المبادرة تؤكد مكانة الإمارة كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية

الفعالية متاحة أمام جميع الزوار مع ضرورة الالتزام بإجراءات وتدابير التباعد الاجتماعي للحفاظ على الصحة العامة

تقدم خدماتها للزوار عبر عربات طعام متنقلة وغير تقليدية توفر لعشاق القهوة والأطعمة المبتكرة تجربة فريدة

نهال بدري: "المبادرة تأتي في إطار خطط "براند دبي" الرامية إلى توفير سبل الدعم اللازمة لرواد الأعمال الشباب وإلقاء الضوء إعلامياً على مشاريعهم"

المكتب الإعلامي لحكومة دبي: أطلق "براند دبي" الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي، "ون سنترال" فعالية تمنح بموجبها الفرصة لعدد من أصحاب المشاريع التابعة لمبادرة "بكل فخر من دبي"، التي أطلقها براند دبي لتسليط الضوء على قصص نجاح الشركات التي ولدت وبدأت في دبي، بتقديم الطعام في الهواء الطلق ضمن ستة مطاعم ومقاهي وذلك بهدف إيصال رسائل إعلامية إبداعية تتعلق بسمات دبي وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية، لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية في استيفاء متطلبات التنويع الاقتصادي وتعزيز التنافسية وضمان استدامة النمو، حيث تستمر الفعالية من 17 يناير إلى 25 فبراير المقبل في "ون سنترال" - مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذه المناسبة قالت نهال بدري، مديرة "براند دبي" الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: تمثل هذه الفعالية واحدة من فعاليات براند دبي المعنية بتسليط الضوء على قصص رواد الاعمال المحليين المشاركين في مبادرة "بكل فخر من دبي"، والذي تمكنوا من تحقيق نجاحات إبداعية في عدة مجالات مختلفة.

وأضافت بدري، هذا الحدث هو جزء من التزامنا بنقل تجارب إيجابية عدة تعبر بوضوح عن تقدم الإمارة في دعم قطاعات الأعمال المختلفة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، التي تشكل رافداً مهماً من روافد دبي الاقتصادية. معربة عن شكرها لدعم مركز دبي التجاري العالمي، ومؤكدة أن هذا التعاون يأتي ضمن خطط "براند دبي" الرامية إلى توفير سبل الدعم اللازمة لرواد الأعمال الشباب وإلقاء الضوء إعلامياً على مشاريعهم تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة الداعية إلى دعم نجاحات رواد الأعمال الذين وجدوا في دبي البيئة الداعمة لتحقيق النجاح.

وأوضحت مديرة براند دبي، ضرورة الالتزام بإجراءات وتدابير التباعد الاجتماعي المفروضة من الجهات الحكومية في الدولة، مؤكدة أن "براند دبي" تضع دائماً صحة وسلامة أفراد المجتمع والزوار في مقدمة أولوياتها، وهو ما يتطلب من الجميع التعاون الكامل واتباع التدابير الوقائية للحفاظ على الصحة العامة.

تجارب ملهمة

وتسلط هذه المبادرة الضوء على المأكولات المتنوعة لمجوعة من المطاعم التي تأسست في دبي، وتقدم خدماتها عبر عربات طعام متنقلة وغير تقليدية ستتواجد في مكان الحدث طوال فترة الفعالية، وتقدم لكل الباحثين عن تجربة الأطعمة والمشاريب المميزة في أجواء إبداعية مستوحاة من المساحات الخضراء والمفتوحة على معالم الإمارة، وتتميز كل عربة من هذه العربات بطابعها الخاص لتوفر للزائرين تجربة فريدة، وتشمل قائمة المطاعم والمشاريع المشاركة: مشروع " 25'55 " و"تريه مارياز" و "كوپ پاستا" و "سيمي سويت" و "ذا مطر فارم" التي ستتواجد في مطان الحدث من 31 يناير الجاري حتى 4 فبراير المقبل، و "سمپل" التي ستتواجد في مكان الحدث من تاريخ 1 حتى 16 فبراير المقبل، و"كرك انك" وستتواجد من  31 يناير الجاري وحتى 25 فبراير، و "لوست برد" من  فبراير وحتى 25 فبراير المقبل، وتستمر هذه المطاعم بتقديم خدماتها يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

وتم إطلاق "بكل فخر من دبي" في عام 2018، وهي مبادرة تهدف إلى منح الشركات المحلية من دبي الفرصة لزيادة ظهورها وإقامة شراكات وتعاون على المستويين المحلي والدولي. ويتم اختيار الشركات المحلية لتكون جزءاً من شبكتها بناءً على مجموعة من المعايير التي تشمل إبداعها واستراتيجية أعمالها ومساهمتها في المجتمع. ويهتم "براند دبي" الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي من خلال مبادرته وانشطته السنوية الترويج وإنتاج قصص ملهمة تدعم كافة المشاريع الواقعة ضمن مبادرة "بكل فخر من دبي"، وذلك بهدف إيصال رسائل إعلامية إبداعية تتعلق بسمات دبي وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية، لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية في استيفاء متطلبات التنويع الاقتصادي وتعزيز التنافسية وضمان استدامة النمو.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.