09 12 2019

مدير تنفيذي جديد وخطط توسعية كبرى لشركة الدفع الإلكتروني "تلر" الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تتخذ من دبي مقراً لها

جولة تمويلية ثانية تؤكد ثقة المستثمرين الحاليين بالشركة

الإمارات العربية المتحدة، دبي : اختتمت تلر (Telr)، الشركة الناشئة المتخصصة في مجال الدفع الإلكتروني والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، جولة تمويلية جديدة بقيادة ثلاثة من أكبر مستثمريها في إنجازٍ مهم يحسب للشركة في وقتٍ أعلنت فيه تسمية خليل العلمي رئيساً تنفيذياً جديداً لها وأطلقت حزمة خطط طموحة للتوسع في أسواق جديدة.

يقع المقر الرئيسي للشركة التقنية الناشئة في دبي، وهي تعمل في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتٍ مخصصة تلبي مختلف احتياجات الشركات في مجال تحصيل المدفوعات عبر بوابتها للدفع الإلكتروني. وتتيح الجولة التمويلية الجديدة للشركة المضي قدماً في تنفيذ خططها التوسعية القوية، والتي تشمل الأسواق سريعة النمو في دول الخليج العربي والشرق الأوسط انطلاقاً من الربع الأول من عام 2020.

يمثل تعيين العلمي كرئيسٍ تنفيذيٍ جديدٍ للشركة تغيراً هاماً آخر يعزز حظوظها بفضل خبرته الرفيعة - حيث تولى سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة «البطاقات العالمية» المدرجة في سوق عمان المالي، إلى جانب تمتعه بعضوية مجلس إدارة جمعية الرواد الشباب في الأردن (YEA). وسيعمل العلمي من خلال منصبه الجديد على تحقيق النمو المنشود للشركة والبناء على نجاحات «تلر» التي يرى أنها "تحققت جزئياً بفضل المرونة المدهشة لمنصة الدفع الإلكتروني التي طورتها اعتماداً على تقنية مملوكة لها بالكامل، مما سمح لها بتوفير حلول مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل".

وأشار العلمي أيضاً إلى المزايا والعروض الفريدة التي تقدمها الشركة للمؤسسات الكبيرة والشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى قدراتها الداخلية في مجال التطوير التي اعتبر أنها "تمكننا من العمل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة (SME) وإحداث تأثير حقيقي على أدائها، بالإضافة إلى ذلك قد ساهمنا بطريقة كبيرة وملموسة على صعيد دعم عمل المؤسسات الكبرى وطبيعة تفاعلها مع عملائها".

توفر «تلر» أيضاً حلول المدفوعات للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب معالجة المدفوعات لصالح المؤسسات الكبيرة مثل الكيانات الحكومية وسلاسل البيع بالتجزئة وتطبيقات حجز سيارات الأجرة - وتطبيقات أخرى تابعة لعلامات تجارية رائدة. ويرى العلمي ضرورة العمل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، نظراً لإمكانياتها الكبيرة في مجال خلق فرص العمل والتنويع الاقتصادي والشمول المالي، وذلك عبر توفير حلول دفع مبتكرة لصغار التجار. وأضاف: "تمثل الشركات والمنشآت الصغيرة العمود الفقري لأي اقتصاد، فضلاً عن كونها أحد أهم القطاعات المولدة لفرص العمل. ويمكن للتجار تطوير شركاتهم بطريقة ميسورة ومبتكرة دون القلق بشأن طرق تحصيل المدفوعات من العملاء أو سبل الوصول إلى الخدمات المالية".

تقدم «تلر» لعملائها كذلك مجموعةً متكاملة من خدمات إدارة الأعمال تشمل الفوترة الرقمية، وأحدث خدمات مكافحة الاحتيال والمراقبة الآنية، ورموز الاستجابة السريعة (QR)، وحلول التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستضافة الصفحات، وحزم أسعار ميسرة للشركات الناشئة الجديدة والعديد من الخدمات الأخرى. وختم العلمي بالقول "إن حلولنا تلبي احتياجات عملاء القرن الحادي والعشرين ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة. كما أن اقتراب دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من التحول إلى مجتمعات تستغني عن النقود الورقية في معاملاتها المالية يعني تشكل منظومة مواتية يمكنها أن تفيد الجميع".

وتعليقاً على ثقة شركته في «تلر»، قال المؤسس ورئيس الاستثمار لمجموعة «آي مينا»، خلدون طبازة: "تلر بوابة لخدمات الدفع الإلكتروني تم تطويرها محلياً، وهذا يعني أنها تتمتع بفرص لا نظير لها لتحقيق النجاح في سوق مثل سوقنا. ويعود ذلك إلى عدة عوامل يأتي على رأسها نمو السوق والمدفوعات الإلكترونية والأعمال عبر الإنترنت، إلى جانب المُميزات الفريدة التي توفرها الشركة والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، تقنيتها الحصرية وحضورها المميز في العديد من الأسواق".

- انتهى -

نبذة عن شركة تلر

شركة تلر هي شركة ناشئة تأسست عام 2014 وحصدت العديد من الجوائز تقديراً لتميزها. تتخذ الشركة من دبي مقراً لها وتقدم حلول المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات الحكومية والشركات الكبرى عبر بوابتها للدفع الإلكتروني.

تتيح المنصة الفريدة، التي طورتها الشركة اعتماداً على مواردها الداخلية وباستخدام تقنية مملوكة لها بالكامل، التعامل مع وسائل الدفع الفريدة والمعقدة وتوفير العديد من قنوات التكامل مع الأنظمة الأخرى.

حصلت تلر عام 2014 على جائزة «أفضل شركة ناشئة» للعام بعد شهرٍ واحدٍ فقط من إطلاقها رسمياً. وفي عام 2015، فازت بجائزة «أفضل منتج للدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط»، بينما شهد عام 2017 حصولها على جائزة «المورد المبتكر» في مجال التقنية المالية خلال حفل جوائز GEC 2017 في دبي.

واعتماداً على نموها السريع في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند، تعمل تلر على بناء حضور إقليمي أوسع في دول الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث تمكّن الشركات من قبول الدفعات بما يزيد عن 120 عملة بفضل إمكانيات منصتها للدفع الإلكتروني المتاحة بأكثر من 30 لغة. كما توفر لعملائها مجموعة من الخدمات المالية والتجارية تشمل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورموز الاستجابة السريعة (QR) والحماية ضد الاحتيال والربط مع سلال التسوق المختلفة والفوترة الرقمية.

تلر هي أول شركة تحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع من المستوى الأول PCI DSS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مجلس المعايير الأمنية لصناعة بطاقات الدفع).

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

Richard Monzer

media@telr.com

Website: https://telr.com/

Linkedin: https://www.linkedin.com/company/telr/

Twitter: https://twitter.com/TelrDotCom

Facebook: https://www.facebook.com/telrdotcom/

© Press Release 2019