تساعد الحلول الجديدة المُدارة عبر السحابة في تعزيز مرونة الأعمال من خلال توفير رؤية أوضح للمساحات المادية ولبيئات تقنية المعلومات والتقنيات التشغيلية

تُعدّ لوحات معلومات سيسكو وMeraki لإدارة تقنية المعلومات والبيانات المادية مكوناً رئيسياً في تقنيات مكان عمل سيسكو الموثوق والتي تمكن الشركات من الحفاظ على استمرارية القوى العاملة وإعادة موظفيها إلى المكتب بأمان

تستخدم Reading School District مستشعرات جديدة لاتخاذ الإجراءات الوقائية في مراكز البيانات التابعة لها وتتبع تغيرات درجات الحرارة وتسريب المياه لتجنب انقطاع الشبكة وتعطل المعدات ووقت التوقف التشغيلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة سيسكو اليوم عن حلّين جديدين من حلول الاستشعار المُدارة عبر السحابة التي تساعد الشركات في تبسيط مراقبة أصولها ومرافقها، بدءاً من مقرات تقنية المعلومات الداخلية وحتى مساحات العمليات الخارجية على نطاق واسع.

تعمل العديد من الشركات اليوم في مبانٍ تجارية ذات سعة محدودة تدعم القوى العاملة المتنقلة والمتنامية. ومن الضروري أن يحصل مشغلوا الأعمال على البيانات القابلة للتحليل واتخاذ القرارات من مكاتبهم وأصولهم لإدارة أداء معدات الشبكة وصيانتها بشكل أفضل. وتوفر المراقبة عن بُعد باستخدام مستشعرات إنترنت الأشياء مجموعة من المزايا التي تساعد في تحسين الكفاءات بما في ذلك سلامة الموظفين عن طريق منع الزيارات غير الضرورية للموقع وفحص المعدات وتخفيض نسبة انقطاع الشبكة والحد من التوقف التشغيلي وتقليل تكاليف تعطل المعدات المبكر.

وفي هذا الإطار، قال أسامة الزعبي، الرئيس التنفيذي للتقنية لدى سيسكو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "أصبح توصيل المستشعرات بالشبكة والوصول إلى لوحات المعلومات المتعددة والبيانات المرتبطة بها من المتطلبات المتزايدة على نطاق واسع في بيئات التقنيات التشغيلية الحالية. وتتخذ سيسكو عبر هذا الإعلان خطوة إضافية لتزويد العملاء والشركاء بحلول قابلة للتطوير وبسيطة توفر الرؤية والأتمتة الشاملة".

تقدم سيسكو اثنين من حلول مستشعرات إنترنت الأشياء المبتكرة والمصممة لتبسيط عمليات التثبيت وتعزيز الأمان وتوسيع نطاق العمل:

  • تراقب مستشعرات Meraki MT البيئات الداخلية والبنية التحتية لتقنية المعلومات. وتوفر ثلاثة طرازات من الأجهزة المدارة عبر السحابة وهي، MT10 وMT12 وMT20، البيانات المباشرة حول درجة الحرارة الداخلية والرطوبة وتسريبات المياه ومعلومات الدخول إلى الممتلكات/الغرف.
  • تراقب أجهزة استشعار الرؤية للأصول الصناعية أصول ومرافق التقنيات التشغيلية في المساحات الخارجية والمساحات الصناعية الداخلية. وجُمّعت المستشعرات المصنفة IP65 وIP67 في لوحة إدارة معلومات جديدة قائمة على السحابة وتعزز مراقبة المعلومات القابلة للتحليل واتخاذ القرارات من المستشعرات إلى الشبكة، وهي مدمجة مسبقاً مع منفذ Cisco LoRaWAN IoT وتوفر معلومات دقيقة عن درجة حرارة المعدات والمرافق والرطوبة وتراقب الاهتزاز ومستويات الإضاءة.

وقام العملاء في مجموعة من القطاع بما فيها المرافق والنفط والغاز والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع وتجارة التجزئة بتثبيت هذه الحلول بالفعل لتحسين عملياتهم اليومية وتخفيف الأعطال والتوقف التشغيلي المكلف.

مصادر إضافية:

  • Cisco Meraki MT
  • Simplifying Sensors with Cisco Meraki
  • Cisco Industrial Asset Vision
  • Simple. Secure. Scalable: Introducing Cisco’s new asset and facility monitoring solution

انتهى

نبذة عن سيسكو

سيسكو (رمزها في ناسداك:CSCO) شركة رائدة على مستوى العالم في مجال حلول تقنية المعلومات، وتعتمد شبكة الإنترنت على تجهيزاتها وحلولها منذ العام 1984 كي تستمر بالعمل. فريقنا ومنتجاتنا وشركائنا يبذلون جهودًا متواصلة لتوفير الاتصالات الآمنة للمجتمعات ومنحها القدرة على استغلال الفرص الرقمية المستقبلية. للمزيد عن سيسكو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.cisco.com ومتابعتنا على تويتر من خلال: @Cisco.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

يوسف باطر

هيل أند نولتون ستراتيجيز

+971 55 935 6531

Yousef.Batter@hkstrategies.com

تمارا العزب

سيسكو

+971 55 706 5472

tazab@cisco.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.