عمان – الأردن :- تواصل شركة A.R.E.A.  العالمية والمتخصصة ببناء وتطوير تطبيقات الهواتف الخلوية الذكية  تنفيذ استراتيجيتها التوسعية التي تهدف الى ترسيخ وجودها بشكل أكبر في المنطقة، عن طريق توسّعها في مكتبها الرئيسي الموجود في العاصمة الأردنية عمّان، حيث قامت الشركة بالإنتقال الى مكاتب جديدة بحجم أكبر وزيادة عدد فريقها، وذلك تلبية للتطور الحاصل فيها داخليًا وسعيها للمضي قدمًا في خطتها لإطلاق العديد من التطبيقات الذكية التي تستخدم تقنية الواقع المعزز خلال الفترة المقبلة.

وعملت الشركة على زيادة عدد فريقها المكوّن من مجموعة من المبرمجين والمطورين المحترفين المتخصصين في ببناء وتطوير تطبيقات الهواتف الخلوية الذكية، الذين سيشكلون دعمًا قويًا لفريق عمل الشركة الحالي، وإضافة مميزة لفريق  A.R.E.A. الذي يمضي قدمًا في تطوير مجموعة كبيرة من التطبيقات التي ستكون من أكبر المنصات التي تخدم العملاء وتزودهم بأحدث آليات البرمجة والتطوير والتسويق لخدماتهم ومنتجاتهم وتحقيقا لازدهار الأفكـــار الإبداعية باستخدام تقنيتها وقوى فريق عملها.

وفي هذه المناسبة، أكدت السيدة ظبية عبيني، المدير التنفيذي لشركة A.R.E.A،  أن هذا التوسع للشركة في مقرّها الرئيسي جاء لسعيها لأن تكون مصدراً رئيسيًا لبرمجة وتطوير التطبيقات الذكية التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز في العالم العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة من إطلاق تطبيق WININ الذي يعتبر أول تطبيق للواقع المعزز في المنطقة.

تأسست شركة A.R.E.A في عام 2019 وهي شركة عالمية مسجلة في جزر كايمان ومقرها الأردن. وتغطي الأردن والسعودية والإمارات ومصر وقطر والكويت، وتستهدف الوصول الى عدد كبير من المستخدمين لتطبيقاتها في العالم العربي. تقدم A.R.E.A. للمستخدمين أحدث آليات البرمجة والتطوير والتسويق لخدماتهم ومنتجاتهم، مما يحقق دائمًا ازدهار الأفكار الإبداعية باستخدام أفضل التقنيات.

من الجدير ذكره أن شركة A.R.E.A تطمح خلال الفترة المقبلة الى إطلاق مجموعة من التطبيقات التي تلبي احتياجات العملاء والمستخدمين بطريقة سهلة وممتعة في ذات الوقت من خلال دمجها بتقنية الواقع المعزز، وهناك مجموعة من التطبيقات سيتم اطلاقها قريباً، حيث تسعى الشركة لأن تحقق نفس مستوى النجاح الذي حققه تطبيق Winin عند اطلاقه.

- انتهى -

نبذة عن السيدة ظبية عبيني

 مؤسس ورئيس شركة A.R.E.A.، حيث تؤمن السيدة ظبية أن التصميم والثقة والرؤية الجامحة هو بالضبط ما يتطلبه الأمر لتغيير العالم. قضت بداياتها المهنية غارقة في عالم الإعلان، ابتداءً بإنتاج البرامج التلفزيونية المباشرة والإعلانات التجارية، الأمر الذي قادها إلى تأسيس وإدارة شركة VAS  لخدمة برامجها التلفزيونية المباشرة الخاصة بها. كما أن رؤيتها المستقبلية الثاقبة دفعتها نحو إيجاد تكنولوجيا جديدة، حيث يمكنها توظيف واستخدام خبراتها المتراكمة في مجال الإعلان والاتصالات بأفضل طريقة ممكنة. وهنا جاءت فكرة  THE APP، حيث تمكنت من تحويل فكرة جامحة واحدة إلى شركة راسخة من شأنها أن تحدث ثورة في السوق وتجعل التاريخ شاهدا عليها، فهذا يعني أنها تحدث تغييراً للعالم عبر تطبيق واحد.

 

من نحن

تأسست شركة A.R.E.A في عام 2019، وهي شركة عالمية مسجلة في جزر كايمان ومقرها الأردن. وتغطي الأردن والسعودية والإمارات ومصر وقطر والكويت، وتستهدف تحقيق 4000000 مستخدم، حيث يتم منح حوالي 850000 هدية.

ماذا نعمل

تقدم A.R.E.A. للمستخدمين أحدث آليات البرمجة والتطوير والتسويق لخدماتهم ومنتجاتهم، مما يحقق دائمًا ازدهار الأفكار الإبداعية باستخدام أفضل التقنيات.

كيف نعمل وكيف نحقق الفرق

ويلتزم جميع أعضاء شركة A.R.E.A. بالالتزام وفقاً لمعايير احترافية، وكما تهدف A.R.E.A. إلى تحقيق الكفاءة لعملائها من خلال استفادة الأعضاء من التدريبات الاستثنائية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.wininapp.com  أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

  • Instagram: @WininApp
  • Twitter: @WininApp
  • Facebook: @WininApp
  • Youtube: @WininApp

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.