سيمنح البرنامج القدرة لموردي البرامج المستقلين للوصول لجميع الأسواق العالمية بالإضافة إلى منحهم العديد من الحلول التقنية الحديثة

دبي: أعلنت شركة "جي 7 سي آر" للتكنولوجيا، مؤخراً، عن إطلاق برنامج "ستاب" STAB لموردي البرامج المستقلين  في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. سيوفر البرنامج مزايا تصل إلى قيمتها 25000 دولار أمريكي. يمكن لمزودي البرامج المستقلين زيارة جناح مايكروسوفت رقم H7-D1 والتقدم بطلب للحصول على برنامج ستاب.

سيساعد برنامج ستاب مورد البرامج المستقلين في الاستفادة من القنوات والأسواق الحالية لـ"جي 7 سي آر" لزيادة فرصة وصولهم إلى العديد من الأسواق الجديدة.

يقدم بالبرنامج أيضاً خدمة (SaaS)، والتي توفر بنية تحتية آمنة وقابلة للتطوير. بالإضافة إلى العديد من المزايا، سيوفر برنامج ستاب أيضاً دعمًا عصريًا متميزًا للاستضافة من مستأجر واحد إلى تطبيقات SaaS متعددة المستأجرين على السحابة، مما يجعلها أكثر جدوى من الناحية الاقتصادية والتقنية.

بائعي البرامج المستقلين الذين يمتلكون منتجات ذات إمكانات سوقية كبيرة للتقدم للبرنامج. يمكنهم زيارة جناح مايكروسوفت في جيتكس ومقابلة مالكي البرنامج لإجراء مناقشة شخصية حول تفاصيل البرنامج وتسجيل أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع https://STAB.g7cr.ae، وبعد ذلك سيقوم فريق من الخبراء من "جي 7 سي آر" بإعداد قائمة مختصرة من المؤهلين لهذا البرنامج.

وفي هذا السياق صرحت  إيفون شبيب رئيسة حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت الإمارات، قائلة: "أثبتت (جي 7 سي آر) بوضوح أن لديها المعرفة والخبرة لتزويد موردي البرامج المستقلين بمعلومات للدخول في الأسواق الجديدة عن طريق الاستفادة من التقنيات السحابية. سيعمل البرنامج على تمكين موردي البرامج المستقلين من تحسين استراتيجياتهم للوصول إلى الأسواق الجديدة".

من جانبه قال الدكتور كريستوفر ريتشارد، العضو المنتدب وكبير المهندسين في شركة جي 7 سي آر للتكنولوجيا: "يسعدنا تقديم برنامج مبتكر ومتخصص لموردي البرامج المستقلين في المنطقة. أدى الطلب المتزايد على البرامج المستندة إلى السحابة كخدمة (SaaS) إلى نمو سوق بائعي البرامج المستقلين على مستوى العالم. نحاول دائمًا في جي 7 سي آر تقديم أفضل الخدمات والتأكد من استفادة المؤسسات منها. مع ستاب، لن يتلقى بائعي البرامج المستقلين دعمًا تقنيًا فحسب، بل دعمًا للمبيعات وتمكين الأعمال. أثناء فترة تفشي الوباء، كان هناك الكثير من الاضطراب في السوق، ومن خلال هذا البرنامج نريد مساعدة موردي البرامج المستقلين على وضع إستراتيجيات لأعمالهم ضد الاضطراب الوبائي".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.