البحرين- أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أنها أطلقت Investcorp iPartners، وهي منصة استثمار تعتمد التكنولوجيا المالية الحديثة التي تمكن المستثمرين من التصفح والتقييم والاستثمار في الشركات الخاصة والعقارات وعروض الاستثمار البديلة الأخرى الخاصة بإنفستكورب عبر الإنترنت.

تعليقاً على ذلك، قال حازم بن قاسم الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب: "تمثل منصة إنفستكورب آي بارتنرز استمراراً لاستراتيجية التوسع العالمية للشركة. وبينما نواصل توسيع قاعدة مستثمرينا المؤسسيين، ستعمل منصة آي بارتنرز على تمتين قاعدتنا من المستثمرين ذوي الملاءة المالية العالية وتوسيع نفاذنا إلى أسواق الثروة الخاصة الكبيرة والمتنامية على مستوى العالم بالشراكة مع البنوك. وتعزز منصة آي بارتنرز منهجنا المتميز في خدمة العملاء والذي يمثل حجر الزاوية في نموذج عملنا وثقافة شركتنا".

تم تطوير "إنفستكورب آي بارتنرز" بالتعاون مع iCapital Network[1]، منصة التكنولوجيا المالية الرائدة التي تعزز النفاذ والكفاءة للاستثمارات البديلة في قطاعي إدارة الأصول والثروات.

وتعليقاً على الشراكة مع إنفستكورب، قال لورانس كالكانو، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "آي كابيتال نتوورك": "يسعدنا أن يتم اختيارنا لتوفير التكنولوجيا لتمكين إنفستكورب من تطوير منصة فعالة وآمنة يمكن من خلالها أن تقدّم لعملائها ذوي الملاءة المالية العالية مجموعة واسعة من الاستثمارات البديلة، بما في ذلك فرص الاستثمار المشترك المباشر في الاسواق الخاصة. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا الطويلة الأمد مع إنفستكورب والمدفوعة بالالتزام المشترك بتقديم التكنولوجيا الذكية التي تلبي متطلبات الاستثمارات البديلة في سوق عالمي متنامٍ".

يتولى إدارة "إنفستكورب آي بارتنرز" عبدالرحيم سعد، رئيس قسم الشراكات العالمية في إنفستكورب الذي قال: "يقوم توفير الاستثمارات البديلة المدعومة بالتكنولوجيا المالية على المستوى العالمي على اتجاهات تنظيمية وتجارية وتكنولوجية مؤاتية: يضفي المنظمون الطابع الديمقراطي على الوصول إلى فرص تكوين الثروة؛ ويخصص المستثمرون الخاصون والبنوك الموزعة المزيد من الرساميل للاستثمارات البديلة؛ والتقدم التكنولوجي الذي يمكّن مديري الأصول من دخول هذا القطاع الجذاب من السوق بطريقة أكثر كفاءة وقابلية للتطوير وسهولة من أي وقت مضى".

تجدر الإشارة إلى أن منصة "إنفستكورب آي بارتنرز" أُطلقت في الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، مع خطط للتوسع دولياً.

-انتهى-

نبــذة عن إنفستكورب

إنفستكورب هي شركة عالمية متخصصة في الاستثمارات البديلة في الشركات الخاصة، العقارات، إدارة الدين، استراتيجيات العوائد المطلقة، حصص في الشراكات العامة، والبنى التحتية. ومنذ تأسيسها عام 1982، ركزت الشركة على تحقيق عوائد جذابة لعملائها بهدف خلق قيمة مستدامة وطويلة الأجل للمساهمين بفضل التزامها باستراتيجية استثمارية حكيمة وبمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

تستثمر إنفستكورب جزءاً كبيراً من رأس مالها الخاص في المنتجات التي تقدمها لعملائها، مما يضمن ترابط مصالح الشركة والمستثمرين. نفخر بالشراكة مع عملائنا لتقديم حلول تناسب احتياجاتهم، عبر عمليات استثمار منضبطة يديرها خبراء ذات مستوى عالمي يجمعون الخبرات الدولية للمؤسسة ونهجها المبتكر والريادي.

تملك انفستكورب اليوم حضوراً في 12 دولة من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، دول مجلس التعاون الخليجي، وصولاً الى آسيا بما فيها الهند، الصين وسنغافورة. حتى تاريخ 30 يونيو 2020، بلغ إجمالي الأصول المُدارة لدى مجموعة إنفستكورب 32.2 مليار دولار أميركي، بما في ذلك أصول مُدارة من قبل مديرين مستقلين. ويعمل في الشركة ما يقارب 450 موظفاً من 44 جنسية في مكاتبها حول العالم.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.investcorp.com أو متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي @Investcorp  في كل من LinkedIn Twitter  Instagram.

للاستفسارات الإعلامية الرجاء الاتصال بـ

إنفستكورب

ندى عبدالغني

17515467 973+

nabdulghani@investcorp.com

نبذة عن "آي كابيتال نتوورك"

تعمل "آي كابيتال نتوورك" على تمكين السوق العالمي للاستثمارات البديلة.  وقد غيرت منصتها للتكنولوجيا المالية طريقة شراء الاستثمارات البديلة وبيعها وإدارتها من خلال الحلول القائمة على التكنولوجيا التي تخدم المستشارين وقاعدة عملائهم من أصحاب الملاءة العالية وشركات إدارة الثروات ومديري الأصول والبنوك. وتوفر المنصة الرئيسية للشركة للمستشارين وعملائهم إمكان الوصول إلى قائمة منتقاة من أسهم الشركات الخاصة والائتمان الخاص وصناديق التحوط والاستثمارات البديلة الأخرى مع كل العناية اللازمة والدعم الإداري وإعداد التقارير في بيئة رقمية آمنة. وتستخدم شركات إدارة الثروات الحلول التقنية المتكاملة من "آي كابيتال" لتزويد العملاء بقدرة الوصول إلى أموال وتدفقات عمل تشغيلية مبسطة في تجربة رقمية سلسة. ويستفيد مديرو الأصول والبنوك من خدمات "آي كابيتال" المدعومة بالتكنولوجيا لتبسيط وتوسيع البنية التحتية التشغيلية لاستثماراتهم الخاصة. وقد نالت "آي كابيتال" تقديراً في قائمة Forbes FinTech 50 أعوام 2018 و 2019 و 2020 وحصلت على جائزة أفضل مزود حلول للعام 2020 في قائمة جوائز MMI/Barron’s Industry. واعتباراً من 31 ديسمبر 2020، باتت "آي كابيتال نتوورك" تضم أكثر من 340 موظفاً وتخدم أكثر من 68 مليار دولار من أصول العملاء لأكثر من 125000 حساب في العالم.

لمزيد من المعلومات زيارة:  www.icapitalnetwork.com

LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/icapital-network-inc | Twitter: @icapitalnetwork 

See disclosures here.

[1] (1)       Institutional Capital Network, Inc. and affiliates (herein “iCapital Network” or “iCapital”)

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.