أعلن مركز كاسبرسكي للابتكار Kaspersky Innovation Hub (iHub) عن تعزيز التعاون مع مقدّم الخدمات السحابية المتطورة "جي-كور لابز" G-Core Labs، في سبيل البحث عن مشاريع الألعاب الواعدة ودعمها. ومن المنتظر أن تتيح الشراكة بين الشركتين العالميتين الخبرة والبنية التحتية والموارد للشركات المستقبلية التي تتمتع بالقدرة على إحداث التغيير المنشود في عالم الألعاب وضمان غد أكثر أمنًا لمجتمع اللاعبين.

ويُعتبر قطاع ألعاب الفيديو أحد القطاعات سريعة التطور، لا سيما في المناخ الرقمي الحالي. ويُتوقع، وفقًا لتقارير، أن يتجاوز عدد اللاعبين حول العالم 3 مليارات لاعب بحلول العام 2023. ويخلق ارتفاع شعبية الألعاب فُرصًا للمطورين أيضًا، مع ظهور المزيد من المشاريع التي يأمل أصحابها في تلبية احتياجات هذا الجمهور الكبير. وتهدف الشراكة بين كاسبرسكي و"جي-كور لابز" إلى تقديم برنامج ذي قيم متعددة ومتنوعة لمجتمع الشركات الناشئة، والسماح لرواد الأعمال بتطوير مشاريع رائدة في عالم ألعاب الفيديو. وتخطط الشركتان للتواصل المشترك مع شركات الألعاب الناشئة، بُغية رفع الوعي بالمبادرة في أوساط مطوري الألعاب.

وتدعو كاسبرسكي الشركات الناشئة والمشاريع الفردية للتقدّم بطلب الحصول على الدعم عبر موقعها، واعدة بمراجعة جميع الطلبات بدقة من قبل مجلس استشاري يملك صلاحية اختيار أفضل السبل لمساعدة الشركات والمشاريع الناشئة المستوفية للشروط. وستحصل الشركات الناشئة الواعدة على توجيه تقني وتجاري من كاسبرسكي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى شبكة شركائها في قنوات التوزيع من شركات الأمن الرقمي، والتي تشمل الموزعين والبائعين والعملاء والمحتملين.

وأعرب فيتالي مزوكوف ، رئيس مركز كاسبرسكي للابتكار، بهذه المناسبة، عن سروره بمضافرة جهود كاسبرسكي و"جي-كور لابز" دعمًا للمطورين الذين تدفعهم الرغبة في تحسين تقنيات الألعاب. معتبرًا أن هذه الشراكة "خطوة مهمة لتجميع قدراتنا ودعم الشركات الناشئة المبتكِرة ومنحها فرصة تحقيق أفكارها الطموحة وتنميتها وتوسيع نطاقها".

وتقدّم شركة "جي-كور لابز"، من جانبها، للعملاء إمكانية الوصول المجاني إلى البنية التحتية السحابية بالغة الأهمية لبناء المنتجات تقنيًا. وسوف يتاح المجال للشركات الناشئة المختارة لتلقي رصيد يصل إلى 25,000 يورو يمكن إنفاقه على خدمات الشركة السحابية في غضون عامين.

وتتمتع "جي-كور لابز" بسنوات عديدة من الخبرة في تقديم الخدمات لقطاع ألعاب الفيديو، وفقًا لرئيس قسم المنصات السحابية في الشركة، فسيفولود فينر، الذي أوضح أن البنية التحتية السحابية العالمية للشركة، والتي تضمّ أكثر من 100 موضع في خمس قارات، "أنشئت في الأصل لحلّ أكثر التحديات تعقيدًا"، وأعرب فينر عن اطمئنانه إلى أن "شراكتنا مع كاسبرسكي ستعود بالمنفعة في نهاية المطاف على قطاع الألعاب".

وكان التعاون بين الجانبين بدأ في ربيع العام 2020، عقب الدعوة المفتوحة التي أصدرها مركز كاسبرسكي للابتكار إلى شركات الألعاب الناشئة التي تبتكر حلولًا لها علاقة بالأمن الرقمي تلبيةً لاحتياجات قطاع الألعاب. واختار مركز الابتكار المتأهلين للتصفيات النهائية من أقدر الشركات وأكثرها كفاءة، وعرفها بمقدم الخدمات السحابية الذي كان داعمًا للمبادرة.

يمكن الاطلاع على معلومات أوفى عن دعوات مركز كاسبرسكي للابتكار إلى الشركات الناشئة في عالم ألعاب الفيديو.

-انتهى-

نبذة عن مركز كاسبرسكي للابتكار (iHub)

يُعدّ مركز كاسبرسكي للابتكار iHub أحد الركائز الأساسية في استراتيجية النمو التي تتبعها كاسبرسكي، وقد أنشئ خصيصًا لاستقطاب الابتكارات اللازمة لدعم الأعمال الأساسية للشركة وتوسعة مجموعة منتجاتها، فضلًا عن مساعدة المشاريع والشركات الناشئة على الوصول إلى جمهورها وإلى شبكة الشركاء لزيادة الوعي والتوسع. وبدءًا من العام 2019، وجّه iHub الدعوة في ثلاث مناسبات تحدٍّ إلى الشركات الناشئة وأصحاب المشاريع الفردية المتخصصة في مجالات مثل إنترنت الأشياء الصناعية، والنقل، وتقنية بلوك تشين، ومكافحة الاحتيال، والحماية مدى الحياة، والألعاب، لتقديم طلبات بالحصول على الدعم لمشاريعها المبتكرة. وأتيحت الفرصة للفائزين في المنافسات للتعاون في مسائل أعمال مشتركة مع كاسبرسكي، فضلاً عن تلقي الدعم اللازم لطرح منتجاتهم في الأسواق. المزيد في الصفحة www.kaspersky.com/ihub.

نبذة عن "جي-كور لابز"

تُعدّ شركة "جي-كور لابز" مقدمًا عالميًا متميزًا للحلول السحابية وحلول توزيع المحتوى وحلول ألعاب الفيديو وشركات الوسائط الترفيهية. وقد حققت البنية التحتية المملوكة بالكامل من الشركة رقمًا قياسيًا سُجّل في موسوعة غينيس، وأصبحت الآن مدعومة بسوق للخدمات الرقمية. المزيد في الصفحة www.gcorelabs.com.

نبذة عن كاسبرسكي

كاسبرسكي هي شركة عالمية متخصصة في الأمن الإلكتروني تأسست في العام 1997. وتقوم كاسبرسكي بترجمة خبرتها العميقة باستمرار إلى الجيل القادم من الحلول والخدمات الأمنية لحماية الشركات، والبنية التحتية الحيوية، والحكومات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وتشمل محفظتها من المنتجات الأمنية الخاصة بالشركات حماية النقاط الطرفية وعددًا من الحلول الأمنية والخدمات المتخصصة بمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة والمتقدمة. وتعمل حلول كاسبرسكي التكنولوجية على حماية أكثر من 400 مليون مستخدم، كما تساعد 250,000 من العملاء من الشركات على حماية أصولهم. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.kaspersky.com.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
سارة الكاشف – شركة غولن، دبي
kasperskyteam@golin.ae
تابعونا على:

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.