أعلنت "بريجستون كوربوريشن" (Bridgestone Corporation) عن انضمامها لـ (The Valuable 500)، وهي حركة عالمية تلتزم بجعل مفهوم دمج ذوي الهمم جزءاً رئيسياً من أجندة ريادة الأعمال. ومن خلال هذه الشراكة، تلتزم "بريجستون" وغيرها من كبرى الشركات حول العالم بالمساعدة على بناء وتطوير مجتمع يدرك قيمة وأهمية 1.3 مليار إنسان من أصحاب الهمم.

وتم إطلاق حركة (The Valuable 500) من قبل رائدة الأعمال المجتمعية كارولين كيسي خلال الاجتماع السنوي لمنتدى الاقتصاد العالمي الذي عقد في شهر يناير 2019، بناءً على قناعة مفادها أن الشركات الشاملة تشكل مجتمعات شاملة. وتشجع الحركة قادة الأعمال على تطوير أعمالهم للاستفادة من أصحاب الهمم كقيمة غير مستغلة يمكنها إضافة الكثير لقطاعات الأعمال والمجتمع والاقتصاد. ويمكن للشركات حول العالم والتي تتفق مع أهداف الحركة الانضمام إليها، حيث تستهدف الحركة عضوية 500 شركة.

وقال شو إيشيباشي، المدير التنفيذي العالمي لـ "بريجستون كوربوريشن": "نحن ملتزمون بتوفير القيمة للمجتمع والعملاء كشركة موفرة للحلول المستدامة، كما أننا نسعى جاهدين إلى دعم الأفراد من خلال أعمالنا وابتكاراتنا. وتشاركنا حركة (The Valuable 500) الاعتقاد بأن إدماج الناس ذوي التجارب والمهارات والرؤى المختلفة يضيف قيمة للأعمال والمجتمع، ونحن فخورون بالانضمام إلى هذه الحركة في رحلتها النبيلة، حيث سنعزز من خلال هذه المبادرة من التزامنا بالتنوع والدمج." 

ستعزز "بريجستون" من خلال انضمامها إلى (The Valuable 500) من مبادراتها التالية:

بناء مكان عمل متنوع يعمل على تمكين الموظفين من ذوي الهمم

يتواءم احترام حركة (The Valuable 500) للتنوع وترويجها للشمولية مع الفلسفة المؤسسية لشركة "بريجستون". وتوضح سياسة حقوق الإنسان العالمية لمجموعة "بريجستون" والتي وضعتها الشركة في العام 2018، إيمانها بالمبدأ الأساسي المتمثل بأن لكل فرد الحق بالمعاملة العادلة وتكافؤ الفرص دون تمييز من أي نوع. وبالإضافة إلى ذلك، يقود التزام "بريجستون" بالمسؤولية الاجتماعية العالمية "طريقتنا في خدمة المجتمع"، جهود الشركة الرامية إلى تحسين الطريقة التي يتنقل ويعيش ويعمل بها الناس حول العالم. كما تعمل الشركة بجد على خلق بيئة عمل تقبل التنوع ويمكن فيها لأصحاب الهمم التعبير عن قدراتهم بسهولة.

من خلال التعاون المشترك مع المجتمعات والشركاء الاستراتيجيين، ترغب "بريجستون" بالمساعدة على خلق مجتمع أكثر شمولية يعزز من الصحة البدنية والذهنية لأفراده.

بالإضافة إلى التركيز على بناء مكان عمل متنوع يعمل على تمكين الموظفين من أصحاب الهمم، تقوم "بريجستون" بتطوير عدة مبادرات خارجية تتماشى مع دعمها لحركة (The Valuable 500)، وتعمل على متابعة مجموعة من النشاطات التي تهدف إلى معالجة المشاكل الاجتماعية التي تواجه كبار السن وأصحاب الهمم، حيث تشمل هذه الجهود برامج اجتماعية تزيد من التفاعل بين الناس من ذوي القدرات والخلفيات المتنوعة.

تعزيز الوعي والوصول إلى أصحاب الهمم من خلال دعمها للألعاب البارالمبية

باعتبارها شريكاً للألعاب البارالمبية، تتشارك "بريجستون" نفس الالتزام بالتنوع والشمولية والمساواة والتي هي في صلب الحركة البارالمبية. ومن خلال هذه الشراكة، تفخر الشركة بدعم أكثر الرياضيين إلهاماً في العالم وتمكين أصحاب الهمم من تحقيق أحلامهم. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل "بريجستون" على معالجة التحديات التي تعترض الرياضيين من أصحاب الهمم وإزالة الحواجز أمام جميع الناس من خلال مختلف المشاريع التي تركز على حلول المعدات المبتكرة وتعزيز القدرة على التنقل.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.