26 01 2020

عبد الله الواحدي الرئيس التنفيذي لشركة "خدمة"، وجاسم صالح بوصيبع رئيس مجلس إدارة شركة "خدمة"، و ماهر الأغبر المدير التنفيذي لشركة "خدمة".

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 26 يناير 2020: أعلنت شركة "خدمة"، الشركة الرائدة في إدارة المرافق والصيانة، عن تعيين كل من عبد الله الواحدي رئيساً تنفيذياً للشركة، وماهر الأغبر مديراً تنفيذياً لها.

وسيشرف الواحدي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "خدمة"، على تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة وتطبيقها في المناطق الجغرافية المختلفة والقطاعات المتعددة، إلى جانب تطوير الأعمال التجارية، وضمان تحسين جودة عملياتها، فيما سيشرف الأغبر على ضمان تنفيذ معايير الجودة الصارمة التي تتبعها "خدمة" على عملياتها التشغيلية، وذلك لضمان القيمة مقابل المال وانعكاس ذلك إيجابياً على استثمارات عملاء الشركة.

وقال جاسم صالح بوصيبع، رئيس مجلس إدارة شركة "خدمة": "يسعدنا أن نرحب بكل من عبد الله وماهر ضمن أسرة شركة 'خدمة' التي تنمو بشكل مستمر ومتواصل. يتمتع كل منهما بخبرة عميقة، وقوية ستسهم في تنفيذ استراتيجية 'خدمة' نحو النمو الإقليمي، وتوسيع محفظتها "، معرباً عن ثقته بمعرفتهما الغنية بالقطاع التي ستنعكس حتماً بشكل إيجابي على عملاء شركة "خدمة" وشركائها الحاليين والمستقبليين.

وأضاف بوصيبع قائلاً: "سيعمل كل من عبد الله وماهر بكفاءة ومهارة لتطوير العمل وتقديم التحسينات المستمرة في جودة الخدمة التي نقدمها، إضافة إلى تحديد كفاءة التكاليف، وتحقيق عوائد قيمة على المدى الطويل لعملائنا وشركائنا".

يشار إلى أن الواحدي يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال إدارة البنيات التحتية والمرافق. وكان قد شغل عدداً من المناصب المهمة؛ حيث سهر على إدارة المرافق وتطوير الأعمال في العديد من المشاريع المميزة والرائدة في دولة الإمارات ومنها برج خليفة، ودبي مول، كما اكتسب خبرة قوية أيضاً في مجال إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية.

ويتمتع ماهر الأغبر بخبرة تزيد على 30 عاماً في مجال إدارة المرافق. حيث عمل قبل أن يتولى منصب المدير التنفيذي لشركة "خدمة"، في العديد من المناصب التنفيذية في المنطقة، وكل من المملكة المتحدة، وكندا مسؤولاً عن إدارة جميع جوانب إدارة المرافق، بما في ذلك التخطيط والعمليات.

ويحمل الأغبر ماجستير الهندسة العملية، وهو عضو نشط في مختلف جمعيات إدارة المرافق المهنية، بما في ذلك جمعية إدارة المرافق في الشرق الأوسط (MEFMA).

وكانت شركة "الدار العقارية"، الشركة الأم لـ "خدمة"، قد أعلنت العام الماضي عن استراتيجية جديدة لـ "خدمة" تركز من خلالها على تقديم خدمات إدارة المرافق، وصيانة المنازل عبر قطاعات متعددة، تشمل المرافق السكنية والتجارية، ومراكز البيع بالتجزئة، والمنشآت الحكومية والتعليمية والضيافة، وتعمل الشركة منذ ذلك الحين على زيادة تواجدها في جميع أنحاء الإمارات، والمنطقة ككل.

نبذة عن "خدمة"

تمتلك شركة "خدمة" خبرة تزيد على 10 سنوات، وتدير حالياً أكثر من 80 مرفقاً، وتوفر حلولاً مبتكرة لإدارة المرافق وصيانة المنازل بتكلفة فعّالة. وتغطي هذه الحلول، الحائزة على جوائز عديدة، العقارات السكنية والتجارية و البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً.

وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة "خدمة" للعملاء بين الإدارة المتكاملة للمرافق، وهندسة المواقع الطبيعية، وخدمات التنظيف، وصيانة المباني، ومكافحة الحشرات، والعمالة الفنية، وإدارة الطاقة، وغيرها الكثير. وتوفر الشركة للعملاء حلولاً فردية أو جماعية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة والميزانية المحددة لكل عميل.

وتحرص "خدمة" على تطبيق أفضل الممارسات والتقنيات المعتمدة في القطاع للمضي قدماً في تحسين جودة الخدمات، وتعزيز فعّالية التكلفة، والحد من الآثار البيئية.

© Press Release 2020