أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – تعاونت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع مكتب فخر الوطن تأكيدًا على دعمها وتقديرها الكبيرين للعاملين في خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كوفيد-19 على امتداد الدولة، وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة مؤخراً، أكّد الطرفان التزامهما تجاه أولئك الأبطال الذين آثروا التضحية في سبيل حماية مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ودرء المخاطر عنه.

وكشفت الاتحاد للطيران عن برنامج استحقاقات ومزايا حصري لأبطال الخطوط الأمامية يشمل خصم 15 بالمئة على تذاكر السفر وأسعارًا تفضيلية على باقات الاتحاد للعطلات، وسيتم استقبالهم في منطقة مخصصة لهم لإتمام إجراءات سفرهم في مطار أبوظبي الدولي، ومنحهم 15 كغ إضافيًا مجانًا لجعل تجربة سفرهم أكثر راحة وسهولة.

وفي هذا الخصوص، أفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "لم أشهد في حياتي المهنية عامًا بمثل هذا القدر من الصعوبة، لكنه أيضًا علّمنا دروسًا قيّمة في الصبر والثبات. وعلى الرغم من الشدائد التي ألقت بظلالها على الجميع، من الأهمية بمكان تسليط الضوء على هؤلاء الأبطال وتقديم الدعم والتقدير لهم. إننا ندين بالكثير لأولئك الشجعان الذين يبذلون جهودًا استثنائية وبكثير من الإيثار والغيرية، في ظل هذه الظروف، لحماية أهلنا ومجتمعنا. لهم أتقدّم بكل الاحترام والتقدير وإنه لشرف كبير للاتحاد للطيران أن تشارك في رد الجميل ولو بالقدر البسيط للمجتمع الذي نعيش فيه."

وبدورها تحدثت سعادة البروفيسور مها بركات، المدير العام لمكتب فخر الوطن، قائلة: "فخورون بالاستجابة السريعة التي أبدتها الاتحاد للطيران دعمًا منها والتزامًا بأبطالنا في الخطوط الأمامية ممن يبذلون كل غالٍ في سبيل حماية المجتمع وسلامته. نتطلع إلى تعزيز شراكتنا ومواصلة سعينا للتعاون مع المزيد من المؤسسات الرائدة مثل الاتحاد للطيران لبناء منظومة دعم لا تتوانى في مد يد العون والدعم للعاملين في الخطوط الأمامية."

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتسنى للعاملين في خط الدفاع الأول والمسجلين ضمن قاعدة البيانات التي أسسها مكتب "فخر الوطن"، الدخول بشكل حصري لموقع إلكتروني أنشئ خصيصًا ليتيح لهم كافة التفاصيل المتعلقة بالعروض الترويجية الخاصة. فضلاً عن حصول المستفيدين على تخفيضات لدى مجموعة متنامية من الشركاء.

ومنذ تأسيس مكتب فخر الوطن، في شهر يوليو 2020، بمرسوم اتحادي من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تم تسجيل أكثر من 80 ألف من العاملين في الخطوط الأمامية من مواطني الدولة والمقيمين في قاعدة بياناته، بما في ذلك موظفي القطاعات الطبية وغير الطبية التي تشمل جميع العاملين في منشآت القطاع الصحي مثل الأطباء والممرضين والصيادلة وطواقم التنظيف والخدمة، بالإضافة إلى خدمات الحماية والوقاية التي تشمل فرق إدارة الأزمات وخدمات الأمن والطوارئ والتعقيم والمتطوعين. 

ويتعين على كل من يعمل في الخطوط الأمامية ويساهم في دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة كوفيد -19، التحقق من قيام المؤسسات العاملين لديها بتسجيلهم في قاعدة بيانات مكتب فخر الوطن. بعد التسجيل، على المستفيد زيارة الموقع www.etihadguest.com/en/join-uaegov، لإتمام عملية التسجيل لدى الاتحاد ومن ثم الاستمتاع بالمزايا التي يوفرها البرنامج.

- انتهى -

يتوافر الفيديو المصوّر لتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، في الرابط التالي:

https://eyviscomms.box.com/s/ynmjoxrupp3jqcnn1q90jg1uvtbl9e3i

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع الجهة التالية:

المسؤول الإعلامي المناوب

الاتحاد للطيران

هاتف: +97150 818 9596

بريد إلكتروني: dutymediaofficer@etihad.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.