دبي  دولة الإمارات العربية المتحدة، : أعلنت الفطيم هينو، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم  والموزع الحصري لشاحنات هينو للأعمال الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسليم طلبية كبيرة  تضم 200 شاحنة من علامة هينو إلى الشركة الوطنية للمواد الغذائية(NFPC) ، بما يعزز مكانة الشركة وريادتها في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول في دولة الإمارات.

وتعتبر الفطيم هينو، التي تمكنت من زيادة حصتها السوقية بنسبة تقارب 300? في الأعوام الخمسة الماضية، الشريك المفضل في مجال النقل للعديد من شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول، وذلك بفضل الجودة العالية والموثوقية اليابانية التي لا تضاهى، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة المقدمة من شركة الفطيم هينو.

وبعملية التسليم هذه يرتفع أسطول الشركة الوطنية للمواد الغذائية إلى 450 شاحنة هينو وذلك في أعقاب صفقة مماثلة جرت في العام الماضي ونصت على تسليم طلبية مؤلفة من 250 شاحنة

وتعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية واحدة من كبرى الشركات المصنعة للمواد الغذائية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتجات الشركة عدداً من العلامات التجارية الرائدة مثل مياه الواحة، بلو، لاكنور، الصفا، الخليج والصفا، ميكو، رويال بيكرز، أكوا فريش إلى جانب غيرها من العلامات. وسوف تستخدم الشركة شاحنات هينوXLWB 916  سعة 6 طن

  لدعم وتعزيز عمليات تسليم البضائع التي تشمل شاحنات نقل عبوات المياه والمبردات والمجمدات.  

وبهذه المناسبة قال رامز حمدان، مدير عام الفطيم هينو: "نعرب عن سعادتنا لإبرام هذه الاتفاقية الهامة، والتي ستسهم في تعزيز علاقاتنا المتينة مع الشركة الوطنية للمواد الغذائية التي تشكل شاحنات هينو معظم أسطولها. إن المواصفات الفائقة التي تتميز بها شاحنات هينو، وكلفة الصيانة المنخفضة، وقوة التحمل والمتانة الاستثنائية،  إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتفانية، توفر لنا ميزة تنافسسية واضحة وتجعل شاحناتنا الشريك المثالي لشركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول. لقد نتج عن جائحة كوفيد- 19  زيادة كبيرة في التجارة الإلكترونية، وأدى ذلك إلى زيادة مماثلة في  مبيعات شاحنات الأعمال الخفيفة التي تشكل الآن نسبة تبلغ 65? من مبيعاتنا والتي تمت بشكل أساسي مع  شركات السلع الاستهلاكية سريعة التداول ومشغلي الخدمات اللوجستية".

وبما يتوافق مع معايير السلامة المعمول بها  في دولة الإمارات، ستقوم شركة الفرات بتعديل هيكل شاحنات هينو البالغ عددها 200 شاحنة بحيث تلائم الاحتياجات والمتطلبات المتخصصة لأعمال الشركة الوطنية للمواد الغذائية.

يشار إلى أن قائمة مركبات هينو في الإمارات تتألف من شاحنات هينو فئة 300 للأعمال الخفيفة، وفئة 500 للأعمال المتوسطة، إضافة إلى فئة 700 للأعمال الثقيلة.

لمزيد من المعلومات عن منتجات وحلول هينو، يرجى الاتصال بـ (800 4466 72537) 800 HINO SALES  أو زيارة الموقع الإلكتروني hino.ae

 

-انتهى-

 نبذة عن الفطيم هينو:

أُنشئت هينو موتورز المحدودة، وهي شركة تابعة لـ تويوتا موتور كوربوريشن، في عام 1910 فيما تأسست كشركة منفصلة في عام 1942. تحت مظلة العلامة التجارية هينو، تمثل هينو موتورز المحدودة مجموعة تويوتا في السوق العالمية للشاحنات والحافلات. ويبلغ إجمالي مبيعات شاحنات وحافلات هينو في جميع أنحاء العالم نحو 100,000 سيارة سنوياً.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم توزيع شاحنات هينو حصرياً من قبل قسم المركبات التجارية في مجموعة السيارات في الفطيم، والتي تشكل مجموعة من الشركات تُعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق الإمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

تضم قائمة شاحنات هينو في دولة الإمارات كل من شاحنة هينو الفئة 300 للأعمال الخفيفة، والفئة 500 للأعمال المتوسطة، إضافة إلى الفئة 700 للأعمال الثقيلة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hino.ae

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في  10 دول في منطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 9,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع. 

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تنشط فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي

 رئيسة قسم الاتصال المؤسسي لمجموعة السيارات

+971 56 686 1887  | Suzan.kazzi@alfuttaim.com

ليجو جوني

ليدر

+971 4 817 0394 | +971 50 453 7023 | lejo.johnny@leidar.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.