دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة بوش عن تعيين بر جوهانسون مديراً عاماً لشركة روبرت بوش الشرق الأوسط، لإدارة العمليات الإقليمية للشركة، حيث سيتولى قيادة فرق العمل لتحقيق النمو والتكامل والإدارة الشاملة لأصحاب المصلحة عبر المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال ستيفن يونغ، رئيس شركة بوش لمنطقة تركيا والشرق الأوسط: "لقد كرّس بر جوهانسون 17 عامًا من حياته المهنية مع شركة بوش، وساهم بفعالية بتحقيق نمو أعمال قسم الأدوات الكهربائية وأنظمة الأمان" وأضاف: "يتمتع جوهانسون بمعرفة وخبرة معمقة في طبيعة أعمال الشركة، الأمر الذي سيساعدنا بفعالية على تعزيز استراتيجيتنا وطموحنا في المنطقة ".

يذكر أن جوهانسون ومن منصبه القيادي، قد حقق العديد من الإنجازات بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مختلف الأسواق الدولية بما في ذلك الأسواق الأوروبية والآسيوية والمحيط الهادئ وشمال أفريقيا.

من جانبه أعرب بر جوهانسون، عن سعادته بتوليه هذا المنصب الجديد الذي سيعزز من علاقته طويلة الأمد بينه وبين الأقسام والأسواق المختلفة لشركة بوش عبر المنطقة. مشيراً إلى تطلعه للتعاون الوثيق مع فرق العمل والشركاء والعملاء مما سيساهم في تعزيز معدلات نمو الشركة خلال الفترة القادمة.

قبل هذا الدور، قاد جوهانسون قسم الأدوات الكهربائية في شركة بوش كنائب رئيس لمنطقة شمال وغرب أوروبا. كما أنه لعب دورًا أساسيًا في قسم أنظمة الأمن في بوش السويد وسنغافورة. وقد شغل جوهانسون سابقًا العديد من المناصب القيادية لدى عدد من الشركات في القطاع في أوروبا.

انتهى

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

رونق ذكار

مدير حسابات العملاء

FleishmanHillard

9828 586 54-971+

ياسمين عباس

مديرة الاتصالات المؤسسية

بوش الشرق الأوسط

3329 212 (4) 971+

تويتر: @BoschPresse

نبذة عن مجموعة بوش

تعتبر مجموعة بوش من الشركات الرائدة عالميا في توريد التكنولوجيا والخدمات. وتوظف نحو 400,000 موظف حول العالم (حتى 31 ديسمبر2019). ووفقاً للأرقام الأولية، بلغ حجم مبيعات الشركة أكثر من 77.7 مليار يورو في عام 2019؛ تتنوع أعمال الشركة بين أربعة أقسام تجارية: التكنولوجيا المستخدمة في السيارات، الطاقة وتكنولوجيا البناء، التكنولوجيا الصناعية والبضائع الاستهلاكية. وبوصفها من الشركات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء، تتيح ’بوش‘ حلولاً مبتكرة للمنازل الذكية، والصناعة 4.0 ، والتنقل المتصل بما يحقق رؤيتها في توفير تجربة تنقل مستدامة وآمنة واستثنائية. تعتمد بوش على خبرتها في تكنولوجيا أجهزة الاستشعار، والبرمجيات، والخدمات، فضلاً عن سحابتها الخاصة في مجال إنترنت الأشياء، لتزويد عملائها بحلول متصلة ومتعددة التخصصات انطلاقاً من مصدر واحد. ويتجلى الهدف الاستراتيجي لمجموعة شركات ’بوش‘ في توفير الابتكارات لحياة متصلة. وتم تصميم المنتجات والخدمات في مجموعة "بوش" بشكل خاص لتحسين نوعية الحياة والارتقاء بها وذلك من خلال توفير حلول مبتكرة ومفيدة. وباختصار، فإن ’بوش‘ تبتكر التقنيات من أجل الحياة. وتضم ’مجموعة بوش‘ شركة ’روبرت بوش‘ وفروعاً تابعة لها تصل إلى نحو 440 شركة إقليمية في نحو 60 بلداً حول العالم. وتغطي شبكة ’بوش‘ العالمية لأنشطة التصنيع والهندسة والمبيعات كافة الدول حول العالم تقريباً، بما في ذلك شركاء المبيعات والخدمات. وتعتبر قوتها المبتكرة الأساس الذي يعزز نمو الشركة في المستقبل. ويعمل لدى ’بوش‘ 72,600 موظفاً في مجال الأبحاث والتطوير موزعين بين 126 موقعاً حول العالم، وما يقرب من 30000 مهندس برمجيات.

 

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الإنترنت من خلال: www.bosch.com، www.iot.bosch.com، www.bosch-press.com، www.twitter.com/BoschPresse.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.