسجيل الخاص بالشركة ونشرة الاكتتاب التمهيدية لعرض الشركة الذي تم تقديمه لهيئة الأسواق والأوراق المالية. ويمكن الحصول على نسخ من موقع الهيئة www.sec.gov.  ولا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث هذه البيانات أو التغييرات بعد تاريخ هذا الخبر الصحفي، إلا بقدر ما يقتضيه القانون.

- انتهى -

نبذة عن "بلو ويل أكويزيشن 1"

"بلو ويل أكويزيشن 1" شركة تم تأسيسيها حديثاً بواسطة شركة تابعة لمبادلة للاستثمارات المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار ("مبادلة") شركة الاستثمار السيادي العالمية التي يوجد مقرها الرئيسي في أبوظبي.  وبالإضافة إلى إدارة استثماراتها الخاصة، تتولى "مبادلة للاستثمارات المالية" إدارة استثمارات تقدر قيمتها بحوالي 9 مليارات دولار نيابة عن مؤسسات استثمارية في عدد من مجالات أعمالها، بما في ذلك ثلاثة صناديق للاستثمارات الخاصة، وصندوقين للاستثمارات الناشئة في مراحلهما الأولى، وصندوق استثمارات عامة وصندوق في البرازيل يركز على استثمارات الظروف الخاصة. وتستثمر "مبادلة للاستثمارات المالية" في الأسهم والأوراق المالية في القطاعين الخاص والعام. وتستفيد "مبادلة للاستثمارات المالية" من شبكة مجموعة مبادلة والعلاقات التي يتمتع بها فريق الاستثمار والتي تمكنهم من اكتشاف فرص الاستثمار في مختلف أنحاء العالم. وتستثمر وتستفيد "مبادلة للاستثمارات المالية" عبر نطاق واسع من فئات الأصول وتشمل الشركات الخاصة والأسهم العامة والشركات الناشئة. ولكل فريق من هذه الفرق استراتيجية استثمار متوازنة تركز على المحافظة على رأس المال وتحقيق القيمة على المدى الطويل.

وفد تمكنت "مبادلة للاستثمارات المالية" من إبرام شراكات ناجحة مع شركات رائدة في مجالها، وخاصة في قطاعات الإعلام والترفيه والمحتوى الرقمي والخدمات. ومن الصفقات التي أنجزتها الشركة في الماضي القريب استثمارها في "إي إم آي للنشر الموسيقي والتي استحوذت مبادلة للاستثمارات المالية على حصة فيها في عام 2012 ثم باعت حصتها في صفقة ناجحة عام 2018 لتكون واحدة من مؤسسات الاستثمار القليلة التي تمكنت خلال السنوات العشر الماضية في شراء شركة موسيقى رائدة ثم بيعها في صفقة ناجحة. كذلك استحوذت الشركة على كل من "انديفر" (2014)، و"ريننق شامبس (2014) ، و"إماجن انترتينمنت (2016)، و"يس نيتويرك (2019)، و"لوبنق قروب (2019). وقد تم استثمار أكثر من مليار دولار في هذه الصفقات وغيرها في قطاعات الإعلام والترفيه والمحتوى الرقمي والخدمات.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

شركة مبادلة للاستثمار                                                     

سلام كتمتو                                                               

+971 50 276 9286                                                                                                                       

sakitmitto@mubadala.ae                                     

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.