قال المهندس محمد بن سهيل الشنفري، الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية، أن الشركة حرصت خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) على تلبية الاحتياجات الغذائية في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي بدعم وتعاون من الجهات الحكومية المعنية، وعلى الرغم من صعوبة الوضع الحالي بسبب الجائحة إلا أن الشركة نجحت في تحقيق زيادة بنسبة 28% في المبيعات عام 2020 مقارنةً بالعام 2019 مما يظهر التزام الشركة وموظفيها بتلبية احتياجات المستهلكين والسلطنة ككل. وأضاف الشنفري أن شركة الصفاء للصناعات الغذائية، والتي تعد إحدى الشركات التابعة والمملوكة بشكل كامل لشركة الصفاء للأغذية، تلتزم بتقديم منتجات صحية وعالية الجودة عبر توظيف أفضل الممارسات التصنيعية لضمان سلامة الغذاء وذلك منذ تأسيسها في عام 2011 وتعمل الشركة حالياً توسعة مصنعها الحالي في مدينة الرسيل الصناعية في محافظة مسقط والذي سيساهم في زيادة حجم الإنتاج بما يتناسب مع الطلب العالي للحوم البيضاء محليًا وإقليميا إلى جانب توفير منتجات الشركة بشكل أكبر وبجودة عالية للمستهلكين.

وأضاف الشنفري: "لطالما التزم مصنع شركة الصفاء للصناعات الغذائية منذ تأسيسه عام 2011 بكسب ثقة المستهلكين ورضاهم وذلك من خلال ضمان تقديم منتجات صحية وعالية الجودة تتماشى مع المعايير الدولية لسلامة الغذاء، ونهدف مع هذه التوسعة الجديدة إلى مواصلة مسعانا هذا وذلك عبر توظيف تقنيات وآلات حديثة ستساهم في زيادة طاقتنا الإنتاجية ورفع جودة منتجاتنا المختلفة، وتماشيًا مع المتطلبات القانونية والتشريعية وتعزيزًا للالتزام بسلامة الأغذية وجودتها، طبَّق المصنع نظام دولي لسلامة الغذاء وإدارة الجودة ويعمل هذا النظام وفقًا للدستور الغذائي (والذي يُعرف أيضًا باسم قانون الغذاء) وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإرشادات والقوانين التي تصدرها هيئة الدستور الغذائي، كما حصلت الشركة على شهادة ايزو 22000 (نظام إدارة سلامة الغذاء) ونظام تحليل المخاطر (HACCP)، علاوة على التزام الشركة بمتطلبات الصحة المهنية والسلامة والبيئة.

يذكر أن مصنع الشركة يقوم حاليا بإنتاج تشكيلة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية مثل البرجر و وقطع الدجاج ونقانق الدجاج وغيرها الكثير من المنتجات المختلفة والمتنوعة التي تلبي رغبة المستهلكين، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الصفاء للأغذية عدة فروع من ضمنها مخازن في مدينة ريسوت الصناعية لضمان توزيع منتجاتها في مختلف ولايات وقرى محافظة ظفار، وقد أعلنت الشركة عن توسعة مصنعها الحالي، حيث سيبدأ العمل فيه خلال الربع الثاني من هذا العام عبر توظيف منشآت ومرافق حديثة في التوسعة الجديدة، بالإضافة إلى استحداث عملية المعالجة والتعبئة، كما سيتم زيادة الطاقة الإنتاجية مما سيتيح للصفاء للأغذية تلبية الطلب المتزايد على اللحوم البيضاء وإنتاج منتجات جديدة ومتنوعة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.