06 12 2018

شركة أردلان المختصة في قوانين الهجرة تكشف عن أسباب الإقبال الكبير على الإقامة اليونانية

دبي: كشفت شركة 'أردلان وشركاه' القانونية الرائدة في مجال قوانين الهجرة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، أن الإقامة اليونانية هي الأكثر شعبيةً وطلباً بين عملائها.

ويعود سبب الإقبال الكبير على "التأشيرة الذهبية" اليونانية إلى المنافع العديدة التي تتيحها، فضلاً عن سهولة الحصول عليها مقارنةً بتأشيرة باقي الدول الأوروبية.

غالباً ما يتعذر على المقيمين في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط الحصول على تأشيرة للدول الأوروبية، وذلك بسبب القيود الصارمة التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على حاملي جوازات السفر من تلك المنطقة.

في حين ساهمت المرونة الكبيرة التي تبديها خطة الإقامة اليونانية في جعلها من أكثر البلدان شعبيةً بالنسبة لسكان دولة الإمارات. حيث يسمح النظام اليوناني لأصحاب الدخل المرتفع بالاستثمار في العقارات اليونانية والشركات والسندات الحكومية كشرطٍ للتقدم بنجاح للحصول على تأشيرة في البلاد. وبمجرد منحها لهم، يمكن لمقيمي دولة الإمارات التجول والسفر إلى دول أوروبية أخرى كجزء من اتفاقية "شنغن" التي تسمح بحرية التنقل بين دول الاتحاد الأوروبي.

وعلى الرغم من أنها لا تعني الحصول على جواز سفر يوناني من الناحية العملية، إلا أن "التأشيرة الذهبية" تتيح لحامليها الاستفادة من العديد من الامتيازات الأخرى المرتبطة بمواطنة الاتحاد الأوروبي مثل فتح الحسابات المصرفية والتأمين الوطني وإرسال أطفالهم إلى المدرسة. كما يمكن منح هذه الامتيازات أيضاً لجميع أفراد العائلة مما يسمح لهم بالتمتع بمستوى معيشةٍ مريحٍ وعالي المستوى.

وتأتي غالبية المتقدمين للحصول على التأشيرة اليونانية في منطقة الشرق الأوسط من دول مثل إيران والعراق وسوريا ولبنان. هذه البلدان تملك عادةً معدل نجاح منخفض جداً عند التقدم للحصول على التأشيرات الأوروبية نظراً للقيود التي فرضها الاتحاد الأوروبي على حاملي جواز السفر من تلك البلدان.

ومن خلال الخدمة المميزة التي تقدمها شركة 'أردلان وشركاه'، فقد أصبح الآن بمقدور مواطني الشرق الأوسط التقدم بطلبٍ للحصول على الإقامة اليونانية والحصول عليها، وهم على ثقةٍ من أن طلباتهم سيتم التعامل معها بأقصى درجات العناية من قبل فريقٍ من المحترفين الذين يملكون في رصيدهم سنواتٍ من الخبرة في قضايا الهجرة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ardalanandcompany.com أو الاتصال على الرقم 97143552992+ للتحدث مع أحد خبرائنا.

-انتهى-

© Press Release 2018