17 06 2019

 دبي/القاهرة: أعلنت 'إيزوبار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا' عن تعيينها ماريز سامي في منصب المدير العام المسؤول عن النهوض بتجارب العملاء لدى شركة 'ديجيتال ريبابليك' التابعة لها، حيث ستقود سامي عمليات تطوير الأعمال انطلاقاً من رؤية استراتيجيّة واضحة للنمو في مصر وخارجها، علماً أن قرار التعيين يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 16 يونيو 2019.

وستسهم سامي في تسريع عملية التحوّل التي تمضي بها 'إيزوبار' وتعزيز تجاربها في الجوانب ذات الصلة بالتصميم والاستشارات والتقنيات والبيانات وتجارب المستخدمين وإدارة علاقات العملاء، وذلك عبر منهجية تتمحور حول البيانات والتحليل والعملاء، لتعزيز مكانة الشركة كوكيل رقمي رائد يزودهم بحلول شاملة ومتكاملة.

وتتمتع سامي بخبرة تسويقية غنية ومتنوعة اكتسبتها على مدى أكثر من 14 عاماً من العمل في المجالات الرقمية والاستراتيجية وإدارة حسابات العملاء. وقد تولت في إطار منصبها الأخير كرئيس للشؤون الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي لدى 'فورتشن بروموسفن'، والتي عملت معها لمدة خمسة أعوام، مسؤولية تخديم عملاء مثل 'يونيليفر'، و'المراعي'، و'دانون'، و'إي جي بنك'، و'ماستر كارد'، و'هاينز'، و'الداو للتنمية'، و'جهينة'، و'التجاري وفا بنك'، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، و'نستله ووترز'، و'بالم هيلز'؛ حيث تمتاز بخبرات واسعة المجالات ستضمن لعبها دوراً فائق الاهمية في دعم مساعي 'إيزوبار' لتقديم حلول تكنولوجية وإبداعية وتجارية رائدة في السوق.

وفي معرض تعليقه، قال زياد غريّب، المدير الإداري الإقليمي لـ'إيزوبار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا':

"نشعر بالسرور لانضمام ماريز سامي إلى فريق الإدارة الإقليمي لدينا لتشرف على عملياتنا في القاهرة، فهي من الكفاءات اللامعة التي ستعزز تحوّلنا إلى وكالة ديناميكية تتمحور أعمالها حول الإبداع والتكنولوجيا والبيانات. وأتطلع قدماً إلى التعاون مع ماريز على تطوير قدراتنا وكفاءاتنا بما يعزز قدرتنا على دعم عملائنا في تحقيق مزيد من النجاحات والنقلات النوعية".

وبدورها قالت ماريز سامي، مدير عام 'ديجيتال ريبابليك'، التابعة لـ'إيزوبار مصر'، معلقةً على منصبها الجديد:

"يغمرني الفخر باختياري مديراً عاماً لـ'ديجيتال ريبابليك' التابعة لـ'إيزوبار مصر'، ويشرفني الانضمام إلى طاقم 'إيزوبار' المميّز لأساهم في تطوير حضورها الإقليمي، إذ لطالما أُعجِبت بتفاني 'إيزوبار' في النهوض بآفاق الإبداع الرقمي عبر محفظة عملائها ومواهبها ومواردها المتنوعة، والمدعومة بالوكالات المميّزة التي تشملها شبكة 'دنتسو إيجيس'. وأنظر إلى منصبي الجديد كتحدٍ شيّق أعتزم خوضه بكل حماسة وإقبال لإحداث فرق ملموس وفتح آفاق جديدة بالتعاون مع زملائي في الفريق".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سارا باي - مديرة التسويق والاتصالات 
هاتف: 4996 447 4 971+  
بريد إلكتروني: Sara.paye@dentsuaegis.com 

حول 'إيزوبار':

تعتبر 'إيزوبار' وكالة رقمية عالمية متكاملة الخدمات للتسويق الرقمي، وتنطلق من أهدافها لتقديم أفكار استثنائية معززة بالتكنولوجيا، للارتقاء بمستوى الشركات والعلامات التجارية. ينطوي تحت مظلتها 6,500 موظفاً يتوزعون على 45 سوقاً يجتمعون حول رسالتنا التي تتلخص في التوظيف المبتكر للحلول الرقمية للارتقاء بمستوى الشركات والعلامات التجارية وأنماط حياة المجتمع. وانطلاقاً من ممارساتنا الاستشارية، نوفر لعملائنا خدمات التحويل الرقمي، وحلولاً للمشكلات التجارية المعقدة عبر التسويق والنظم البيئية و المنتجات والخدمات التي نقدمها. هذا وقد فازت 'إيزوبار' بأكثر من 300 جائزة في عام 2017 بما في ذلك أفضل شبكة رقمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتضم قائمة عملاء الشركة أسماء بارزة مثل 'كوكا كولا'، و'أديداس'، و'إنتربرايز'، 'و'بروكتر آند جامبل'، و'فيليبس' و'هواوي' وتعتبر 'إيزوبار' جزءاً من شبكة 'دنتسو إيجيس'، الشركة الفرعية المملوكة كلياً لشركة 'دنتسو': www.isobar.com

حول ديجيتال ريبابليك:

تأسست 'ديجيتال ريبابليك' التابعة لـ 'إيزوبار' في عام 2009، وتتخذ من القاهرة في جمهورية مصر العربية مقراً لها. وسرعان ما تطورت الشركة لتتحول إلى وكالة إبداعية حائزة على جوائز مهمة، لتفتتح فرعها الثاني في دبي عام 2012. وتقدم الوكالة حزمة كاملة من الخدمات الرقمية الإبداعية المتكاملة، والتي تتنوع بين إنشاء المحتوى، واستراتيجيات وخطط الحملات الترويجية، إلى الخطط الإعلامية الرقمية وعمليات الشراء المعنية، وحلول مواقع التواصل الاجتماعي، وتطوير التكنولوجيا والألعاب، وإنتاج الفيديو وحلول التجارة الإلكترونية. وتتألف الشركة من طاقم قوي يضم 75 موظفاً من أصحاب الكفاءات والخبرات الحريصين على تخديم محفظة من العملاء العالميين المرموقين في أنحاء مختلفة من المنطقة، مثل 'يونيليفر'، و'جلاكسو سميث كلاين'، و'إديتا'، و'صافولا'، و'سُنبلة'، و'لوريال'، والبنك التجاري الدولي. www.isobar.com/me

© Press Release 2019