مسقط: تعزيزاً لسعيه المتواصل في إثراء تجربة عملائه الرقمية، أعلن بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة، موخراً عن إطلاق خدمة الواتساب المصرفية وذلك تلبيةً لاحتياجات عملائه المصرفية على مدار الساعة وفي جميع أنحاء العالم.

وتعليقا حول هذه المناسبة التي يشهدها بنك نزوى، قال الفاضل عارف الزعابي، مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى: "تعد التكنولوجيا المالية والرقمية من العوامل الرئيسية لتوفير منتجات وخدمات مبتكرة في ضوء الأوضاع الراهنة التي تشهدها البيئة المصرفية سريعة التطور. حيث نسعى في بنك نزوى لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتي تعد أحد أهم أهدافنا الإستراتيجية على المدى القصير والطويل. وكما يواصل البنك الاستثمار في الابتكار لتقديم تجربة مصرفية مميزة في السوق التنافسي وتهيئة الأعمال للنمو في المستقبل. إن عملية الابتكار مستمرة في بنك نزوى وتستند على الشراكات التي تعزز من استخدام العملاء للتطبيقات المصرفية الرقمية. ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة في إطار جهودنا نحو تجسيد نهج بنك نزوى المتمثل في أن يصبح "أفضل بنك رقمي" في السلطنة."

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة الواتساب المصرفية لبنك نزوى بسهولة من خلال حفظ رقم الواتساب المصرفي الخاص   96824655555+ في قائمة الاتصال الخاصة بهم. وبمجرد إضافة الرقم في قاعدة بيانات جهات الاتصال يمكن للعميل بدء المحادثة والحصول على الرد الفوري. حيث تعمل الخدمة الجديدة على الإجابة عن كافة الإستفسارات المتعلقة بمنتجات وخدمات بنك نزوى بما في ذلك الحسابات المصرفية وبطاقات الخصم والائتمان والتمويل وتكافل المركبات وغيرها الكثير.

وبصفته البنك الإسلامي الرائد والاكثر موثوقية، نجح بنك نزوى من تحقيق الريادة وإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة. ويتجسد ذلك في جهود البنك الرامية إلى توظيف التقنية في الخدمات المصرفية الإسلامية التي تُمكن العملاء من إجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر من منازلهم. كما يحرص بنك نزوى في الحفاظ على علاقات قوية مع العملاء من خلال ترسيخ الثقة وتوفير خدمات مصرفية تتسم بالراحة والسهولة عبر قنواتة المصرفية الرقمية. كما أن القنوات المصرفية الرقمية للبنك تتميز بأنها آمنة وتضمن حماية جميع البيانات المصرفية للعملاء.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.