23 09 2019

مسقط، 23 سبتمبر 2019 - كونه رائد الصيرفة الإسلامية والبنك الأسرع نمواً بالسلطنة، فاز بنك نزوى بجائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز التمويل الإسلاميّ العالميّة لعام 2019، والذي أقيم مؤخراً في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا. وقد حصد البنك جائزة 'تنمية الموارد البشرية' في قطاع الصيرفة الإسلامية نظير جهوده الدؤوبة التي يبذلها في إدارة الأداء والاحتفاظ بالمواهب المحلية. أما الجائزة الثانية فهي 'المستثمر في المجتمع المحلي'، فجاءت نظير نجاحه في إقامة شراكات استراتيجية مع المجتمع المحلي تعود بالنفع على الجانبين وتساهم في تأمين حياة مستقرة لأفراده.

وتعليقاً على ذلك، قال الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي، رئيس مجلس إدارة بنك نزوى: "منذ نشأتنا بالسلطنة، ونحرص على احتضان وتدريب الموارد البشرية المحلية وتعزيز إمكاناتها ومهاراتها بما يعزز من أدائنا وإيجاد أساس راسخ لنمو وتطور وازدهار قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة في الوقت الحاضر ومستقبلاً". وأضاف: "كوننا عضو فعّال في المجتمعات التي نعمل بها، نلتزم دائماً بتأسيس شراكات متبادلة ومثمرة لتحقيق الرفاه الاجتماعي والاقتصادي لهذه المجتمعات والتي تتزامن مع جهودنا المتواصلة لزيادة مستوى الوعي حول مزايا الصيرفة والتمويل الإسلامي. ولا شك أن هاتين الجائزتين تُعدان ترجمة حقيقية لهذه الجهود وتدفعنا للمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في القطاع".

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته يلتزم بنك نزوى باستراتيجيته لإدارة الموارد البشرية القائمة على التعلم والتطوير، وإيجاد قيمة حقيقية للزبائن، وإطلاق مبادرات وبرامج جديدة نصممها خصيصاً لتعزيز أدائنا وأعمالنا وتمكننا من مواجهة التحديات ومواصلة مسيرة نجاحاتنا. هذا، وتعد جوائز التمويل الإسلامي العالمية إحدى أهم الجوائز الرائدة على صعيد قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي على مستوى العالم. وقد نال بنك نزوى حتى اليوم أكثر من 25 جائزة على المستويين الإقليمي والمحلي والدولي من عدد من المؤسسات المرموقة بما في ذلك جائزة 'رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان' من اتحاد المصارف العربية، ولقب 'رائد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان' ضمن جوائز 'العملة الذهبية العربية'، وغيرها الكثير من الجوائز المرموقة.

-انتهى-

© Press Release 2019