الشراكة تتيح للسوق القطري الحصول على القيمة الكاملة للتحليلات وعمليات التحول الرقمي من خلال حلول منصة جوجل السحابية.

الدوحة، قطر: أعلنت كل من تك سنترك، شركة الحلول التكنولوجية المركزية، المزود المميز لخدمات التكنولوجيا والسحابة والأمان والتشغيل في قطر؛ وشركة مايرز هولوم، الشركة الأمريكية الرائدة في توفير حلول منصة جوجل السحابية، اليوم عن عقد شراكة بينهما.

وتركز الشراكة الجديدة على تمكين السوق القطري من الحصول على القيمة الكاملة لعملية التحول الرقمي التي تجريها من خلال حلول منصة جوجل السحابية، حيث تجمع بين خبرة شركة مايرز هولوم التي تمتد 40 عاماً مع أكثر من ألف عميل و50 شركةً مدرجة ضمن قائمة فورتشين 500، والمهارات والخبرات المحلية لشركة تك سنترك. وتعد الشراكة الجديدة بتقديم الدعم العملي المطلوب لترسيخ ثقافة الاستعداد للتحول الرقمي.

ويتيح شريكا منصة جوجل السحابية المعتمدان، للمؤسسات القطرية تسريع عملية التحول الرقمي الفعال بالحد الأدنى من المخاطر من خلال تخصيص حلول لمتطلبات أعمالهم وتحقيق قيمة أكبر لهم خلال زمن قصير، وذلك في أكثر من 14 قطاعاً، من القطاع العام إلى المؤسسات المالية وشركات النفط والغاز وهيئات الاتصالات والوكالات الإعلامية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسل الحلبي، المدير العام لشركة تك سنترك: "تُعد شراكتنا مع مايرز هولوم جزءاً من التزام تك سنترك بتعزيز مكانة قطر كمركزٍ رائد للتقدم التكنولوجي والابتكار، مع تسريع عملية النمو وتعزيز المرونة في الدولة، خاصةً في المجالات المتعلقة بالخدمات السحابية والأمن السيبراني والتكنولوجيا كخدمة والتحليلات".

وأضاف الحلبي: "نحن عازمون على تمكين المؤسسات لتعزيز نتائج تحولها الرقمي طويلة الأمد. وكلنا ثقة بتقديم صيغة ناجحة للغاية من خلال شراكتنا مع شركة مايرز هولوم، تتيح لعملائنا تحقيق أقصى فائدة من عملية التحول الرقمي من خلال توفير الحلول المناسبة والمدعومة بسنوات من الخبرة والمعرفة المحلية اللازمة لدعم ثقافة تكريس الحلول الرقمية".

ومن جانبه، قال داريوس كيميكليس، نائب المدير التنفيذي لممارسات جوجل السحابية لدى شركة مايرز هولوم: "يوفر فريق مايرز هولوم، الذي يتمتع بخبرات واسعة ومهارات مخصصة، وحلول تحليلات البيانات السحابية من جوجل مع العديد من التطبيقات الناجحة، دعماً قوياً لشركة تك سنترك التي تقدم للسوق القطري أحدث التقنيات والخبرات لتنفيذ الحلول المناسبة لتنمية أعمالها الحالية. ونتطلع إلى تضمين مهاراتنا المتخصصة وخبراتنا المتعمقة في منتجات جوجل السحابية لمساعدة شركة تك سنترك على تحقيق أهداف التحول الرقمي في قطر".

وبدورها قالت، سادي ديبو بيروتا، نائب رئيس قسم المبيعات والتوظيف في شركة مايرز هولوم: "تتيح لنا الشراكة مع تك سنترك توسيع نطاق خدماتنا إلى قطر، وتوفير القيمة لعدد أكبر من العملاء في جميع أنحاء العالم".

وأضافت بيروتا: "نتطلع إلى تعزيز عملية التحول الرقمي المستدام في قطر من خلال شراكتنا الجديدة مع شركة تك سنترك، مما يجعل عام 2022 عاماً مهماً بالنسبة لشركتنا".

#بياناتشركات

-انتهى-

لمحة حول تك سنترك

تقدم تك سنترك، شركة الحلول التكنولوجية المركزية، لعملائها حلول التحول الرقمي التي تعزز النتائج طويلة الأمد، وتساعد على توفير مزايا تنافسية حقيقية وطويلة الأمد، فضلاً عن خدمات الأعمال التقليدية. وتسعى الشركة لدعم عملائها في تحقيق القيمة جراء الجهود التي يبذلونها والنشاطات الاستثمارية التي يقومون بها في مجال التحول الرقمي. يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.teccentric.com.

لمحة حول مايرز هولوم

تأسست مايرز هولوم في نيويورك عام 1981، وهي شركة استشارية خاصة بأنظمة المؤسسات وتكامل البيانات. وتساعد مايرز هولوم، الشركة الحائزة على جوائز والرائدة في توفير حلول نت سويت وبومي وسترايب ومنصة جوجل السحابية، المؤسسات على تبسيط العمليات والإجراءات المالية والتجارية. يمكنكم الاتصال بنا لمناقشة تفاصيل مشاريعكم المقبلة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.