دبي: أعلنت جوبازار (Go Bazzar) الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمصمم لمقارنة أسعار المنتجات والسلع عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، عن توسيع خدماتها إلى المملكة العربية السعودية بعد عام على انطلاقتها الناجحة في الإمارات العربية المتحدة. هذا وتتطلع الشركة إلى التوسع عبر دول مجلس التعان الخليجي بحلول نهاية 2021.  وسيصبح بإمكان المستهلكين الحصول على أفضل خيارات الشراء على الإطلاق وبأسعار تنافسية جداً.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة الاستراتيجية، قال محمود أكرين، الرئيس التنفيذي لجوبازار: "نسعد بأن نعلن عن إطلاق خدماتنا الفريدة من نوعها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، باعتبارها إحدى أكثر الأسواق العالمية تطوراً وابتكاراً في مجال التجارة الإلكترونية.  وسوف نحرص خلال الفترة القادمة على توفير أفضل خيارات الشراء على الإطلاق، بما يضفي المزيد من المنافسة والشفافية ضمن السوق ويعود بالفائدة على المستهلكين عبر المنطقة" وأضاف محمود: "لقد استثمرنا في تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات مقارنة أسعار المنتجات ومواصفاتها بين أكبر وأبرز مواقع التجارة الإلكترونية الإقليمية والعالمية ونحن مستمرون في توسيع محفظتنا من مواقع التجارة الإلكترونية العالمية ووضعها بين يدي المستهلكين بسهولة مطلقة دون عناء لمساعدتهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة".

من الجدير بالذكر أن موقع جوبازار (Go Bazzar) هو مبادرة مبتكرة تقدم لعملاء التجارة الإلكترونية خدمة مقارنة أسعار نفس المنتج بذات المواصفات بين مختلف مواقع التجارة الإلكترونية إلى جانب توفير التقييمات والآراء حول المنتجات المطلوب شراؤها لمساعدتهم على الحصول على أفضل خيارات الشراء الممكنة. وقد استثمر القائمون على المشروع في تقنيات الذكاء الاصطناعي بهدف توفير معلومات آنية عن الأسعار وبما يحقق تجربة تسوق فريدة وممتعة تنال رضاء المستهلكين في كل خطوة من خطوات الشراء. 

وأضاف محمود عقرين “: نحن واثقون من أن جوبازار سيصبح الخيار والوجهة المثلى للعملاء لأنه سيوفر لهم معلومات دقيقة عن المنتجات التي يحتاجونها ومقارنة أسعارها عبر المواقع براحة وسهولة

مطلقة ولا يحتاجون إلى بذل الكثير من الوقت والجهد للبحث عن حاجياتهم. لذلك نسعى اليوم للتوسع عبر المنطقة ضمن العديد من الأسواق التي سنعلن عنها في الوقت المناسب".

#بياناتشركات

- انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.