دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقع "الطبي"، أول وأكبر منصة صحية رقمية في الشرق الأوسط، اتفاقية مع شركة ريكيت، الشركة الرائدة المصنعة لمنتجات ديتول وديوركس وجافسكون وستريبسلز والعديد من العلامات التجارية الأخرى، لتثقيف المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط حول مرض الارتجاع المعدي المريئي، وعلاج التهاب الحلق، والعادات الصحية والصحة الجنسية.

وسيوفر هذا التعاون الاستراتيجي بين الطرفين للمستهلكين إرشادات منتظمة، واستشارات، وحلقات عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسئلة وأجوبة مع أطباء مشهورين، ومقالات، ومراجعات حول قضايا صحية شائعة، مع التركيز على موضوع الإفراط في استخدام الأدوية القوية، كالمضادات الحيوية ومثبطات مضخة البروتون.

كما تتعاون ريكيت أيضًا مع تطبيق "الطبي ماما"، التطبيق الأول من نوعه للأمهات الجدد، كشريك مؤسس.

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال عمران يوسف، مدير التسويق في شركة ريكيت الشرق الأوسط: "نهدف في شركة ريكيت إلى استغلال قوة علاماتنا التجارية لحماية وعلاج ورعاية الأفراد والأسر والمجتمعات، وتوفير حياة أكثر نظافة وصحة لهم من خلال منتجاتنا ومبادراتنا. وتمتلك علاماتنا التجارية مثل ديتول وديوركس وجافسكون وستريبسلز هدفًا واضحًا ودورًا مهمًا تلعبه في المجتمع، ويمكننا بالتعاون مع منصة رائدة مثل ’الطبي‘، تثقيف المستهلكين بشكل أفضل بشأن الإجراءات الفورية التي يمكن اتباعها للوقاية والعلاج فيما يتعلق بالمخاوف الصحية الشائعة. ونحن ملتزمون بالاستثمار ودعم التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية، ويمثل التطبيب عن بعد جزءًا لا يتجزأ من هذا التحول. كما أننا سعداء للغاية بأن نكون شريكًا مؤسسًا لمنصة ’الطبي‘ لتقديم يد العون للناس في العالم العربي".

هذا وأشار بحث أجراه "الطبي" إلى أن أكثر من 70? من زيارات الأطباء في العالم العربي هي غير ضرورية ناهيك عن أنها تزيد العبء على النظام الصحي. ونظرًا لتأثير جائحة كوفيد-19 فقد ازدادت أهمية الوصول إلى شبكة قوية وموثوقة من مزودي الرعاية الصحية أكثر من أي وقت مضى. وستقوم شركة ريكيت بتقديم الدعم لتدريب وتوفير خبراء صحيين، كما ستقود نهجًا يهدف إلى زيادة الوعي والشفافية.

وأضاف السيد جليل اللبادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة ’الطبي‘: "يسعدنا أن تقوم شركة مرموقة متعددة الجنسيات مثل ريكيت باختيار الدخول في شراكة طويلة الأمد مع منصة الطبي، وذلك انطلاقًا من النجاح الكبير الذي حققناه في ظل جائحة كوفيد-19. وتتمتع منصتنا بتاريخ طويل من التعاون مع العلامات التجارية لشركة ريكيت لنشر الوعي بشأن المخاوف الصحية الشائعة، ونحن فخورون بالإنجازات التي حققناها معًا حتى الآن. وقد استطعنا من خلال تعاون سابق مع جافسكون نشر الوعي حول أمراض الجهاز الهضمي، وأوصلنا رسالتنا إلى أكثر من 3 ملايين مستخدم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما استطعنا التغلب على الحواجز النفسية التي تقف عائقًا أمام المستخدمين في طلب الرعاية الصحية الجنسية. وأتاحت لنا رعاية علامة ديوركس تقديم استشارات صحية مجانية، الأمر الذي وفر للناس آراء ومشورات طبية موثوقة بسرية تامة."

هذا ويعد ’الطبي‘ أول منصة في العالم العربي تقدم الاستشارات الطبية عن بعد وتتيح للمرضى التواصل مع أطباء معتمدين عبر المكالمات الهاتفية أو المحادثات النصية. كما تعمل هذه المنصة على أكثر من مليون صفحة من المحتوى الطبي العربي عبر الإنترنت، وتقدم معلومات طبية موثوقة لمن يحتاجها، إلى جانب تقديم الاستشارات الطبية عبر الإنترنت للناطقين بالعربية في جميع أنحاء العالم.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات من ديتول، يرجى الاتصال مع:

ويبر شاندويك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا

البريد الإلكتروني: Dettol@webershandwick.com

من الطبي، يرجى الاتصال:

ماجد علي 01023331586

البريد الإلكتروني: maged.ali@publicistinc.com

نبذة عن ريكيت

تنطلق ريكيت من هدفها المتمثل في الحماية والعلاج والرعاية في سعي دؤوب لخلق عالم أكثر نظافة وصحة. ونحن نبذل كل الجهود لجعل تحقيق أعلى مستويات النظافة والعافية والتغذية حقًا للجميع وليس امتيازًا للبعض. وتفخر ريكيت بامتلاكها مجموعة من العلامات التجارية الموثوقة الموجودة في منازل الناس في أكثر من 190 دولة. وتشمل هذه المنتجات نوروفين، وستريبسلز، وجافسكون، وموسينكس، وديوريكس، وكليراسيل، وليسول، وديتول، و?يت، وهاربيك، وسيليت بانغ، ومورتين، وفينش، و?انش، وكالجون، ووولايت، وإيرويك والمزيد غيرها. ويتم شراء 20 مليون منتج ريكيت يوميًا من قبل المستهلكين على مستوى العالم. ويقود ريكيت شغفها بالاهتمام بالمستهلكين والأفراد ووضعهم على رأس أولوياتها، والبحث عن فرص جديدة، والسعي لتحقيق التميز في كل ما تقوم به، وتحقيق النجاح مع جميع شركائها أثناء قيامهم معًا بالشيء الصحيح. وتوجه هذه العقلية عمل أكثر من 40,000 موظف في الشركة يتمتعون بالتنوع والموهبة وينتشرون في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.reckitt.com

نبذة عن الطبي

www.altibbi.com

المنصة الصحية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأول منصة تقدم خدمات استشارات طبية عن بعد، إذ تتيح للمرضى التواصل مباشرة مع الأطباء عبر المكالمات الصوتية والمحادثات النصية. ونظرًا لأن هناك نحو 400 مليون شخص في العالم العربي يفتقرون إلى الوصول إلى الخدمات الطبية الأساسية، يعمل الطبي لنشر المحتوى الطبي باللغة العربية عبر الإنترنت. ويساعد الطبي، من خلال توفير معلومات طبية من مصادر موثوقة وخدمات استشارات طبية عن بعد لجميع المتحدثين باللغة العربية، المرضى في العالم العربي في الوصول إلى المعلومات والنصائح الطبية، مما يقلل عدد زيارات الطبيب غير الضرورية، وتقليل الضغط على نظام الرعاية الصحية. وجدير بالذكر أن منصة "الطبي" حائزة على جائزة مؤسسة شواب للريادة الاجتماعية، وجائزة القمة العالمية لأفضل محتوى رقمي في فئة الصحة والرفاهية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.