بعد النجاح الكبير والاستثنائي الذي حققته حملة "عيش إجازتك صح في جزيرة ياس"

الحملة مستوحاة من أغنية فرقة "بي جيز" الكلاسيكية (Stayin 'Alive)

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن تعاونها مع منصة الموسيقى "سبوتيفاي" كجزء من حملة "عيش إجازتك صح في جزيرة ياس" التي حققت نجاحاً استثنائياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإطلاق ثلاث قوائم موسيقية بعنوان (Staylists) توفر الموسيقى المثالية لقضاء عطلة استثنائية في جزيرة ياس.

وتأتي هذه الشراكة مع منصة "سبوتيفاي" بعد النجاح الكبير والاستثنائي الذي حققته حملة "عيش إجازتك صح في جزيرة ياس" بعد إطلاق الفيديو الموسيقي المستوحى من السبعينات، والذي حصد أكثر من 3 مليون مشاهدة على منصة انستاغرام الخاصة بالوجهة وأكثر من مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وتشجع الحملة الجديدة، المستوحاة من أغنية فرقة "بي جيز" الكلاسيكية (Stayin 'Alive) الزوار والسياح ومحبي العطلات على قضاء أوقات ممتعة وعيش المعنى الحقيقي للعطلة الاستثنائية، حيث يضم الفيديو ثلاثة أشخاص من محبي العطلات وهم يقضون عطلة لا مثيل لها ويخوضون مجموعة من التجارب المتنوعة في المعالم الترفيهية الأكثر شهرة في جزيرة ياس.

وتوفر القوائم الموسيقية الجديدة على تطبيق "سبوتيفاي" فرصة لمحبي الاسترخاء لاختيار الموسيقى المناسبة لترافقهم خلال قضاء إجازتهم في معالم الجزيرة الترفيهية، بدءاً من قائمة (Chillin' on Yas)، والتي توفر موسيقى مريحة وتساعد على الاسترخاء مثل   (Quiet Waves by All Day Island)و((Sun & Buns by Duo on Mars، وصولاً لمحبي الحفلات والموسيقى الصاخبة، حيث يقدم تطبيق "سبوتيفاي" باقة موسيقية تضم (Kool & The Gang) و (Earth Wind & Fire) و( Sister Sledge) من قائمة (Groovin' on Yas)، كما تتيح للزوار إمكانية الاستمتاع بسماع معزوفة جزيرة ياس الجديدة على التطبيق أيضاً.

وتضم القوائم الموسيقية الجديدة على تطبيق "سبوتيفاي" كل ما يبحث عنه الزوار خلال فترة إقامتهم في الجزيرة، من خلال توفير الموسيقى المثالية لإقامة ممتعة في جزيرة ياس تناسب مختلف التجارب التي يمكنهم خوضها والاستمتاع بها، بدءاً من المدن الترفيهية التي حطمت الأرقام القياسية، وسباقات السيارات، وتجارب التسلق والقفز الحر الداخلي، والعديد من التجارب عالمية المستوى بما فيها تجارب التسوق وتناول الطعام، ولعب الجولف، والإقامات الفندقية الفاخرة، والتي تجتمع في جزيرة ياس التي تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع.

والجدير بالذكر أن حملة "عيش إجازتك صح في جزيرة ياس"، والتي تأتي في إطار فيديو موسيقي، تأخذ المشاهدين في رحلة غنائية مع معزوفة جزيرة ياس الجديدة، والتي تستعرض المعالم الترفيهية الأكثر شهرة في جزيرة ياس، بما في ذلك المدن الترفيهية عالمية المستوى مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ووجهة التسوق ياس مول، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف، و"كلايم أبوظبي" وجهة المغامرات الداخلية الأبرز في العالم، لتعيد الحملة التعريف بالمعنى الحقيقي لقضاء عطلة لا مثيل لها.

وتحتفي الأغنية المستوحاة من حقبة السبعينات بالأثر الإيجابي للعطلات على الأفراد، وتذكرهم بأهمية أخذ قسط من الراحة في رسالة مفعمة بالإيجابية والأمل، مع لمحة سريعة تبين الفرق بين العطلات في الماضي والحاضر والمستقبل. كما تسلط الحملة الضوء على إجراءات الصحة والسلامة المشددة المتبعة في الوجهة لضمان صحة وسلامة الزوار.

وتم إطلاق الحملة لتكمل مجموعة باقات العطلات الصيفية التي توفرها الوجهة، لتمنح محبي العطلات لمحة عن السماء الزرقاء وأشعة الشمس وأنشطة ركوب الأمواج والمدن الترفيهية التي تحتضنها دولة الإمارات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.yasisland.ae

-انتهى-

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المرافق الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس مرافق ومعالم ترفيهية عالمية فريدة بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب "ياس لينكس أبوظبي" للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، إلى جانب الفنادق، التي تتضمن، فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس من روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون أبو ظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام. كما تتميز الوجهة أيضًا بمرافق الحفلات الموسيقية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملهى MAD الليلي، والاتحاد أرينا والتي تتكامل مع مجموعة من الخدمات للزوار التي تربط بين جميع مناطق الجذب.

للتواصل الإعلامي:

  • حنين سعسع/  hsasa@experiencehub.com / هاتف: +971 50 322 9344
  • غنوة الأحمد/ YasIsland@fourcommunications.com / هاتف: +971 55 983 7702
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.