15 03 2020

دبي، 15 مارس، 2020- أعلنت جمعية الخليج للسندات والصكوك، الجمعية التجارية التي تمثل سوق الدخل الثابت في الخليج العربي، عن عدة تعيينات في مناصب رئيسية خلال عام 2020.

وتم تعيين هيتش أساربوتا، المدير التنفيذي ورئيس قسم أسواق رأس المال المقترض في بنك الإمارات دبي الوطني كابيتال، رئيساً لمجلس الإدارة الإقليمي لجمعية الخليج للسندات والصكوك. كما تم تعيين راني سلوانس، المدير التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة الوطني للاستثمار، نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وقال هيتش أساربوتا، رئيس مجلس الإدارة الجديد لجمعية الخليج للسندات والصكوك: "تؤكد حالة انعدام الاستقرار التي تشهدها الأسواق حالياً على الحاجة إلى منظمة تجمع المصدّرين والمستثمرين والمنظمين لصياغة جدول أعمال ينظم عمل الأسوق. وأتطلع لأداء دور رائد في الجمعية خلال هذه الفترة المهمة".

من جانبه قال راني سلوانس، نائب رئيس مجلس الإدارة الجديد لجمعية الخليج للسندات والصكوك: "لطالما كانت جمعية الخليج للسندات والصكوك واحدة من أهم المنظمات المؤثرة في تعزيز النمو الهائل للأسواق الإقليمية على مدار العقد الماضي. لا شك أن أسواق رأس المال المقترض ستواصل دورها الأساسي في تطوير اقتصاداتنا الإقليمية، وأنا متحمس للمساهمة في تعزيز نظامنا المتكامل وتطويره".

وقال مايكل جريفيرتي، رئيس جمعية الخليج للسندات والصكوك: "نشعر في جمعية الخليج للسندات والصكوك بالكثير من الامتنان لآندي كيرنز، رئيس إدارة تمويل المؤسسات في بنك أبوظبي الأول للإسهامات الكبيرة التي قدمها خلال الفترة التي أمضاها رئيساً لمجلس إدارة جمعية الخليج للسندات والصكوك خلال الأعوام 2017، 2018، و2019".

-انتهى-

ملاحظة للمحررين: 
جمعية الخليج للسندات والصكوك

جمعية الخليج للسندات والصكوك هي جمعية تجارية إقليمية تمثل سوق السندات والصكوك في منطقة الخليج العربي، وتطلق الجمعية عدة مبادرات تجمع قادة أسواق الائتمان في المنطقة من أجل توحيد الرؤى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على هذا القطاع. وتضم عضوية الجمعية مصارف رائدة، ومصارف استثمارية، وهيئات إصدار السندات، ومستثمرين، ومديري أصول، وشركات محاماة، ووكالات تصنيف ائتماني، ومقدمي خدمات. تشارك جمعية الخليج للسندات والصكوك في حماية مصالح سوق السندات والصكوك وعقد المنتديات وتنظيم المبادرات لوضع جدول أعمال لتحقيق المزيد من التقدم في هذا القطاع.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مايكل جريفيرتي

رئيس

جمعية الخليج للسندات والصكوك

 
info@gulfbondsukuk.org  
www.gulfbondsukuk.org

© Press Release 2020